recent
أخبار ساخنة

كيفية الكشف عن وجود كاميرات مراقبة مخفية


بعد حادثة متجر الملابس في المناطق الحضرية ، يمكن استخدام جهاز بسيط لاكتشاف أماكن وجود كاميرات التجسس المخفية.


أثارت حادثة قيام صاحب محل لبيع الملابس في حي العمرانية بالتجسس سرا على الفتيات وتصويرهن من خلال ثقب سري في المكان المخصص لقياس الملابس ، استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث حث العديد منهم الفتيات على ذلك. احذر من وجود بعض الكاميرات الخفية داخل البروفة.



كيفية الكشف عن وجود كاميرات مراقبة مخفية
How to detect the presence of surveillance cameras in the room



ولكن هناك نصائح لك لاكتشاف مواقع الكاميرات الصغيرة المخفية داخل مساحة التدريب ، أو ما يسمى بـ "البروفة". لذلك ، يتم مراقبة "سوا هيتس". طريقة سهلة للعثور على كاميرات مراقبة مخفية في البروفة.

كيفية الكشف عن وجود كاميرات مراقبة مخفية


لا يمكن لأي شخص التمييز بسهولة بين كاميرات المراقبة وأماكن وجودها. مع التقدم التكنولوجي الذي تم إحرازه في السنوات الأخيرة ، اتخذت كاميرات التجسس والمراقبة أشكالًا وألوانًا مختلفة ، حيث توجد العديد من كاميرات المراقبة صغيرة الحجم التي يسهل إخفاؤها في أماكن لا يفكر فيها الناس العاديون.


أدى تطوير صناعتهم إلى تطوير كاميرات التجسس ، والتي أصبحت أصغر حجمًا ويمكن إخفاؤها بسهولة. تعمل كاميرات التجسس هذه بدون كابلات أو أسلاك ، مما يزيد من فرص الكشف.

لاكتشاف الكاميرا الخفية داخل غرفة أو مكتب أو غرفة ملابس في المتجر ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

 أولاً ، حدد مكان مفتاح الضوء وقم بتشغيله. اشعل ضوء. وجّه ضوء هاتفك الذكي لرؤية الأشياء المحيطة. ابحث عن عدسة داخل أحد الكائنات المذكورة أعلاه. إذا كانت هناك أية عدسات ، فحرّك مصباح هاتفك الذكي إلى مكان العدسة. إذا لم تكن هناك عدسة ، أطفئ الضوء. أعد تشغيل الضوء.

الطريقة الأولى: باستخدام تطبيق أندرويد:


يحتوي متجر Google Play Store على تطبيق مجاني يسمى Glint Finder ، والذي يمكن أن يساعدك في اكتشاف وجود كاميرات المراقبة داخل الغرفة ، والتي تستخدم المستشعر المغناطيسي في هواتف Android باستخدام كاميرا الجهاز للعثور على الأشعة تحت الحمراء المنبعثة من كاميرات التجسس.

تحميل برنامج كاشف الكاميرات

الطريقة الثانية: باستخدام كاميرا الهاتف:


لاكتشاف هذه الكاميرات ، تحتوي معظم كاميرات التجسس على مصابيح LED حمراء أو خضراء ، والتي تعمل في ظروف الإضاءة المنخفضة للحصول على صور واضحة. للعثور على مواقعهم ، ما عليك سوى القيام بخطوتين بسيطتين.:


- كشف كاميرات التجسس المخفية


هناك عدة طرق لاكتشاف كاميرات التجسس المخفية. بعض هذه تشمل:

أولاً: انظر إلى لون مصابيح LED. إذا لم يكن اللون أحمر أو أخضر ، فإن الكاميرا عبارة عن كاشف للحركة. وإذا كان اللون أحمر أو أخضر ، فربما تكون الكاميرا مصممة للعمل في ظروف الإضاءة المنخفضة أو الليلية. بعد ذلك ، تحقق مما إذا كانت الكاميرا نشطة بالحركة


ثانيًا: تجول في الغرفة ووجه عدسة الكاميرا على جميع الجدران والأسقف والأثاث في الغرفة. ركز على الصورة التي تظهر على شاشة هاتفك ، حيث سترى توهجًا واضحًا بسبب انعكاس أسهم الفلاش في عدسة الكاميرا المخفية.


- كيفية الكشف عن كاميرات التجسس المخفية


هناك طرق مختلفة لمعرفة ما إذا كان هناك من يتجسس عليك. أول شيء يجب عليك فعله هو التحقق من وجود أي ثقوب صغيرة أو فجوات في الجدران. يمكنك أيضًا استخدام مصباح يدوي للنظر بسهولة.
google-playkhamsatmostaqltradent