recent
أخبار ساخنة

ألعاب أندرويد جديدة تستحق التجربة

الصفحة الرئيسية

أفضل 5 ألعاب أندرويد جديدة تستحق التجربة






تعد الهواتف الذكية من أهم منصات الألعاب اليوم ، لأن أي شخص يمتلك هاتفًا ذكيًا يمكنه لعب عدد كبير من الألعاب ، وألعاب Android مثال واضح على ذلك.


يتم إصدار العديد من الألعاب لأجهزة iOS و Android ، على الرغم من تطويرها لنظام تشغيل واحد. هذا يعني أن لاعبي الهواتف الذكية يمكنهم اللعب معًا على نفس النظام الأساسي دون الحاجة إلى شراء أجهزة مختلفة أو اتباع خطوات إضافية.

ألعاب أندرويد جديدة تستحق التجربة
Top 5 new games worth trying


أفضل ألعاب جوجل بلاي 2021


في الأسابيع القليلة الماضية ، تم إصدار عدد كبير من الألعاب الجديدة. هذه الألعاب تختلف في التصنيف واللعب بشكل عام. في هذا المقال نشارككم أبرز تلك 5 الألعاب الجديدة لعام 2021.




ألعاب أندرويد جديدة تستحق التجربة

1. أفضل الألعاب المجانية للاندرويد  لُعْبَة Dream Park Story


تم تصميم اللعبة خصيصًا لنظام التشغيل android و apple. يسمح للمستخدم ببناء حديقته الخاصة من الصفر والممارسة حتى الوصول إلى مستوى العمل المطلوب.





2. لُعْبَة Sky Warriors: Airplane Combat


محتوى هذه اللعبة مناسب للعديد من اللاعبين. يقدم تجرِبة طيران عسكري ، ويتم دمج اللعبة مع مسابقات ثلاثة لاعبين ضد ثلاثة لاعبين آخرين. تتضمن اللعبة الطائرات ، وهي السمات الرئيسية للعبة. اللعبة مجانية.




3. Galaxy Splitter هي لُعْبَة Android جديدة




تقدم هذه اللعبة الشكل التقليدي والقديم للألعاب. إنه يحاكي ألعاب أركيدة من الثمانينيات والتسعينيات. كما أنها توفر رُسُوم وصوتًا لائقين جدًا كجزء من تجرِبة اللعب. كجزء من تجرِبة اللعب، يتعين على اللاعب ترقية سفينته وإصلاح أجزائها المكسورة والمزيد. اللعبة متاحة أيضًا مجانًا.





4. لعبة Horror Brawl: Terror Battle Royale


يتمتع هذا الصندوق بتجربة Battle Royale الفريدة.. تعتمد هذه اللعبة بشكل أساسي على البقاء على قيد الحياة. كما أنها توفر رسومات ممتازة للعبة موجهة نحو الهواتف الذكية. تتضمن طريقة اللعب جمع العناصر النادرة التي تسمح لك بزيادة قوة شخصيتك حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة وهزيمة الآخرين. اللعبة متاحة مجانًا يعمل بشكل رائع على أجهزة الحاسوب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.




5.  أفضل ألعاب الأندرويد 2022 لعبة Soccer Manager 2022


يتم طرح الإصدار الجديد من Soccer Manager في الأسواق ، ولن تتعلق هذه اللعبة بكرة القدم. نظرًا لأن تجربة هذه اللعبة تعتمد على الاستراتيجية والتخطيط ، فستتضمن اللعبة جميع أنواع مهارات كرة القدم بما في ذلك شراء اللاعبين.




- ما هي أشهر ألعاب Android في الوقت الحالي؟


أشهر ألعاب Android حاليًا هي Clash of Clans و Candy Crush Saga و Angry Birds 2 و Fire Emblem Heroes.

نهاية المقالة.

في هذه المقال يمكنكم مشاركتنا تجربتكم مع هذا الموضوع ،كما ستحصل على تحديثات يومية أذا قمت بمتابعة مدونة سوا هيتس. لذلك إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة ، فأخبرني بذلك في التعليقات.

لا تنس أيضًا الانضمام إلى قناة youtube الخاصة بنا حيث أشارك الكثير من الأشياء المتميزة مجانًا ، كما ستحصل على معلومات تحديث البرامج الحديثة يوميا هناك ولكن انتظر إذا لم تكن على youtube ، يمكنك الانضمام إلي على facebook للحصول على أحدث البرامج المجانية وغيرها من الأشياء التي أشاركها معك.
google-playkhamsatmostaqltradent