recent
أخبار ساخنة

مجموعة من أفضل 5 ألعاب Xbox Series X

الصفحة الرئيسية

مجموعة من أفضل 5 ألعاب Xbox


حقق الجيل الجديد من منصات الألعاب المنزلية نجاحًا كبيرًا ، بما في ذلك Xbox Series X و PS5 من Microsoft و Sony. وحتى الآن ، بعد حوالي عام ، بدأت مجموعة من الألعاب البارزة في الارتباط بالجيل الجديد ، بما في ذلك مجموعة رائعة من عناوين Xbox Series X.



على عكس منصة PS5 ، لا تجذب هذه المنصة عددًا كبيرًا من الألعاب الحصرية. عادةً ما يتم تمييز منصة PlayStation من حيث المزايا الحصرية. على الرغم من أن منصة Xbox Series X تتميز أيضًا بالحصرية ، إلا أنها تتميز أيضًا بالأداء العالي.


Xbox Series X
A collection of the top 5 Xbox Series X games



بالإضافة إلى ذلك ، تتميز منصة Xbox بشكل عام بـ Game Pass ، والذي يمنح اللاعبين الوصول إلى آلاف الألعاب ومحتواها من خلال اشتراك شهري بقيمة معقولة. وفي هذا المقال نناقش أبرز الألعاب التي ظهرت على أجهزة Xbox One S و X.



أفضل ألعاب Xbox Series X

تحقق من هذه القائمة التي تضم أفضل ألعاب Xbox Series X.

أفضل خمس ألعاب Xbox Series X هي كما يلي

1– لعبة Alan Wake Remastered


النسخة المحسّنة من Alan Wake لأجهزة Xbox Series X هي إعادة تطوير للعبة تم إصدارها في عام 2010. تتمتع اللعبة بتجربة لعب فريدة من نوعها ، تتضمن عناصر الحركة والرعب والألغاز ، حيث تحكي قصة روائي تختفي زوجته في رحلة ، ثم يبدأ البحث عنها.

2– لعبة Control Ultimate


تأتي هذه اللعبة نتيجة إصدار حديث من اللعبة القديمة ، Control. ومع ذلك ، فإن هذا الإصدار من لعبة Control يكتسب أهميته من جودته ومدى وصول لعبة Control الأصلية. سيتمكن اللاعبون من لعب اللعبة بدقة 4K على الجيل.

تسخر اللعبة القوة الهائلة لأجهزة Xbox Series X لتقديم أفضل تجربة لعب ممكنة مع الحفاظ على تجربة بصرية جذابة.


3– لعبة Destiny 2


تم إطلاق اللعبة في عام 2017 ، وسيتم تحسينها لجيل جديد من وحدات التحكم. تعتبر من أبرز ألعاب الجيل الجديد لآلاف اللاعبين. خاصة وأن اللعبة ستعمل بدقة عرض 4K مع 60 إطارًا في الثانية.

4– لعبة The Forgotten City


تم تطوير هذه اللعبة بناءً على لعبة Skyrim الشهيرة وأحد تعديلاتها. لقد عُرفت بأنها واحدة من أفضل ألعاب التحقيق في الآونة الأخيرة. يقدم تجربة لعب رائعة خاصة من حيث التمثيل وسيناريو اللعبة.


5– Hades من ألعاب Xbox Series X


أصبحت النسخة المحمولة من لعبة تسمى Hades ، والتي يتم لعبها باستخدام رسومات ثنائية الأبعاد ، واحدة من الألعاب البارزة على النظام الأساسي. تقدم اللعبة تجربة ممتازة مبنية على قصص مستمدة من الأساطير اليونانية والرومانية.


- لماذا هذه الألعاب هي الأفضل؟


هذه الألعاب هي أفضل 5 ألعاب Xbox Series X لأنها جميعًا مدمنة وممتعة.

نهاية المقالة.

في هذه المقال يمكنكم مشاركتنا تجربتكم مع هذا الموضوع ،كما ستحصل على تحديثات يومية أذا قمت بمتابعة مدونة سوا هيتس. لذلك إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة ، فأخبرني بذلك في التعليقات.

لا تنس أيضًا الانضمام إلى قناة youtube الخاصة بنا حيث أشارك الكثير من الأشياء المتميزة مجانًا ، كما ستحصل على معلومات تحديث البرامج الحديثة يوميا هناك ولكن انتظر إذا لم تكن على youtube ، يمكنك الانضمام إلي على facebook للحصول على أحدث البرامج المجانية وغيرها من الأشياء التي أشاركها معك.
google-playkhamsatmostaqltradent