recent
أخبار ساخنة

10 نصائح وحيل مفيدة لتحسين تجربة Netflix للهاتف المحمول

الصفحة الرئيسية

إلى جانب تلبية احتياجات المشاهدين على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة ،أصبح Netflix مصدرًا رئيسيًا للمحتوى (خاصة الأفلام والبرامج التلفزيونية) لمستخدمي الهواتف المحمولة. مع تزايد قاعدة المستخدمين على منصات الأجهزة المحمولة ،قدمت Netflix خطة للجوال.

10 نصائح وحيل مفيدة لتحسين تجربة Netflix للهاتف المحمول


 لذلك ،إذا كنت شخصًا يستهلك بشكل أساسي أفضل أفلام Netflix والمسلسلات التلفزيونية على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي ،فإليك النصائح والحيل المفيدة التي يمكنك استخدامها لتحسين تجربة مشاهدة Netflix على الهاتف المحمول.

كيفية تحسين تجربة نتفليكس Netflix Mobile


1) ضبط مستوى السطوع أثناء التشغيل


أثناء بث Netflix ،إذا تذبذب سطوع الشاشة ،فقد يرجع ذلك إلى عدم وجود إضاءة كافية. لذلك ،إذا كنت شخصًا يكره ضبط مستوى السطوع يدويًا أثناء بث Netflix ،فلدينا نصيحة رائعة لك. يمكنك استخدام شريط السطوع المدمج في شاشة تشغيل فيديو Netflix لهؤلاء المهمة.


10 نصائح وحيل مفيدة لتحسين تجربة Netflix للهاتف المحمول



لذلك ،عند مشاهدة فيلم أو برنامج تلفزيوني على تطبيق Netflix للجوال ،يمكنك استخدام عناصر التحكم في التشغيل لزيادة السطوع أو تقليله. اسحب أحد جانبي شريط التمرير لزيادة أو تقليله.


2) وضع صورة داخل صورة

عندما تريد إيقاف تطبيق Netflix مؤقتًا أو التفاعل مع تطبيق آخر ،يمكنك الآن مغادرة هذا التطبيق والاستمرار في استخدام Netflix أو تطبيقات أخرى في نفس الوقت. يتم عرض برنامج تليفزيوني في نافذة منفصلة أثناء كتابة رد أو البحث عن أغنية يتم تشغيلها في خلفية المحتوى.


ومع ذلك ،قبل استخدام وضع Picture-in-Picture على جهازك ،تحتاج إلى تشغيله في صفحة الإعدادات. على أجهزة Android ،انتقل إلى صفحة حماية الخصوصية في تطبيق الإعدادات وقم بتشغيل صورة داخل صورة من خيار الوصول إلى التطبيق الخاص. على أجهزة iOS ،يمكنك الانتقال إلى الإعدادات -> عام وتمكين صورة داخل صورة للتطبيقات.

3) البقاء على اطلاع بأحدث أخبار "قريبًا"


بعد إصدار موسم معين من المسلسل على Netflix ،ليس من غير المألوف أن ينتظر شخص ما بفارغ الصبر المسلسل التالي الذي سيصدر على المنصة. لذلك ،بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الأفلام أو المسلسلات التلفزيونية الجديدة استخدام الهاتف المحمول.

10 نصائح وحيل مفيدة لتحسين تجربة Netflix للهاتف المحمول


يمكنك الانتقال إلى علامة التبويب Coming Soon لمعرفة ما إذا كانت هناك أي أفلام ومسلسلات تلفزيونية تمت إضافتها مؤخرًا متاحة للمشاهدة. لتشغيل إشعارات الأفلام والمسلسلات التلفزيونية القادمة ،انتقل إلى لوحة إشعارات النظام. ادمج Netflix في ملف تعريف Netflix .

4) تحميل للعرض دون اتصال


إذا وجدت نفسك تسافر كثيرًا ولا تريد أن تشعر بأنك مقيد بنفاد المحتوى بسبب اتصال الشبكة غير المستقر ،فيجب عليك استخدام ميزة تنزيل Netflix دون اتصال بالإنترنت. يمكّنك من حفظ المحتوى المفضل لديك محليًا على جهازك المحمول ومشاهدته بدون اتصال بيانات. يمكن الوصول إلى المحتوى الذي تم تنزيله من علامة التبويب التي تحمل نفس اسم الشبكة التي تستخدمها لتنزيله. حاليًا ،يمكنك تنزيل المحتوى على الشبكات التالية: قم بالتنزيل ،حتى إذا لم يكن لديك اتصال إنترنت ثابت.

10 نصائح وحيل مفيدة لتحسين تجربة Netflix للهاتف المحمول



بالإضافة إلى ذلك ،يمكنك أيضًا تشغيل التنزيلات الذكية على تطبيق Netflix للجوال لإدارة المحتوى غير المتصل بشكل أفضل. ستقوم هذه الميزة بتنزيل الحلقة التالية تلقائيًا ،عند الاتصال بشبكة Wi-Fi مستقرة. ومع ذلك ،تجدر الإشارة إلى أن التنزيلات الذكية تعمل فقط على شبكة Wi-Fi.

5) ضحك سريع - قصص في Netflix !؟


تم تقديم نوع المحتوى الشائع بشكل متزايد ،التمرير العمودي للمحتوى القصير على TikTok و Reels ،على Netflix في وقت سابق من هذا العام. تُترجم الميزة بشكل أساسي إلى التمرير عبر عدد كبير من المقاطع المضحكة من الأفلام والكوميديا ​​الكوميدية. ومسلسلات تلفزيونية من مكتبة محتوى Netflix الضخمة. يمكنك مشاهدة مثال لمقطع Fast Laughs من المسرحية الهزلية Brooklyn Nine-Nine الشهيرة على شبكة إن بي سي هنا:

10 نصائح وحيل مفيدة لتحسين تجربة Netflix للهاتف المحمول



لذا ،إذا كنت شخصًا يستمتع بالتمرير عبر مقاطع الفيديو القصيرة ،فقد يكون Fast Laughs هو الخيار المناسب لك. يتيح لك التطبيق التعليق على المقاطع باستخدام LOL emoji ،ومشاركة المقطع مع الأصدقاء أو على وسائل التواصل الاجتماعي ،وكتابة اسم الفيلم ،أو فكاهي ،أو العرض التلفزيوني الذي تم نقل المقطع منه إلى قائمة الرغبات الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك العودة إلى قائمة المراقبة الخاصة بك والبدء في بثها على الفور على جهازك المحمول بضغطة زر.

6) إرسال شاشتك إلى التلفزيون الذكي


إذا مللت من مشاهدة المحتوى على شاشة هاتفك الصغير ،يمكنك استخدام التلفزيون الذكي الخاص بك. ما عليك سوى النقر فوق رمز Netflix في الزاوية اليمنى السفلية وتحديد خيار الإرسال واختيار التلفزيون الذي ترغب في عرض محتوى Netflix عليه. يجب النقر فوق الزاوية اليمنى العلوية للشاشة لبدء استخدام الميزة.

10 نصائح وحيل مفيدة لتحسين تجربة Netflix للهاتف المحمول



علاوة على ذلك ،حتى إذا كان لديك تلفزيون ذكي قديم ،فإن الميزة متوافقة مع العديد من أجهزة البث ،مثل Amazon Fire TV Stick (مقابل Android TV Stick) و Airtel Xstream Stick و Chromecast. بمجرد الاتصال ،يمكنك التحكم في وظائف الوسائط من تطبيق Netflix للجوال أثناء دفق المحتوى إلى التلفزيون.

7) استخدم قفل الشاشة لمنع النقرات غير المقصودة


لمنع اللمسات غير المقصودة ،يتميز تطبيق Netflix بميزة قفل الشاشة سهلة الاستخدام. عندما تكون عناصر التحكم في الوسائط مخفية ،يتم قفل الشاشة تلقائيًا ،ولا يمكن تخطي الفيلم أو الحلقة أو الرجوع إليها. مسلسل على Netflix.

10 نصائح وحيل مفيدة لتحسين تجربة Netflix للهاتف المحمول



لذلك ،يمكننا قفل الشاشة باستخدام زر القفل الذي يظهر أسفل الشاشة عندما نشاهد بث المحتوى. يمكننا بعد ذلك إلغاء قفل الشاشة بالنقر فوق زر إلغاء القفل.

8) الوصول إلى صفحة معلومات الأفلام والبرامج التلفزيونية


يمكنك الحصول على معلومات حول تصنيف الممثلين والمخرجين والنضج لفيلم أو عرض تلفزيوني على تطبيق Netflix للهاتف المحمول. للوصول إلى صفحة المعلومات ،اخرج من وضع التشغيل بملء الشاشة وانقر على المزيد من النص بجوار اسم كل عضو من أعضاء فريق التمثيل لما تشاهده.




سيعرض الموقع الرسمي للفيلم أو البرنامج التلفزيوني نافذة منبثقة تحتوي على قائمة بالممثلين والمخرجين وأعضاء الطاقم الآخرين الذين أنتجوا المحتوى. يتم عرض تصنيف النضج ونوع المحتوى أيضًا عند الضغط على المزيد.

9) التحكم في سرعة التشغيل أثناء التشغيل


يتيح لك استخدام عنصر التحكم في السرعة هذا أثناء مشاهدة تدفق المحتوى على Netflix تسريع سرعة التشغيل بمقدار 1.0x أو 2.0x أو 4.0x. استخدم زر [X] للعودة إلى السرعة السابقة.

10 نصائح وحيل مفيدة لتحسين تجربة Netflix للهاتف المحمول



في حين أن سرعة التشغيل الافتراضية هي 1x ،يمكنك استخدام شريط التمرير على الشاشة لزيادة هذا حتى 1.5x. يمكنك أيضًا تحريك شريط التمرير إلى اليسار لتقليل سرعة التشغيل بمقدار 0.75 مرة. بينما يعارض المخرجون والمنتجون فكرة السماح للمستخدمين بالتحكم في سرعة التشغيل ،لأنها تكسر وهم مشاهدة فيلم أو عرض تلفزيوني ،فإن معظم المستخدمين سعداء بهذه الميزة. صفحة الثقة مفيدة ،ويرحب بها كثير من الناس.

10) احصل على تجربة غامرة مع الصوت المكاني


النصيحة الأخيرة ،التي تنطبق على مستخدمي iOS فقط ،تضيف دعمًا لتقنية الصوت ثلاثية الأبعاد من Apple إلى Netflix. يوفر Spatial Audio تجربة صوتية مكانية للمستخدمين ،حيث يضيف طبقة مجال صوت افتراضية لكل محتوى يقومون بتشغيله.

10 نصائح وحيل مفيدة لتحسين تجربة Netflix للهاتف المحمول



يمكنك تشغيل Spatial Audio من Control Center على جهاز iOS الخاص بك أثناء مشاهدة فيلم أو عرض تلفزيوني باستخدام تطبيق Netflix. سيمكنك من الحصول على تجربة صوتية ثلاثية الأبعاد تشبه المسرح على تطبيق Netflix لأجهزة iOS.

عزز تجربة Netflix Mobile الآن!


هذه عشرة من أكثر النصائح والحيل شيوعًا التي يمكنك استخدامها لتحقيق أقصى استفادة من تطبيق Netflix للجوال. هل هناك أي نصائح وحيل أخرى تستخدمها في تطبيق الهاتف لتحسين تجربة مشاهدة Netflix؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

google-playkhamsatmostaqltradent