recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر مجاني Adobe Photoshop 2022

الصفحة الرئيسية

Adobe Photoshop 2022 تم تطويره من شركة أدوبي Adobe Photoshop cc وهو أشهر برنامج فوتوشوب لتحرير الصور بشكل رائع و بكل سهولة وأيضا يستخدم لإنشاء وتحسين صورك الفوتوغرافية والتصميمات وتطبيقات الهاتف المحمول.


إن برنامج فوتوشوب سي سي 2022 القوي والشامل يوفر لك مجموعة واسعة من إمكانات التحرير والتركيب والرسم مما يسمح لك بإنشاء وتعزيز صور ثلاثية الأبعاد والمحتوى القائم على الحركة. إنه برنامج متعدد الأغراض تم استخدامها على نطاق واسع من قبل العديد من الشركات والمصممين المحترفين في فوتوشوب.

تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر مجاني Adobe Photoshop 2022


في هذا العصر الرقمي ، يمكنك العثور على الكثير من التطبيقات المفيدة لتحسين صورك على هاتفك الذكي. يمكنك أيضًا العثور على برامج رائعة لتحرير الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أحد هذه التطبيقات هو Photoshop CC ، والذي أصبح أكثر سهولة بفضل الإصدار المستند إلى مجموعة النظراء والمتوفر على نطاق واسع.


تابع القراءة للتعرف على كيفية تحميل برنامج أدوبي فوتوشوب للكمبيوتر وتثبيته بالإضافة إلى أنظمة التشغيل الأخرى ، بما في ذلك Windows 10 و Mac OS X.


شاهد أيضًا تحميل برنامج Adobe Photoshop Elements 2022 اخر اصدار .

ما هو برنامج فوتوشوب؟


إذا كنت مصورًا فوتوغرافيًا ، فمن المحتمل أنك سمعت عن فوتوشوب . الفوتوشوب هو برنامج يمكن تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن يساعدك في مجموعة متنوعة من الوظائف ، بما في ذلك تحرير الصور ومعالجة الصور وإنشاء الصور. 



كأداة لتحرير الصور ، يمكن أن يساعدك فوتوشوب  في تصحيح عيوب الصور وتحويل الصور الفوتوغرافية من الأبيض والأسود إلى الألوان وإنشاء رسومات من البداية. علاوة على ذلك ، يمكن استخدامه لنماذج مواقع الويب والشعارات والمزيد.



يعد برنامج فوتوشوب عربي يقدم للمستخدمين دعمًا كامل بواسطة ادوبي ،بالإضافة إلى وظائف أخرى مثل الرسم الرقمي والتوضيح والتركيب والرسوم المتحركة وتصميم الرسوم. يستخدم هذا البرنامج تقنية Sensei AI بالداخل ،والتي ستتيح للمستخدمين أداء وظائف مختلفة ،مثل التحديد بالأبيض والأسود ،وفرشاة النمط ،والرسم ، وأكثر من ذلك




كما أنه يوفر وضع تناظر جديد يتيح لك الرسم بتماثل مثالي. تستطيع تحديد المحاور والاختيار من بين الأنماط المحددة مسبقًا ،مثل الدائرية والشعاعية ، وتتضمن أداة إطار تتيح لك إنشاء أشكال أو إطارات نصية يمكن استخدامها كعناصر نائبة على التصميم.




باستخدام أداة فوتوشوب الرائعة ،يمكن للمستخدمين إجراء تعديل والتلاعب وتصحيح الألوان وإضافة الكائنات وإزالتها وطمس الخلفية وإضافة المزيد من الألوان والتدرجات وإضافة الأشكال وإنشاء الشعارات وتصميمات الويب وغير ذلك الكثير.

كيفية تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر وتثبيته

أولاً ، دعنا نلقي نظرة على كيفية  تحميل فوتوشوب مجاني للكمبيوتر وتثبيته على جهازك الشخصي أو جهاز Mac. لهذا ، ستحتاج إلى حساب Adobe واتصال بالإنترنت. قبل أن تبدأ ، تأكد من التحقق من متطلبات النظام لمعرفة ما إذا كان جهازك يمكنه تشغيل فوتوشوب CC.


أولاً ، انتقل إلى موقع Adobe على الويب وقم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك. ثم ابحث عن أيقونة Photoshop CC. انقر فوق الرمز وحدد الخيار لتنزيل التطبيق. سيتم حفظ الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


بعد ذلك ، ستحتاج إلى تثبيت التطبيق. للقيام بذلك ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف التثبيت واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة للتثبيت. بمجرد اكتمال التثبيت ، ستتمتع بإمكانية الوصول إلى جميع وظائف Photoshop CC. يمكنك استخدام Photoshop لتحرير صورك وإنشاء رسومات من البداية والمزيد.

ما الأجهزة التي يمكنها تشغيل تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز ؟


كما ذكرنا سابقًا ، يتوفر برنامج فوتوشوب على العديد من الأجهزة ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac و iPad وحتى متصفحات الويب. قبل تنزيل التطبيق وتثبيته ، ستحتاج إلى التأكد من توافق جهازك. 


أجهزة الكمبيوتر الشخصية: يمكنك استخدام Photoshop على نظام التشغيل Windows 10 أو Windows 8.1 أو Windows 7 مع معالج Intel Core 2 Duo بسرعة 2 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت.


 ستحتاج أيضًا إلى مساحة خالية على القرص تبلغ 1 غيغابايت كحد أدنى. لتشغيل التطبيق بشكل صحيح ، ستحتاج أيضًا إلى شاشة بدقة 1024 × 768 أو أعلى. أجهزة Mac: لتشغيل Photoshop CC على جهاز Mac ، ستحتاج إلى OS X 10.12 أو OS X 10.11 أو OS X 10.10 أو OS X 10.9 أو OS X 10.8 أو OS X 10.7 أو OS X 10.6.

كيفية تثبيت Photoshop على نظام Mac


دعنا نلقي نظرة على كيفية تثبيت Photoshop CC على جهاز Mac. لهذا ، ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Mac يعمل بنظام التشغيل OS X 10.10 أو إصدار أحدث. أول شيء عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك.



 ثم حدد خيار تثبيت التطبيق عبر Adobe Creative Cloud. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق الزر "تنزيل". بعد ذلك ، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت التطبيق.


بمجرد اكتمال التثبيت ، انتقل إلى Apple App Store وابحث عن Photoshop. حدد رمز تطبيق "Photoshop" وانقر فوق "تثبيت" لإنهاء تثبيت التطبيق على نظامك.


شاهد أيضًا : تحميل برنامج Adobe Photoshop cc 2021 مجانا برابط مباشر مفعل مدي الحياة .


تحديثات جديدة في إصدار برنامج Adobe Photoshop 2022 

يمثل إصدار Photoshop CC الإصدار 2022 معلمًا مهمًا لشركة Adobe. هذا هو الإصدار الأول الذي يتضمن دعمًا لأنظمة التشغيل 64 بت ، والتي تمكن المستخدمين من استخدام المزيد من الذاكرة وطاقة وحدة المعالجة المركزية على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم هذا الإصدار ميزات وتحسينات جديدة.

يدعم الإصدار 2022 من Photoshop CC أنظمة تشغيل 64 بت ، مما يسمح لك بتشغيل صور أكبر دون مواجهة مشكلات تعطل.
كما أنه يوفر أداءً محسنًا عند التعامل مع المستندات والملفات الكبيرة.

وهو يدعم تصوير وتحرير HDR.

تستخدم ميزة Smart Filter الجديدة التعلم الآلي لتحديد المحتوى في صورك. بعد تحديد ما هو موجود في صورتك ، فإنه يطبق بذكاء الفلاتر الأكثر ملاءمة لنوع المحتوى هذا. يمكن أن يساعد ذلك في تسريع عملية التحرير مع المساعدة في تقليل التشويش غير الضروري أو القطع الأثرية ، وتحسين دقة الألوان والحفاظ على عرض شامل متسق عبر صورك.


يتضمن أدوات Creative Cloud Libraries الجديدة ، والتي تساعدك على تنظيم ، والعثور على ومشاركة أصول Creative Cloud المفضلة لديك عبر أي جهاز (سطح مكتب أو هاتف محمول أو كمبيوتر لوحي).

ما الفرق بين Photoshop CS6 و Photoshop CC؟

Photoshop CS6 هو أحدث إصدار من برنامج فوتوشوب تم إصداره في عام 2012. Photoshop CC هو الإصدار القائم على الاشتراك من Photoshop والذي تم إصداره في 2013. يحظى كلا الإصدارين من  فوتوشوب بشعبية كبيرة ويستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم.


يتمثل الاختلاف الرئيسي بين Photoshop CS6 و Photoshop CC في أن Photoshop CC هو برنامج قائم على الاشتراك كتطبيق خدمة بينما Photoshop CS6 هو برنامج شراء لمرة واحدة. يتطلب Photoshop CC اشتراكًا شهريًا أو سنويًا لاستخدامه ، في حين أن Photoshop CS6 هو عملية شراء لمرة واحدة ولا تتطلب اشتراكًا.


 يحتوي Photoshop CC أيضًا على المزيد من الميزات المستندة إلى السحابة والأدوات المحدثة أكثر من Photoshop CS6.



لذا ، إذا كنت تبحث عن أحدث وأكبر إصدار من Photoshop ، فعليك استخدام برنامج Adobe Photoshop 2022. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن خيار أرخص ، فعليك استخدام Photoshop CS6.


ميزات تحميل فوتوشوب Adobe Photoshop 2022 cc مجانا.


فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تحميل برنامج Adobe Photoshop cc 2022 مجانًا للكمبيوتر

  • يعتبر تصميم وتحرير الصور أكثر ما يشهر العملاق ادوبى
  • يوفر لك برنامج الفوتوشوب اختيارًا بنقرة واحدة للعديد من السمات المختلفة من أجل التلاعب بها بسهولة
  • إنها بسيطة وبديهية ؛ وجميع الأدوات والميزات الأساسية متاحة بسهولة.
  • يتيح برنامج الفوتوشوب هذا البرنامج للمستخدمين تحرير وإنشاء الصور والأفلام ،وكذلك رسم وتصميم الصور.
  • به خيارات مختلفة مثل التحديد بالأبيض والأسود وفرشاة النمط والطلاء وعمق المجال
  • قدم وضع تناظر جديد حيث يمكنك الرسم بتماثل مثالي ويتيح لك تحديد محاورك.
  • يتم استخدامه بشكل أساسي للتحرير ،والمعالجة ،وتصحيح الألوان ،وإضافة الكائنات وإزالتها ،وطمس الخلفية.



التفاصيل الفنية لـ تحميل برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop 2022


قبل أن تبدأ تحميل Adobe Photoshop 2022 ،تأكد من أن لديك مواصفات النظام المدرجة أدناه.

  • الاسم الكامل: أدوبي فوتوشوب 2022 + مرشحات
  • الإعداد اسم الملف: Adobe_Photoshop_2022_23.3.1.426.rar
  • حجم نسخة: 2.8 جيجا بايت
  • نوع الإعداد: مثبت غير متصل بالإنترنت / تثبيت مستقل عل
  • التوافق الميكانيكي: 64 بت (x64)
  • تمت إضافة أحدث إصدار في: 14 سبتمبر 2022
  • المطورون: شركة Adobe


متطلبات النظام لـ تحميل برنامج الفوتوشوب Adobe Photoshop 2022 cc مجانا.

  • نظام الحاسوب: ويندوز XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت
  • القرص الصلب لـ تحميل photoshop للحاسوب: 3 جيجا بايت
  • المعالج: Intel Core 2 Duo أو أعلي


تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر Adobe Photoshop 2022 كامل مجانا ميديا فاير


قم بالضغط فوق الرابط لبدء تنزيل برنامج Adobe Photoshop 2022 مجانًا. هذا هو المثبت الكامل لنظام التشغيل Windows في وضع عدم الاتصال. سيكون تحميل هذا برنامج متوافقًا مع كل من النوافذ 32 بت و 64 بت. قم بتنزيل وتثبيت التطبيق بالأسفل.




استنتاج


يعد برنامج فوتوشوب مجاني للكمبيوتر التطبيق النهائي لتحرير الصور وتحسين جودة صورك. يمكن أن يساعدك استخدام البرنامج في كل شيء من تصحيح العيوب إلى تحويل الصور من الأبيض والأسود إلى الألوان. يمكنك أيضًا استخدام Photoshop لإنشاء رسومات من البداية. بمجرد تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر وتثبيته على جهازك ، يمكنك البدء في تحرير صورك بسهولة.



نأمل أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة حول تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر. نحن نتفهم أن بعض الأشخاص يستمرون في استخدام إصدارات أقدم من منتجات Adobe. نأمل أن تكون قد وجدت هذه المقالة مفيدة ومفيدة.


 إذا كان هناك أي شيء ترغب في رؤيتنا له يتعلق ببرنامج Adobe أو التصميم الجرافيكي ، فيرجى الاتصال بنا في أي وقت. شكرا للقراءة ونتمنى لك يوما سعيدا!
google-playkhamsatmostaqltradent