recent
أخبار ساخنة

أدوبي تجلب برنامج فوتوشوب مبسط إلى الويب


يوفر برنامج Adobe Photoshop وصولاً سهلاً ومبسط إلى الويب





في مؤتمر MAX الأخير ، أعلنت شركة البرمجيات العملاقة Adobe عن منتج جديد يسمى Photoshop Web. يعد إصدار الويب من Photoshop خطوة رائعة لشركة Adobe حيث سيسمح للمستخدمين الجدد بتجربة المنتج دون الحاجة إلى تعلم كيفية استخدامه من البداية.


تعمل هذه التطبيقات على تبسيط تحرير المستندات المستضافة في السحابة ، لكنها لا تقدم العديد من الميزات مثل التطبيقات نفسها.

يمكنك التنقل بين الطبقات وترك التعليقات التوضيحية وإجراء عمليات التحرير الأساسية باستخدام أدوات مثل الممحاة وفرشاة معالجة البقع والاختيار اليدوي. ولكن لا يزال يتعين عليك فتح التطبيق لإجراء تغييرات.


يوفر برنامج Adobe Photoshop وصولاً سهلاً ومبسط إلى الويب
Adobe Photoshop provides easy and simplified access to the web




قال سكوت بيلسكي ، كبير مسؤولي المنتجات في Adobe ، إنك لا تحصل على الحزمة بأكملها في اليوم الأول. لكنك تحصل على التعديلات الأساسية التي يتم إجراؤها بشكل أفضل في المتصفح مع أي شخص تعمل معه.

يوفر إصدار الويب من التطبيق الحد الأدنى من التحرير باستخدام ملفات PSD.

تلعب الميزات دورًا في أحد الموضوعات الكبيرة لإعلانات Adobe. تريد Adobe تسهيل التعاون عبر خدمات Creative Cloud.

الهدف من إحضار البرامج إلى الويب هو تسهيل قيام الأشخاص الذين تتعاون معهم بمراجعتها؛ العميل أو المحرر أو الصديق - للعمل معك على التعديلات.


في السابق، كانوا قادرين فقط على توفير التعليقات التوضيحية الأساسية. ولكن الآن، مع مستوى الإذن الجديد، يُسمح لهم بإجراء بعض التغييرات الأساسية.

تقوم Adobe أيضًا بتوسيع تطبيق Photoshop Hub الخاص بها ليشمل ميزة جديدة تسمح لك بمراجعة التعليقات التي يتركها الأشخاص في كل ملف. إنها تضيف مركزًا جديدًا إلى الموقع حيث يمكن للفرق تنظيم الأصول وإنشاء لوحات مزاجية تعاونية.


تقدم Adobe إصدارًا مبسطًا من Illustrator إلى الويب.


يجب أن تكون مشتركًا في Creative Cloud حتى تتمكن من استخدام Photoshop للويب ، والذي يتوفر الآن كإصدار تجريبي. يعمل Illustrator للويب كتجربة بدعوة فقط ، ويقبل الاشتراكات بدءًا من الآن.


تمت إضافة ميزات جديدة أخرى إلى Photoshop أيضًا ، بما في ذلك أداة تحديد كائن أكثر قوة مع التمرير التلقائي للإخفاء ، والتي ستكشف عن جزء الكائن الذي سيتم تمييزه أثناء تحريك المؤشر فوقه.


هناك العديد من المرشحات الجديدة المتاحة للكاميرا الرقمية الخاصة بك. يمكن استخدام العديد من هذه العناصر لتغيير موسم المشهد ، من الصيف إلى الخريف أو جعل مشهد منتصف النهار يبدو كما لو تم التقاطه عند غروب الشمس.


تسمح لك مرشحات Color Transfer بتطبيق ألوان ودرجات لون صورة على أخرى. تتضمن المرشحات العصبية الأخرى الذي حصل على تحديثات Depth Blur لإنشاء خلفية ضبابية أكثر طبيعية و Superzoom و Style Transfer و Colorize.


- تجلب Adobe Photoshop المبسط إلى الويب


قدمت Adobe إصدارًا جديدًا من Photoshop CC مصممًا للويب.

تعمل Adobe على إصدار جديد من Photoshop للويب ، بهدف تسهيل استخدامه على الجميع.

- لماذا هذا مهم؟


الويب هو المكان الأول الذي نستخدمه لإنشاء الأفكار ومشاركتها. باستخدام Photoshop CC ، نقدم تصميمًا قويًا وسريع الاستجابة وأداة تعديل الصور على الويب.

نهاية المقالة.

في هذه المقال يمكنكم مشاركتنا تجربتكم مع هذا الموضوع ،كما ستحصل على تحديثات يومية أذا قمت بمتابعة مدونة سوا هيتس. لذلك إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة ، فأخبرني بذلك في التعليقات.

لا تنس أيضًا الانضمام إلى قناة youtube الخاصة بنا حيث أشارك الكثير من الأشياء المتميزة مجانًا ، كما ستحصل على معلومات تحديث البرامج الحديثة يوميا هناك ولكن انتظر إذا لم تكن على youtube ، يمكنك الانضمام إلي على facebook للحصول على أحدث البرامج المجانية وغيرها من الأشياء التي أشاركها معك.
google-playkhamsatmostaqltradent