recent
أخبار ساخنة

أفضل 10موقع سيرة ذاتية احترافية جاهزة للتحميل عربي وانجليزي

إذا كنت ترغب في التقدم لوظيفة معينة ، فيجب عليك إنشاء سيرتك الذاتية الخاصة ، وكتابتها تتطلب نهجًا منظمًا للحصول على سيرة ذاتية جيدة يمكنك التقدم لوظيفة ، في مقالنا الأول سنتحدث عن كيفية الإنشاء سيرتك الذاتية وما هي قواعد الكتابة التي تتبعها بغض النظر عن هذه السيرة.


 السيرة الذاتية باللغة العربية أو الإنجليزية ، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية لإنشاء سيرة ذاتية عبر الإنترنت أو تنزيل قوالب Word أو PowerPoint الجاهزة للتعديل.


أفضل 10موقع سيرة ذاتية احترافية جاهزة للتحميل عربي وانجليزي
Top 10 Professional Resume Sites



ماهي فائدة السيرة الذاتية CV


تعتبر السيرة الذاتية من أهم العناصر التي تطرح صاحبها والتي تعرفها الشركة أو المؤسسة ، ولهذا السبب يجب على من يعد السيرة الذاتية أن يحرص على جعلها جذابة ومهنية وأنيقة قدر الإمكان ، ويجب أن تكون السيرة الذاتية معدة على أفضل وجه وبعيد السيرة الذاتية خالية تماما من كل العشوائية والرتابة المملة.



ماذا تكتب في سيرتك الذاتية:


  •  تتضمن السيرة الذاتية الإنجازات التي حققتها طوال حياتك ، بالإضافة إلى قائمة بوظيفتك السابقة
  •  ابدأ سيرتك الذاتية ببيان موضوعي وقم بإدراج تعليمك - ثم، ضع قائمة بعملك وتعليمك بما في ذلك الشركة التي عملت بها
  • المعلومات الشخصية: الاسم واللقب وتاريخ ومكان الميلاد والحالة الاجتماعية وعنوان السكن والبريد الإلكتروني
  • المؤهلات العلمية: مثل الشهادات وسنة الحصول عليها والمكان والدرجة والمتوسط
  • الخبرة في العمل: تذكر كل وظيفة عملت بها وتاريخ العمل وذكر انتهاء العمل
  • الدورات : اسم الدورة ومكان إنجازها .
  • اللغات: اللغة التي تتعلمها في المدرسة واللغة التي تتحدث بها يوميًا.
  • الإنجازات: ما الذي أنجزته مؤخرًا؟ ربما تكون قد فزت بالجائزة الأولى في مسابقة. وهكذا


أفضل 10 موقعًا لإنشاء سيرة ذاتية احترافية باللغة العربية أو الإنجليزية

1-إليكم موقع CV Gulf  وهو موقع إلكتروني مصمم لإنشاء سيرة ذاتية احترافية باللغتين العربية والإنجليزية


هي شركة رائدة تقدم خدمات تصميم وكتابة السيرة الذاتية الاحترافية باللغتين العربية والإنجليزية بطريقة احترافية وسهلة لأي مستخدم.

مع الباقة المجانية على الموقع يمكنك إنشاء سيرة ذاتية من خلال 18 قالب احترافي يمكن تعديلها ، بالإضافة إلى تعديلات وتحميل غير محدود ، بالإضافة إلى مراجعة مجانية من قبل خبير.



للدخول إلى الموقع: CV Gulf


2- cvmaker.com لإنشاء سيرة ذاتية احترافية أو سيرة ذاتية في دقائق ومجانًا.


من الممكن إنشاء سيرة ذاتية باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى دعم اللغات الأخرى ضمن معايير احترافية رائعة وبطريقة سهلة ومجانية تمامًا.

يتم العمل ضمن الخطوات بطريقة سهلة للغاية ومفهومة ، وما عليك سوى اتباع الخطوات المذكورة.



للدخول الى الموقع : CV Maker

3- موقع سيرة Seirah أنشئ سيرة ذاتية متعددة اللغات على موقعها الإلكتروني


يعد موقع سيرة أحد أبرز وأهم المواقع التي يمكن أن تساعد المستخدم في إنشاء وإعداد سيرة ذاتية متعددة اللغات ، مع تصميمات وقوالب مختلفة وعشرات مختلفة ، وكذلك يمكن لأي شخص إنشاء أي عدد من قوالب السيرة الذاتية.


 ومن ثم إدارة كل من قوالب السيرة الذاتية. هذه الخدمة متاحة للمستخدم بشكل منفصل ، كما يمكن للمستخدم نشر سيرته الذاتية من خلال رابط إلكتروني خاص ، ومن ثم طباعتها أو تحميلها أو إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني.

من ميزات الموقع

  • يمكنك إنشاء سيرة ذاتية احترافية متعددة اللغات في دقائق.
  • - اطبع أو انشر أو أرسل سيرتك الذاتية إلى الشركات التي تهتم بالعمل معها.
  • - ابحث عن الوظائف حسب ذوقك. ابحث عن الوظائف التي تتوافق مع تفضيلاتك. وغيرها الكثير مجانا.

رابط الموقع : Seirah


4- موقع VisualCV لإنشاء سيرتك الذاتية يدعم اللغة العربية.


البرنامج باللغة العربية وهو يدعم العديد من اللغات في العالم. يدعم الموقع العديد من اللغات ويحتوي على العديد من الميزات ، مثل القدرة على إنشاء سيرتك الذاتية من خلال LinkedIn.


 يدعم الموقع اللغة العربية ، بالإضافة إلى ميزة قوية وهي القدرة على إضافة بياناتك ومعلوماتك من خلال لينكد إن ، وهي من أسهل وأجمل المواقع لإنشاء سيرتك الذاتية. من خلال هذا الموقع ستتمكن من إنشاء سيرتك الذاتية بكل سهولة.


 يدعم الموقع اللغة العربية ويتيح لك الموقع إنشاء سيرة ذاتية ذكية كذلك. يمكنك رؤية وإضافة معلوماتك وبياناتك.



رابط الموقع : VisualCV


5- موقع Styling CV يتطلب إنشاء سيرة ذاتية باللغة العربية أو الفرنسية أو الإنجليزية


يساعدك الموقع على إنشاء سيرة ذاتية احترافية للوصول لأصحاب العمل بأفضل طريقة احترافية ، الموقع سهل الاستخدام ، تحتاج دقيقتين لبناء سيرة ذاتية احترافية.


رابط الموقع: Styling CV



6- موقع Easely لإنشاء سيرتك الذاتية بسهولة بشكل احترافي.



يقدم هذا الموقع بعضًا من أكثر قوالب السيرة الذاتية شيوعًا ، ويمكنك استخدامها لتصميم سيرتك الذاتية. يوفر لك موقع الويب أيضًا رسومًا بيانية لمساعدتك في تضمين التفاصيل المهمة.



عند دخولك إلى الموقع لأول مرة ، سيُطرح عليك سؤال بخصوص نوع السيرة الذاتية التي ترغب في إجرائها. يمكنك بعد ذلك إنشاء العديد من السير الذاتية كما يحلو لك ، ويمكنك أيضًا اختيار تحويلها إلى العديد من اللغات مثل العربية والإنجليزية والفرنسية ولغات أخرى ، بالإضافة إلى كونها قابلة للتنزيل بتنسيق PDF.



للدخول الى الموقع : Easely


7- موقع Canva لتصميم السير الذاتية (CV


Canva هو موقع متعدد الأغراض حيث يمكن للمستخدمين إنشاء أي تصميمات مثل الكتيبات والنشرات والسير الذاتية وما إلى ذلك. هناك العديد من القوالب التي يمكن استخدامها لتدوين معلوماتك ثم الحصول على العديد من القوالب المميزة ثم الوصول إلى المظهر الأكثر إثارة قوالب السيرة الذاتية التي تجدها هنا مثيرة للاهتمام ، على الرغم من أنها ليست كلها مجانية.



إذا كنت ترغب في فتح القوالب المتميزة ، فسيتعين عليك شراء الإصدار المدفوع من البرنامج.


  • موقع كانفا يدعم اللغة العربية.
رابط الموقع : Canva


8- موقع doyoubuzz على الانترنت لإنشاء سيرة ذاتية باللغتين الإنجليزية والفرنسية


يتضمن العديد من القوالب والأدوات التي تمكنك من إنشاء سيرة ذاتية احترافية ، كل ما عليك فعله هو التسجيل واتباع الخطوات.

يتميز الموقع باحتوائه على العديد من الأدوات والقوالب المميزة ، وكذلك الموقع مجاني ، بالإضافة إلى بعض الأدوات المدفوعة التي يمكنها تحويل سيرتك الذاتية من نموذج عادي إلى سيرة ذاتية ذكية بطريقة جذابة.



ويسمح لك الموقع بتعديل جميع القوالب والتصميمات ، كل ما عليك فعله هو فقط اتباع الخطوات والاشتراك في الموقع وستحصل على سيرة ذاتية اضغط على زر الاشتراك أعلاه للوصول إلى مكتبة الترجمة حيث يمكنك الوصول إلى الآلاف من الترجمات في العديد من اللغات. جاذبية الذات.


رابط الموقع : doyoubuzz


9- موقع Livecareer لإنشاء سيرة ذاتية احترافية باللغة الإنجليزية


يجعل صانع السيرة الذاتية من السهل إنشاء وحفظ سيرتك الذاتية المهنية بسهولة وكذلك تحميلها بأي شكل من الأشكال ، سواء كانت PDF أو Doc


مزايا موقع Livecareer لإنشاء سيرة ذاتية:

يحتوي Livecareer على العديد من القوالب التي يمكنك استخدامها ، وما عليك سوى ملء الحقول الضرورية وفقًا لبياناتك ، وستحصل على سيرة ذاتية احترافية.


يوفر الموقع عدة تنسيقات لتنزيل السيرة الذاتية بعد إنشائها كملف PDF بحيث يمكن طباعتها على الورق. وتنسيق DOC للسماح بالتعديل باستخدام برنامج Word أو التنسيقات المدعومة الأخرى.


رابط الموقع : Livecareer


10- موقع Onlinecvgenerator تصميم سيرة ذاتية بالإنجليزية


الموقع بسيط ومهني ، ويمكنك إنشاء سيرة ذاتية دون تسجيل الدخول، فقط اتبع الخطوات. يتيح لك الموقع المجاني إنشاء سيرة ذاتية احترافية بسهولة. يمكن لأي شخص البَدْء باستخدام أحد القوالب المعدة مسبقًا.


 بعد ذلك ، ما عليك سوى ملء المعلومات ، وسيقوم الموقع بتجميع سيرتك الذاتية. يمكنك حفظ سيرتك الذاتية بصيغة PDF ، وكذلك مشاركة الرابط مع الآخرين.



تحميل نماذج سير ذاتية CV جاهزة للتعديل

- تحميل نموذج سيرة ذاتية وورد فارغ


من لا يريد تصميمًا مزخرفًا ومعقدًا ويريد تصميمًا بسيطًا جدًا من طاولة لسيرته الذاتية ، فنحن نقدم لك نموذجًا فارغًا جاهزًا لسيرة ذاتية باللغة العربية. يمكن تنزيل هذا الرابط بتنسيق Word وتعديله ليناسب احتياجاتك.


رابط موقع الويب: نموذج السيرة الذاتية.


أنشئ سيرتك الذاتية خلال دقيقتين مجاناً | تصميم سيرة ذاتية

- قم بتنزيل 21 نموذجًا جاهزًا للاستخدام لإنشاء سيرتك الذاتية بسهولة مجانا.


من هذا الرابط ، يمكنك تنزيل 21 نموذجًا للسيرة الذاتية دفعة واحدة على الكمبيوتر ثم الاختيار وفقًا لتفضيلاتك الشخصية.


 الرابط: قوالب السيرة الذاتية جاهزة للتحميل والتعديل المجاني.



نصائح حول كيفية إنشاء سيرة ذاتية احترافية


1- تجنب كتابة عبارات موضوعية وعامة وغامضة مثل لاعب فريق ممتاز يسعى للنمو الوظيفي. اجعل الجملة قصيرة وذات صلة ، على سبيل المثال ، مسؤول شبكة مبتدئ يبحث عن منصب في إدارة شبكة الشركة.



2- حافظ على لغتك موجزة ومختصرة واتقان لغتك. الأفضل. أن تكون قصيرًا لا يعني أنه قصير جدًا. من خلال تجربتك ، سلط الضوء على النقاط البارزة ، مثل إنجازاتك. تعلم كيفية اختيار أهم المعلومات لعرض سيرتك الذاتية. تجنب كتابة فقرات وفقرات من النص ؛ حاول استخدام النقاط بدلاً من ذلك ، حاول اختصار سيرتك الذاتية إلى صفحتين أو ثلاث صفحات.



3- توقف فوري للمحتوى المليء بالأخطاء المطبعية والنحوية.



4. تخصيص سيرتك الذاتية لتتناسب مع صاحب العمل المحدد الذي ترسله إليه. تجنب استخدام سيرة ذاتية عامة واحدة للتقدم إلى وظائف متعددة. غالبًا ما تكون التعديلات الطفيفة كافية. يجب أن يحصل المستلم على انطباع بأن سيرتك الذاتية كتبت من أجله فقط.



5- لا يُنصح عمومًا بتضمين معلومات شخصية مثل تاريخ الميلاد والعمر والجنس والحالة الاجتماعية ، لأنها قد تساعد صاحب العمل في تحيز الاختيار. قدم المعلومات التي تحتاجها فقط.



6- تهدف النصائح المذكورة أعلاه إلى تقديم بعض الإرشادات فقط. بناء سيرة ذاتية رائعة متروك لك.



7- استخدم الفطرة السليمة ، وتحلى بالصبر ، وبذل الوقت والجهد لبناء سيرة ذاتية لائقة.


نهاية المقالة.


في هذه المقال يمكنكم مشاركتنا تجربتكم مع هذا المقال كيف أنشئ سيرتك الذاتية خلال دقيقتين مجاناً و تصميم سيرة ذاتية، كما ستحصل على تحديثات يومية أذا قمت بمتابعة المدونة. لذلك إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة ، فأخبرني بذلك في التعليقات.


لا تنس أيضًا الانضمام إلى موقعناا حيث أشارك الكثير من الأشياء المتميزة مجانًا ، كما ستحصل على معلومات تحديث البرامج الحديثة يوميا ، يمكنك الانضمام إلي على facebook للحصول على أحدث البرامج المجانية وغيرها من الأشياء التي أشاركها معك.

google-playkhamsatmostaqltradent