recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 مواقع لربح المال من بيع الصور على الانترنت اونلاين

طريقة جني وكسب أموال من بيع الصور علي مواقع الانترنت.


اليوم الكثير منا لديه هِواية التصوير , سواء تصوير لقطات طبيعية , أو أي نوع منا أنواع التصوير لكن هل تعلم أن مثل هذه الصور يمكن بيع و ربح منها الأموال علي الانترنت ، وذلك بواسطة بيع الصور و ربح المال من المواقع لكسب المال من تصاميم كثيرة ترغب ببيعها.


أفضل 5 مواقع لربح المال من بيع الصور على الانترنت اونلاين
اربح ببيع صورك الخاصة المخزنة علي الهاتف



التصوير الفوتوغرافي هو مجال الجميع ، خاصة إذا كان لديك هاتف وكاميرا عالية الدقة. ,حيث تكون الصور مثل هذه التي تلتقطها وتراها هواية , هي ليست هِواية أيضاً بل دخل عمل مجانا بدون مال ,فهناك الكثير من مواقع التسويق علي جوجل أو صانعي الإعلانات الذين يبحثون عن صور مثل تلك المنتجات في هاتفك.


لذلك كنت تتساءل عن النظام الأساسي الذي يمكنك بيع صورك عليه ,سأقدم لك 5 مواقع شهيرة تستطيع ربح المال من بيع صورك عليها .

شاهد أيضا كيف تتربح من الانترنت وكسب 15 دولار يوميا

اشهر طرق كسب المال وبيع صورك الفوتوغرافية علي مواقع الانترنت


  • كيفية الربح من موقع لربح المال عبر بيع الصور أونلاين عبر الأنترنت

1- مـوقع Snapwire للربح من بيع الصور علي الانترنت و ربح المال


يعد هذا الموقع جيد من افضل مواقع بيع الصور على الإنترنت في عام 2021 ، كما أنه من أكثر المواقع شهرة من الربح عن طريق مواقع الانترنت .

يتميز هذه الخدمات بمسابقة أسبوعية تسمى "ImageThursday" ، يتم فيها تحديد أفضل صورة لهذا الأسبوع. سيحصل المشارك الذي يمكنه الحصول على أكبر عدد من الأعجاب لصورته على جائزة نقدية.


من خلال هذه مجموعة يمكنك إنشاء معرض خاص بك لبيع الصور التي التقطتها بشكل احترافي ، ومن ثم تحقيق المزيد من الأرباح .


الـموقع : Snapwire


2- مـوقع istockphoto لبيع وشراء الصور وربح المال من الانترنت.


هو موقع يوفر لمستخدميه القدرة على شراء وبيع الصور. تأسست عام 2000. ، يتميز التطبيق بنسبة مكافأة من الأرباح تقدر بـ 15 في المئة كحد أدنى إلى 45 في المئة كحد أقصى ، من خلال فكرة مشاهدة التصاميم و الفيديوهات و أفضل الاعمال من رفع خدمات المصورين.


كما أنه لا يؤثر فقط على بيع الصور ، بل يشمل أيضًا بيع مقاطع الفيديو القصيرة والأعمال الصوتية والعديد من الأعمال المختلفة الأخرى .

الـموقع: stockphoto


3- مـوقِع PhotoShelter لبيع صورك على الانترنت


PhotoShelter هي عبارة عن منصة للتجارة الإلكترونية تتكامل مع موقع الويب الخاص بك والعديد من منصات الوسائط الاجتماعية ،الموقع قائم على الاشتراك الذي يتيح لك الاحتفاظ بالسيطرة الكاملة على عرض صورك ، ستبقى صورك خاصة ، كما أنها تتيح لك الاحتفاظ بنسبة 92٪ من سعر البيع.

الـموقع : PhotoShelter


4- مـوقع fotolia لبيع الصور عبر الإنترنت.


تم الاستحواذ على هذا الموقع من قبل شركة Adobe ، والتي أصبحت أكثر شهرة من خلال برنامج Photoshop المعروف ، ليصبح موقع Adobe Stock ، وهو موقع يمكن من خلاله شراء الصور أو بيعها مع إمكانية تعديلها ، بشرط أن تكون أنت المالك الحقيقي من أي صورة تم تحميلها من صورة وفيديو وغير ذلك من تلك الملفات.

الـموقع: fotolia


5- موقع EyeEm هو أفضل موقع لـ بيع الصور عبر الإنترنت و ربح المال


يعتبر موقع EyeEm أحد أفضل مواقع ربح المال عبر الإنترنت من خلال بيع الصور 2021. وهو موقع يمكن لمستخدمين من خلاله تحميل صورهم وكسب المال ، والتي سوف تكون متاحة بعد ذلك للعرض من قبل زوار الموقع ، والذين يمكنهم شراء الصور و الربح من بيع الصور.
تقوم بعض الشركات العالمية أيضًا بإنشاء مسابقات للحصول على أفضل الصور وتكون وسيلة الدفع بالدولار.

نهاية المقالة.


في هذه المقال يمكنكم مشاركتنا تجربتكم مع هذا الموضوع ،كما ستحصل على تحديثات يومية أذا قمت بمتابعة المدونة. لذلك إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة ، فأخبرني بذلك في التعليقات.

لا تنس أيضًا الانضمام إلى قناة youtube الخاصة بنا حيث أشارك الكثير من الأشياء المتميزة مجانًا ، كما ستحصل على معلومات تحديث البرامج الحديثة يوميا هناك ولكن انتظر إذا لم تكن على youtube ، يمكنك الانضمام إلي على facebook للحصول على أحدث البرامج المجانية وغيرها من الأشياء التي أشاركها معك.
google-playkhamsatmostaqltradent