recent
أخبار ساخنة

فيسبوك يكشف عن اسمه الجديد Meta


كشف Facebook النقاب عن هوية تجارية جديدة أكثر جدية. تقول الشركة إن تغيير الاسم يعكس الأهمية المتزايدة لعائلة التطبيقات والخدمات ، بما في ذلك Instagram و WhatsApp.


تم الاستحواذ على Meta ، التي تأسست عام 2005 ومقرها في مينلو بارك ، كاليفورنيا ، بواسطة Facebook. أكدت شركة Facebook Inc الاستحواذ لكنها لم تكشف عن الشروط المالية للصفقة. و يخطط Facebook لتغيير اسمه إلى "Meta" من أجل الحصول على مزيد من الخصوصية.


فيسبوك يكشف عن اسم جديد ميتا
Facebook reveals its new name Meta



أعلن مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Facebook ، في حدث Connect التابع لشركته أن الاسم الجديد للشبكة الاجتماعية سيكون Meta.



"نحن شركة تبني تكنولوجيا الاتصالات. معًا، يمكننا وضع الأشخاص في مركز تقنيتنا. معًا ،يمكننا تحسين الاقتصاد لمنشئي المحتوى.



- الفيسبوك يسمى الآن "ميتا"


يُطلق على Facebook الآن اسم "Meta". كشفت شركة التواصل الاجتماعي ، عن اسمها الجديد الذي ستستخدمه خلال الأسبوعين المقبلين.

وأوضح أن فيسبوك لديه العديد من الخدمات المختلفة ، مثل الإعلان واستضافة الفيديو. وذكر أيضًا أن Facebook ليس فقط موقع التواصل الاجتماعي الذي نعرفه اليوم ، ولكن في النهاية سيُنظر إليه على أنه شركة metaverse.

يمتلك زوكربيرج حسابًا تعريفًا على Twitter و meta.com يعيد التوجيه إلى صفحة ترحيب على Facebook تحدد التغييرات.

تمت إعادة توجيه المجال سابقًا إلى meta.org ، وهي أداة اكتشاف بحث طبي حيوي كانت مشروعًا لمبادرة Chan Zuckerberg Science Initiative.


يقوم موقع Facebook بإغلاق Meta.org، الذراع الخيرية التي شارك زوكربيرج في تأسيسها مع زوجته الطبيبة، بر يسيلا تشان.

تعد إعادة تسمية شركة وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا من جهود الشركة للتحول بعيدًا عن كونها مجرد شركة وسائط اجتماعية والتركيز على خطط مارك لبناء Metaverse. في يوليو ، قال مارك إنه خلال السنوات العدّة المقبلة، سينتقل Facebook من شركة وسائط اجتماعية إلى Metaverse.


فيسبوك أعلنت تغيير علامتها التجارية

كتب مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Facebook في منشور بالمدونة: "نحن نغير تقاريرنا لجعل النتائج المالية للفيسبوك أكثر شفافية. 

وأوضح قائلاً: "بدءًا من نتائجنا للربع الرابع من عام 2021 ، نخطط للإبلاغ عن قطاعين تشغيليين: App Family و Reality Labs". 

نعتزم أيضًا بَدْء التداول تحت السهم الجديد الذي حجزناه ، MVRS ،في الأول من كانون الأول (ديسمبر) ، لن يؤثر هذا الإعلان على كيفية استخدامنا أو مشاركتنا للبيانات.


تركزت التكهنات المبكرة على تغيير العلامة التجارية على غرار إعادة تسمية Google للعلامة التجارية لعام 2015 عندما أعلنت أنها أصبحت واحدة من عدة شركات تحت مظلة شركة قابضة أكبر تسمى Alphabet.

Facebook هي شركة إعلامية لديها تطبيق يسمى Facebook ، والذي ينضم إلى WhatsApp و Instagram و Oculus تحت شركة أم.

ومع ذلك ، قامت الشركة بتحديث شعارها بعد الحدث. أعلن CTO Andrew Bosworth أنه سيتم التخلص التدريجي من عَلامَة Oculus بمرور الوقت.

سيصبح خط إنتاج Oculus Quest هو خط Meta Quest ، وسيتم تسمية تطبيق Oculus باسم Meta Quest. ستدخل هذه التغييرات حيز التنفيذ في أوائل عام 2022.



- يقوم Facebook بتغيير اسمه إلى Metaverse


أعلنت شركة فيسبوك اليوم أنها ستغير اسمها إلى Metaverse. ستسمح منصة الوسائط الاجتماعية الجديدة للمستخدمين بإنشاء ملفات تعريف خاصة بهم والتواصل مع الآخرين الذين يشاركونهم نفس الاهتمامات.


- ما معني كلمة "ميتا"


هي بادئة تعني "حول" أو "ما بعد".يمكن استخدام كلمة meta كبادئة في العديد من الكلمات لتعني حول أو ما بعد أو مستوى أعلى.
الاسم الجديد مشتق من المصطلح اليوناني "meta" والذي يعني "ما بعد" أو "بالإضافة إلى". ويعد Facebook أداة فعالة وفعالة للمستخدمين لأنه يسمح للأشخاص بالبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والمعارف.

نهاية المقالة.

في هذه المقال يمكنكم مشاركتنا تجربتكم مع هذا الموضوع ،كما ستحصل على تحديثات يومية أذا قمت بمتابعة مدونة سوا هيتس. لذلك إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة ، فأخبرني بذلك في التعليقات.

لا تنس أيضًا الانضمام إلى قناة youtube الخاصة بنا حيث أشارك الكثير من الأشياء المتميزة مجانًا ، كما ستحصل على معلومات تحديث البرامج الحديثة يوميا هناك ولكن انتظر إذا لم تكن على youtube ، يمكنك الانضمام إلي على facebook للحصول على أحدث البرامج المجانية وغيرها من الأشياء التي أشاركها معك.
google-playkhamsatmostaqltradent