recent
أخبار ساخنة

5 مواقع مجانية لإرسال البريد الإلكتروني إلى أجهزة الفاكس عبر الإنترنت

يعد إرسال الفاكسات طريقة ممتازة لإرسال المستندات الورقية عبر الإنترنت. يمكنك استخدام مواقع الويب المجانية لإرسال بريد إلكتروني إلى الفاكس ،ولكن تأكد من قراءة التفاصيل الدقيقة قبل الاشتراك في أي خدمة. 

5 مواقع مجانية لإرسال البريد الإلكتروني إلى أجهزة الفاكس اونلين
5 Websites to Send Email to Fax Machines Online


تأكد من أن برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك متوافق مع خدمات الفاكس عبر الإنترنت ،وتحقق من صحة معلومات الاتصال الخاصة بك. إذا كنت تريد توفير الوقت عند إرسال فاكس ،ففكر في استخدام موقع بنقرة واحدة للتحميل.

مواقع فاكس البريد الإلكتروني المجانية


تسمح هذه الخدمات أيضًا بمرفقات الملفات. هنا ،قمنا بتجميع قائمة بأفضل 5 خدمات فاكس مجانية عبر الإنترنت لإرسال رسائل الفاكس ،وكذلك لإرسال الصور والنصوص وملفات Excel.


ملاحظة: هذا لا يعني أننا سنحاول ذلك ،لقد جلبناه للتو من مصادر خارجية ،لذلك قد ينجح أو يفشل مع عمليات التنفيذ الأخرى.


 قائمة بالمواقع المجانية لإرسال الفاكسات عبر البريد الإلكتروني مجانًا


قائمة المواقع التي تقدم خدمات الفاكس المجانية:

1. FaxZero خدمة مجانية لإرسال رسائل فاكس

5 مواقع مجانية لإرسال البريد الإلكتروني إلى أجهزة الفاكس اونلين


FaxZero هي خدمة مجانية تتيح لك إرسال خمس رسائل فاكس في اليوم.. يتمتع النظام الأساسي بميزة السماح لك بإرسال مستندات قابلة للفاكس مثل ملفات .doc أو .docx أو .pdf. يسمح موقع الويب هذا إرسال رسائل فاكس يصل حجمها إلى 20 ميجا بايت. لاستخدام الموقع ،يجب أن يكون لديك عنوان بريد إلكتروني صالح. خدمة الفاكس المجانية FaxZero هي الأفضل في الوقت الحالي.


رابط الموقع: FaxZero

2. اذهب إلى GetFreeFax ،واتبع الخطوات لإرسال الفاكس المجاني.

5 مواقع مجانية لإرسال البريد الإلكتروني إلى أجهزة الفاكس اونلين


هذا موقع رائع ويتيح لك إرسال رسائل الفاكس من بريدك الإلكتروني. تتيح لك هذه الخدمة إرسال رسالتين من الفاكس بثلاث صفحات لكل بريد إلكتروني. إذا كان لديك الكثير من مستندات الفاكس لإرسالها ،فجربها الآن! شك.


رابط الموقع : GotFreeFax

3. MyFax لارسال رسائل الى الفاكس اونلاين

5 مواقع مجانية لإرسال البريد الإلكتروني إلى أجهزة الفاكس اونلين


تتوفر هذه الخدمة في أكثر من 40 دولة حول العالم ،ويمكن الوصول إليها عبر مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية بما في ذلك Android و iOS و Windows والمزيد. يقدم MyFax فترة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا.


4. Faxburner لإرسال بريد إلكتروني الي الفاكس




عند إرسال رسالة فاكس عبر البريد الإلكتروني ،استخدم خدمة الفاكس لإرسال كافة المعلومات المتعلقة بالفاكس. تتيح لك خدمة الفاكس استلام رسائل الفاكس ،وكذلك إرسال الفاكسات. بالإضافة إلى ذلك ،يمكنك نقل ملفات الوسائط وملفات PDF وأنواع ملفات Adobe والمزيد.


رابط الموقع : Faxburner



5. HelloFax هو تطبيق إرسال واستقبال رسائل الفاكس عبر الإنترنت.

5 مواقع مجانية لإرسال البريد الإلكتروني إلى أجهزة الفاكس اونلين


يسمح لك HelloFax بإرسال واستقبال الفاكسات عبر الإنترنت. يمكنك الحصول على رقم الفاكس ،ثم إرسال الفاكسات إلى هذا الرقم. توفر الخدمة تشفير عمليات إرسال البريد الإلكتروني إلى مستوى أمان البنك.


رابط الموقع : HelloFax

إذا كان لديك مستند مهم يجب إرساله عن طريق الفاكس ،ولكن ليس لديك جهاز فاكس ،فلا يزال بإمكانك إرساله مجانًا. يمكنك استخدام أحد مواقع الويب العديدة التي تسمح لك بإرسال المستند عبر الإنترنت. هذه المواقع سهلة الاستخدام وهي آمنة ،لذا فإن معلوماتك محمية أثناء استخدامها.


بشكل عام ،هذه منصات رائعة لإرسال رسائل الفاكس المجانية عبر الإنترنت. لذلك ،فهذه هي أفضل مواقع الويب لإرسال رسائل الفاكس عبر البريد الإلكتروني.
google-playkhamsatmostaqltradent