recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Wondershare Filmora v11 2023 رابط مباشر مجانا

الصفحة الرئيسية
Wondershare Filmora هو برنامج مونتاج فيديو قوي ، يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو من صورك ، وإضافة عوامل تصفية وتأثيرات خاصة ، وإضافة موسيقى أو مزامنة مؤثرات صوت الخلفية ، وغير ذلك الكثير. لكن إحدى أكثر المهام صعوبة هي قص الفيديو دون فقدان جودته. بعد كل شيء ، لا أحد يحب مشاهدة مقطع فيديو طويل بأجزاء مملة.

تحميل برنامج filmora
video editor



إذا كنت تعمل في إنتاج مقاطع فيديو أو ترغب ببساطة في تحرير بعض المقاطع من أجل المتعة ، فإليك كيفية استخدام Wondershare Filmora v11 لقصها وجعلها أقصر. دعونا نرى ما يخبئه لك هذا المقال.


أقرا أيضا :  شرح وتحميل برنامج  Wondershare Filmora 9 الإصدار القديم


شرح برنامج فيلمورا لتحرير وتعديل الفيديو؟


Filmora هو برنامج سهلة الاستخدام لتعديل وتحرير مقطع الفيديو. يمكن استخدامها في إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها بأسهل طريقة ممكنة. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إضافة الموسيقى والمؤثرات الخاصة والانتقالات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. علاوة على ذلك ، هناك ميزات مفيدة أخرى مثل المرشحات والملصقات واللقطات المتحركة وتعديلات الصوت وغير ذلك الكثير.




يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع أفلام من خلال وظائف تحرير الفيديو القوية. هناك بعض الميزات الجديدة التي تمت إضافتها داخل أحدث إصدار من Filmora: نظام إدارة الملفات الجديد - سيساعد مدير الملفات الجديد داخل هذه التحديث في الحفاظ على مكتبة الفيديو الخاصة بك منظمة مع تسهيل العثور على ما تبحث عنه بالضبط أكثر من أي وقت مضى.



 إعادة تصميم واجهة المستخدم - لقد أخذنا كل شيء تعلمناه من مستخدمي الإصدارات السابقة من Filmora ودمجنا ذلك مع خبرتنا في التصميم لمنحك مظهرًا وشعورًا جديدًا يسهل التنقل فيه أكثر من ذي قبل.


 تمت إضافة أدوات Chroma Key المتقدمة - أطلق العنان لخيالك من خلال تقنية الشاشة الخضراء المحسّنة التي تجعل الأمر أسهل من أي وقت مضى لإزالة نفسك من مقاطع الفيديو الخاصة بك أو أي كائنات أخرى أو أشخاص من لقطاتك بلمسة زر واحدة.



طريقة المونتاج  في برنامج فيلمورا 11


يعد الاقتطاع جزءًا مهمًا جدًا من عملية تحرير الفيديو. يساعدك على قطع الأجزاء غير الضرورية من الفيديو. يحتوي برنامج فيلمورا على نظام تشذيب بسيط وسهل الاستخدام.


 يمكنك استخدام ميزة التشذيب بالضغط على مفتاحي CTRL + T على لوحة المفاتيح. يمكنك أيضًا تحديد خيار Trim من شريط القائمة.



 هناك العديد من الخيارات المتاحة داخل نافذة المونتاج. يمكنك استخدام هذه الخيارات لأداء العديد من الأنشطة المتعلقة بالقص. يمكنك استخدام حقلي "وقت البدء" و "وقت الانتهاء" لتحديد أوقات بدء الفيديو وانتهائه. 


يمكنك أيضًا استخدام مستطيل التحديد لتحديد جزء الفيديو. بعد تحديد الجزء ، انقر فوق الزر Trim لبدء عملية التحرير.


كيفية خفض جودة الفيديو في  برنامج Filmora؟

يعد خفض جودة الفيديو أمرًا مهمًا للغاية أثناء تحرير مقاطع الفيديو. سيساعدك هذا على قطع الأشياء غير الضرورية من الفيديو. يحتوي Filmora على نظام قطع جودة فيديو بسيط وسهل الاستخدام. يمكنك استخدام ميزة قص الفيديو بالضغط على مفاتيح CTRL + Z على لوحة المفاتيح.



 يمكنك أيضًا تحديد خيار قص جودة الفيديو من شريط القائمة. هناك العديد من الخيارات المتاحة داخل نافذة قطع جودة الفيديو. يمكنك استخدام هذه الخيارات لأداء العديد من الأنشطة المتعلقة بقطع الفيديو.


 يمكنك استخدام شريط جودة الفيديو الهدف لتحديد جودة الفيديو.



يمكنك أيضًا اختيار برنامج الترميز ومعدل البت من القائمة المنسدلة. بعد تحديد الخيار المطلوب ، انقر فوق الزر Cut Video Quality لبدء عملية التحرير.


كيف إزالة الشعار في برنامج فيلمورا


لإزالة الشعار في برنامج فيلمورا ، ستحتاج إلى تحرير ملف الصورة وإما اقتصاص المنطقة المحيطة به أو تعتيمها. اعتمادًا على الدقة الأصلية لصورتك ، قد يكون هذا صعبًا أو مستحيلًا. تم تحديث برنامج فيلمورا مؤخرًا وجعله أسهل.


 مميزات تحميل برنامج Wondershare Filmora v11 2022

برنامج مونتاج فيلمورا


فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستوجهها بعد تحميل Wondershare Filmora v11 2022 المجاني.


  • يتيح لك إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها وتحويلها إلى تنسيقات ملفات مختلفة.
  • يسمح لك باستيراد مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة ، ثم حفظها على القرص كنوع مختلف من الملفات.
  • مجموعة تحرير فيديو كاملة وكاملة الميزات توفر كل ما تحتاجه لتحرير وتنقيح مقاطع الفيديو.
  • يستخدم محرر فيديو متقدمًا يتيح للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم بسهولة وإنشاء مقاطع فيديو رائعة.
  • يتضمن مكتبة نصوص وعناوين شاملة تتيح لك إنشاء رسائل جميلة ومتحركة.
  • يمكّنك من ضبط المعلمات العامة مثل الدقة والتشفير ومعدل البت.
  • يتيح لك نسخ مقاطع الفيديو بسهولة على أقراص DVD لحفظ الفيديو بشكل أفضل.
  • يمكّنك من اقتصاص الصورة وتقليص المدة وفصل دفق الصوت.
  • يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات الشائعة مثل AVI و MP4 و MPG و WebM وما إلى ذلك.

 تفاصيل الإعداد لـ تحميل برنامج Wondershare Filmora 11 

قبل بدء تحميل برنامج Wondershare Filmora v11 2022 مجانًا ، تأكد من توفر مواصفات النظام المذكورة هنا.

  • اسم البرنامج بالكامل: Wondershare Filmora v11 2022
  • الإعداد اسم الملف: Wondershare_Filmora_11.6.3.639.rar
  • حجم الإعداد: 444 ميجا بايت
  • نوع الإعداد: مثبت غير متصل بالإنترنت / إعداد مستقل كامل
  • التوافق الميكانيكي: 64 بت (x64)
  • باسورد فك الضغط : 123
  • المطورون: Wondershare

متطلبات النظام لـ برنامج Wondershare Filmora v11 2022

  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت
  • القرص الصلب: 1 جيجا بايت
  • المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو معالج أعلى



تحميل برنامج فيلمورا Filmora11 مجانًا احدث اصدار كامل للكمبيوتر

يمكنك تحميل أحدث إصدار من برنامج Filmora. بمجرد تثبيته ، يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو والصور وتحريرها بأسهل طريقة ممكنة. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إضافة الموسيقى والمؤثرات الخاصة والانتقالات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. علاوة على ذلك ، هناك ميزات مفيدة أخرى مثل المرشحات والملصقات واللقطات المتحركة وتعديلات الصوت وغير ذلك الكثير. 



يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع أفلام من خلال وظائف تحرير الفيديو القوية. يمكنك الآن تحميل برنامج مونتاج الفيديو Filmora باستخدام Crack و keygen مجانًا من موقعنا على الإنترنت. يمكنك أيضًا زيارة الموقع الرسمي لـ Filmora. قم بتثبيت البرنامج وابدأ في صنع فيديوهاتك.


انقر فوق الرابط أدناه لبدء تنزيل Wondershare Filmora v11 2022 المجاني. هذا هو الإعداد المستقل الكامل المثبت دون اتصال لنظام التشغيل Windows. سيكون هذا متوافقًا مع كل من نظام 32 بت و 64 بت.


باسورد فك الضغط : 123


تحميل برنامج filmora رابط مباشر ميديا فاير احدث اصدار مجانا


الخلاصة

filmora برنامج تحرير عبارة عن حزمة كاملة لإنشاء وتحرير اللقطات. إنه أحد أفضل برامج تحرير الفيديو. يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو بمساعدة هذا البرنامج. 


كما أن لديها العديد من الميزات المفيدة الأخرى مثل المرشحات والملصقات واللقطات المتحركة وتعديلات الصوت وغير ذلك الكثير.


 يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع أفلام من خلال وظائف تحرير الفيديو القوية. بمساعدة هذا البرنامج ، يمكنك جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر إبداعًا وجاذبية. يمكنك أيضًا إضافة موسيقى ومؤثرات خاصة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.


 علاوة على ذلك ، هناك ميزات مفيدة أخرى مثل المرشحات والملصقات واللقطات المتحركة وتعديلات الصوت وغير ذلك الكثير. برنامج wondershare filmora هو أفضل برنامج لتحرير الفيديو.

google-playkhamsatmostaqltradent