recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 ألعاب المنصات للهواتف الذكية في 2021

الصفحة الرئيسية

أفضل ألعاب المنصات للهواتف الذكية في عام 2021





أصبحت منصة الهواتف الذكية منصة ألعاب ذات شهرة عالمية، وتدر إيرادات ضخمة تقترب من 100 مليار دولار أمريكي سنويًا. ونتيجة لذلك، بدأت الهواتف الذكية في الحصول على عدد كبير من الألعاب المتميزة، بما في ذلك ألعاب المنصات



من المعروف أن فئة ألعاب المنصات تجذب ملايين اللاعبين. هذا لأنه يجمع بين تجربة الألعاب المتميزة وسهولة الاستخدام. هذا التصنيف هو أقدم تصنيف لعبة (حتى الآن) على الإطلاق.

أفضل 5 ألعاب المنصات للهواتف الذكية في 2021
5 best platform games for smartphones in 2021



تعد ألعاب المنصات من أنجح أنواع الألعاب في تاريخ ألعاب الفيديو. وإذا كنت تبحث عن بعض المنصات الرائعة حقًا لهاتفك الذكي ، فإليك خمسة من أفضل المنصات التي يمكنك الحصول عليها في عام 2021.


لقد تغيرت ألعاب الهاتف المحمول كثيرًا خلال السنوات القليلة الماضية. الآن ، أصبح من الشائع ممارسة الألعاب المصممة خصيصًا للهواتف الذكية. هذا يعني أن هناك عددًا أقل من منافذ ألعاب وحدة التحكم القديمة أو عناوين أجهزة الكمبيوتر.



نقدم لك أدناه مجموعة من ألعاب المنصات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بأنظمة Android و iOS ، وبالنظر إلى أن أساسيات ألعاب النظام الأساسي هي واحدة ؛ إنه الانتقال من منصة إلى أخرى، قدمت بعض هذه الألعاب عناصر إضافية ، مثل الألغاز.



أفضل 5 ألعاب المنصات للهواتف الذكية


1- لعبة Oddmar



تقدم اللعبة تجربة رائعة من حيث الرسومات والموسيقى. إلى جانب أدائها ممتاز على الهواتف الذكية المختلفة. تتضمن اللعبة 24 مستوى متتاليًا وتستمد رسوماتها من عصر الفايكنج برسومات كرتونية إلى حد كبير

2- لعبة Grimvalor




تعتبر Grimvalor واحدة من أكثر الألعاب شعبية في هذا النوع. إنه يوفر تصميمًا ممتازًا للمسرح جنبًا إلى جنب مع مجموعة من عناصر النظام الأساسي والعمل. تسمح اللعبة بمبارزات متتالية مع الوحوش الرئيسية والفرعية.

بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن اللعبة عناصر RPG حيث تم تطوير شخصية اللاعب بناءً على عناصر مختلفة على مدار تجربة اللعب.


3 - Leo’s Fortune هي واحدة من أبرز ألعاب المنصات




تقدم هذه اللعبة تجربة رائعة ومسلية برسومات رائعة. ومع ذلك ، فهي لا تقدم العديد من عناصر الحركة مثل الألعاب السابقة. في تجربة اللعب ، يلعب اللاعب شخصية Leo ، وهي كرة مطاطية. يسعى ليو للعثور على شقيقه المخطوف.


4-  لعبة Deadcells




تقدم اللعبة تجربة ممتازة ، ويصفها البعض بأنها الأفضل في هذه الفئة على منصة الهواتف الذكية. وهو يشتمل على عناصر من ألعاب Metroid الشهيرة ويقدم رسومات ممتازة وتجربة لعب طويلة نسبيًا.




5-  لعبة Limbo


تعتبر Limbo من أشهر ألعاب الفيديو بشكل عام لأن طريقة لعبها تجمع بين العناصر المرئية بكل سهولة وصعوبة في نفس الوقت ، وتأتي اللعبة بتصميم فني مميز يحبه ملايين اللاعبين. هذه اللعبة متاحة للاستخدام المنزلي.

نهاية المقالة.

في هذه المقال يمكنكم مشاركتنا تجربتكم مع هذا الموضوع ،كما ستحصل على تحديثات يومية أذا قمت بمتابعة مدونة سوا هيتس. لذلك إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة ، فأخبرني بذلك في التعليقات.

لا تنس أيضًا الانضمام إلى قناة youtube الخاصة بنا حيث أشارك الكثير من الأشياء المتميزة مجانًا ، كما ستحصل على معلومات تحديث البرامج الحديثة يوميا هناك ولكن انتظر إذا لم تكن على youtube ، يمكنك الانضمام إلي على facebook للحصول على أحدث البرامج المجانية وغيرها من الأشياء التي أشاركها معك.
google-playkhamsatmostaqltradent