recent
أخبار ساخنة

أشياء لا يمكنك فعلها عبر شريط المهام في ويندوز 11

الصفحة الرئيسية

الأشياء التي لا يمكنك فعلها من خلال شريط المهام في Windows 11


على الرغم من ظهور نظام تشغيل جديد يسمى Windows 11 مؤخرًا. لكن العديد من الوظائف التي فاتها المستخدمون في أنظمة التشغيل السابقة لا تزال غائبة عن Windows 11.الإصدار الجديد واحدة من أكثر الميزات المفيدة في Windows 10 هي القدرة على تخصيص شريط المهام.

الأشياء التي لا يمكنك فعلها من خلال شريط المهام في Windows 11
Things you can do with the taskbar in Windows 11



5 أشياء لا يمكنك القيام بها في شريط المهام في Windows 11


1- قابلية النقل إلى جوانب الشاشة


يحتوي Windows 10 على ميزة تتيح لك إلغاء قفل شريط المهام وسحبه إلى اليسار أو اليمين أو أعلى الشاشة. يمكن أن يكون هذا مفيدًا للأشخاص الذين يفضلون استخدام شريط المهام بطريقة مختلفة.

لكن النظام لا يتمتع بهذه الإمكانية في النظام الجديد ، حيث تم إصلاح شريط المهام في أسفل الشاشة.

2- تغيير حجم الأيقونات بسهولة


في Windows 10 ، يمكنك تكبير شريط المهام ، مما يسمح بظهور المزيد من الرموز مرة واحدة عن طريق فتح شريط المهام وسحبه. من الممكن أيضًا تغيير حجم الرمز من خلال خيارات التخصيص في قائمة الإعدادات.

على الرغم من إمكانية تغيير حجم شريط المهام في النظام الجديد ، لا يمكنك تغيير حجم شريط المهام أثناء تغيير حجم كل شيء آخر. ومع ذلك ، يظهر نص أكبر عند تغيير حجم شريط المهام.

3- ظهور الساعة عبر الشاشات المتعددة


في Windows 10 ، يمكنك رؤية التاريخ والوقت في الزاوية اليمنى من شريط المهام على كل شاشة. لذلك ، يمكنك التحقق من الوقت بسرعة وسهولة.

ومع ذلك ، يظهر التاريخ والوقت في الزاوية اليمنى من شريط المهام في Windows 11 فقط على الشاشة الرئيسية.

4- عرض تسميات النوافذ


يعرض Windows 10 دائمًا تسميات النوافذ النصية بجوار أيقونات التطبيق في شريط المهام. نتيجة لذلك ، إذا لم يكن لديك الكثير من النوافذ المفتوحة ، فهذا يساعدك في العثور على النافذة التي تريدها بسرعة.

ولكن يتم دمج جميع النوافذ في Windows 11 تحت رمز واحد لكل تطبيق ، ولا توجد تسميات نصية يمكن العثور عليها.

5- سحب الملفات إلى شريط المهام في ويندوز 11


تسمح لك بعض التطبيقات في Windows 10 بفتح الملفات عن طريق سحبها مباشرة إلى أيقونة التطبيق في شريط المهام.

يؤدي هذا تلقائيًا إلى تحويل التركيز إلى البرنامج وملفات الدبابيس التي تصل إليها بشكل متكرر إلى رموز تطبيقات شريط المهام عن طريق سحبها أيضًا.


ولكن إذا حاولت أداء أي من هذه الوظائف في Windows 11 ، فستتلقى رسالة مفادها أن هذه الوظيفة لا تعمل.


نهاية المقالة.

في هذه المقال يمكنكم مشاركتنا تجربتكم مع هذا الموضوع ،كما ستحصل على تحديثات يومية أذا قمت بمتابعة مدونة سوا هيتس. لذلك إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة ، فأخبرني بذلك في التعليقات.

لا تنس أيضًا الانضمام إلى قناة youtube الخاصة بنا حيث أشارك الكثير من الأشياء المتميزة مجانًا ، كما ستحصل على معلومات تحديث البرامج الحديثة يوميا هناك ولكن انتظر إذا لم تكن على youtube ، يمكنك الانضمام إلي على facebook للحصول على أحدث البرامج المجانية وغيرها من الأشياء التي أشاركها معك.
google-playkhamsatmostaqltradent