recent
أخبار ساخنة

اشهر 4 مواقع صيانة المحمول وكيفية اصلاح مشاكل واعطال هاتفك بنفسك

تقدم بعض الشركات المصنعة هاتفك الذكي تحديثات البرامج وإرشادات حول كيفية اصلاح اعطال هاتفك بنفسك. على سبيل المثال ، لدى Apple صفحة دعم حيث يمكنك العثور على إرشادات لإصلاح مشكلات iPhone الشائعة مثل: مشاكل الشحن والبطارية مشاكل أعطال الكاميرا والميكروفون مشاكل FaceTime و iMessage.



 في صفحة دعم Apple ، يمكنك أيضًا العثور على دروس حول كيفية استخدام الهاتف الذكي . على سبيل المثال ، يمكنك معرفة كيفية استخدام جهاز iPhone كمحرك أقراص محمول أو تغيير خلفية الشاشة الرئيسية. هاتف ذكي آخر.


اشهر 4 مواقع صيانة المحمول وكيفية اصلاح مشاكل واعطال هاتفك بنفسك




في هذا المنشور ، سأشارك معك أربع مواقع تحتوي على أدلة حول مشكلات الهاتف الذكي وكذلك طرق استبدال أجزاء الهواتف الذكية خطوة بخطوة مع الشروحات والصور والفيديو .

هذه المواقع مطلوبة أيضًا من قِبل فنيي صيانة الأجهزة المحمولة في حالة وجود سؤال حول طرق تفكيك واستبدال بعض أجزاء الهواتف الذكية الحديثة .

نصيحة / أذا كان ليس لديك خبرة في أي مجال خاص بـ التكنولوجيا , فأنصحك افضل عدم العمل في مجال صيانة الهواتف الذكية ، فإن الخبرة مطلوبة , لذلك لا تجازف بجوالك .

يمكنك معرفة المشكلة كيفية إصلاح مشكلة أعطال الهاتف الذكي ببعض الأدوات البسيطة.

إذا كان لديك شاشة هاتف ذكي مكسورة

إذا كانت شاشة هاتفك مكسورة ، فإن معرفة كيفية إصلاح شاشة  يمكن أن يوفر لك المال. هناك 4 مواقع تعلمك حل مشكلة أعطال شاشة القيام بذلك.

- لماذا من الضروري معرفة كيفية اصلاح شاشة هاتفك الذكي؟


من الضروري معرفة كيفية اصلاح الشاشة علي الهاتف الذكي لأنه إذا لم تفعل ذلك ، فسيتعين عليك إنفاق الكثير من المال على اعطال الشاشة في هاتف جديد.

إليك بعض المواقع التي تعلمك كيفية حل مشكلة أعطال شاشة الهاتف الذكي :



1- تعلم كيفية صيانة الهواتف الذكية من الصفر إلى الاحتراف بواسطة ifixit


إليك بعض المواقع التي وجدتها تعلمك كيفية اصلاح الجهاز بنفسك. هذا الموقع الأول يسمى iFixit.com. يعلمك كيفية إصلاح جهازك بأمان ، ويحتوي على مخططات لمعظم الهواتف. FixYa.com هو موقع رائع آخر يعلمك كيفية اصلاح هاتفك. حتى أن هناك مقاطع فيديو تشرح ما يجب القيام به خطوة بخطوة.

تقريبا هذا الموقع مشهور وغني عن التعريف ,بواسطة ستتعرف على كيفية اصلاح المحمول خطوة بخطوة ، سواء كنت ترغب في تغيير الشاشة أو تغيير البطارية وغيرها من المشاكل التي تحدث في جهازك. سيوفر لك دليلًا مصورًا يشرح الخطوات بالتفصيل ، أو إذا كنت تفضل مشاهدة طرق الإصلاح بواسطة مقاطع الفيديو. , فهذا الموقع يدعم ذلك . 

رابط الموقع: ifixit



2- تعلم صلاح جوالك عبر موقع idoc 


موقعا خر رائع نضيفه إلى القائمة فقط يسهل الموقع العثور على كلّما تحتاجه لصيانة وإصلاح جوالك المحمول عن طريق إدخال معلومات جوالك. إلى الموقع :

رابط الموقع:idoc


3 - انتقل إلى موقع Fixez على الويب لمعرفة كيفية اصلاح جوالك المحمول


هذا الموقع مفيد أيضًا ويعلمك طرق اصلاح الهواتف المحمولة دون الحاجة إلى فني لإصلاح الهواتف الذكية. الأصل: يجب أن تذهب إلى جِلسة المساعدة وتترك إعادة كتابة شكواك: وعلى هذا ، يجب أن تذهب إلى جَلسة المساعدة وتترك شكواك. . استفد من هذا الموقع اللي يقدم لك الإرشادات ستوضح لك مقاطع الفيديو التعليمية الخاصة بنا كيفية اصلاح اعطال جوالك الذكي.

رابط الموقع: Fixez

4- كيف تصلح  مشكلة الموبيل بنفسك عبر mytrendyphone


تشبه الفكرة من وراء عرض الموقع فكرة المواقع السابقة في المقال , الموقع له واجهة مستخدم سهلة مختصة تحتاج تعليم  ، لا تختر نوع الجوال الذي تريد أن تعمل علي تصليح فقط. نظام الموقع رائع و معتمدة للهاتف واعطال الموبايل مجانًا.

رابط الموقع : mytrendyphone


نهاية المقالة.


في هذه المقالة يمكنكم مشاركتنا تجربتكم مع هذه المواقع الجديدة مجانًا ،كما ستحصل على تحديثات يومية أذا قمت بمتابعة المدونة. لذلك إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة ، فأخبرني بذلك في التعليقات.

لا تنس أيضًا الانضمام إلى قناة youtube الخاصة بنا حيث أشارك الكثير من الأشياء المتميزة مجانًا ، كما ستحصل على معلومات تحديث البرامج الحديثة يوميا هناك ولكن انتظر إذا لم تكن على youtube ، يمكنك الانضمام إلي على facebook للحصول على أحدث البرامج المجانية وغيرها من الأشياء التي أشاركها معك.
google-playkhamsatmostaqltradent