recent
أخبار ساخنة

اهتمام تويتر وتيك توك بتقنية NFT قد يزيد انتشارها

اهتمام تويتر وتيك توك بتقنية NFT من المحتمل أن تزيد من انتشارها




قدم Twitter مؤخرًا ميزة جديدة تتيح للمستخدمين عرض صورهم الشخصية كممتلكات NFT. بالإضافة إلى أنه سيتم تمييز الصور برمز Twitter المميز.



وفقًا لتقرير صادر عن CNN ، بدأت بعض أكبر شركات وسائل التواصل الاجتماعي بالفعل في تطوير أدوات التسويق الخاصة بها القائمة على NFT. لقد دخلوا في شراكة مع بعض من أنجح شركات blockchain الناشئة ، بما في ذلك Bitfury و Monaize لإنشاء شركة جديدة.


اهتمام تويتر وتيك توك بتقنية NFT من المحتمل أن تزيد من انتشارها
Twitter and Tik Tok's interest in NFT technology may increase its penetration




مدى أفلاك ، مهندس في تويتر ، اكتشف الخطأ وأبلغ شبكة التواصل الاجتماعي با فيديو قصير. كشفت Aflac عن ميزة جديدة تسمح بربط حساب Twitter بمحفظة إلكترونية على blockchain. إن إفشاء Aflac رسمي ، وقد طلبت من متابعيها مشاركة آرائهم.


- يحتل Twitter و Tik Tok موقع الصدارة في تقنية NFT


استخدم مستخدمو Twitter خصائص NFT الخاصة بهم لبعض الوقت الآن. مع الميزة الجديدة ، يسهل Twitter عليهم استخدام هذه الخصائص في صورهم الشخصية. ومع ذلك ، كان بعض المستخدمين على جميع وسائل التواصل الاجتماعي يستخدمون الصور المملوكة لـ NFT والتي تعد انتهاكًا لحقوق النشر.



وإذا كنت لا تعرف ، فهذا أمر خطير للغاية. باع رسام الرسوم المتحركة مايك وينكلمان لوحة NFT الخاصة به مقابل 69 مليون دولار ، ويحقق متجر OpenSea المخصص لـ NFT 4 مليارات دولار شهريًا.


حقق هذا النوع من التكنولوجيا نجاحًا كبيرًا لأنه يسمح للمستخدمين بامتلاك عناصر رقمية. تم تسجيل العَقَار على blockchain ، ويمكن بيع أي شيء ، تمامًا كما باع Jack Dorsey أول تغريدة له.




اهتمام تويتر وتيك توك بتقنية NFT



عند إطلاق ميزة NFT الجديدة من Twitter ، سيتمكن مالكو المنتجات الرقمية من إثبات ملكيتهم لها. سيؤدي ذلك إلى زيادة شعبية تقنية NFT ، خاصة بين الأثرياء. يمكن للأشخاص الذين يرغبون في المظهر الجيد استخدام منتجات NFT واستخدامها كصورة شخصية.

يبدو أن Twitter ليس منصة التواصل الاجتماعي الوحيدة المهتمة بتقنية NFT. منذ وقت ليس ببعيد ، أعلنت TikTok عن إطلاق مجموعة من المنتجات في NFT مستوحاة من المبدعين المشهورين مثل Lil Nas X و Bella Poarch و Curtis Roach وغيرهم.




سيقوم Tik Tok بتوزيع الإيرادات من مبيعات ستة مقاطع على المستخدمين الذين قاموا بإنشائها. هذا بالإضافة إلى دفع الإتاوات لفناني NFT.


تُظهر الطبيعة الجنونية لتكنولوجيا NFT والمبالغ الضخمة التي يتم ضخها في المنتجات الرقمية من خلالها أن المنصة تحقق ربحًا من خلال تقنية NFT. إنها خطوة غير مفاجئة بالنظر إلى هذه التكنولوجيا المجنونة والمبالغ الضخمة التي يتم إنفاقها. بالإضافة إلى ذلك ، صرح المدير العام لمنصة DigitalBits بأن تقنية NFT ستغير مفهوم الملكية في العالم الرقمي بشكل كبير.




من ناحية أخرى ، لا تزال الفكرة غير منطقية إلى حد كبير. هذا لأنه يمكن لأي شخص شراء وامتلاك محتوى شخص آخر ، ولكن لا يزال اسمه مرتبطًا به ، تمامًا مثل تغريدة Jack Dorsey أو مقاطع TikTok.




قد يؤدي زيادة الاهتمام بالرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) وتكنولوجيا blockchain بين منصات وسائل التواصل الاجتماعي والشركات الأخرى في قطاع التكنولوجيا إلى زيادة انتشار هذه التكنولوجيا بشكل أكبر.




- لماذا تعتبر تقنية NFT مهمة؟


تعد تقنية NFT مهمة لأنها تتيح للمستخدمين امتلاك أصول افتراضية لا تقتصر على ملكية الألعاب الرقمية. وهي شكل جديد من أشكال الأصول الرقمية التي يمكن شراؤها وبيعها وتداولها على blockchain.

نهاية المقالة.

في هذه المقال يمكنكم مشاركتنا تجربتكم مع هذا الموضوع ،كما ستحصل على تحديثات يومية أذا قمت بمتابعة مدونة سوا هيتس. لذلك إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة ، فأخبرني بذلك في التعليقات.

لا تنس أيضًا الانضمام إلى قناة youtube الخاصة بنا حيث أشارك الكثير من الأشياء المتميزة مجانًا ، كما ستحصل على معلومات تحديث البرامج الحديثة يوميا هناك ولكن انتظر إذا لم تكن على youtube ، يمكنك الانضمام إلي على facebook للحصول على أحدث البرامج المجانية وغيرها من الأشياء التي أشاركها معك.
google-playkhamsatmostaqltradent