recent
أخبار ساخنة

زيادة أرباحك على Adsense - إليك 8 نصائح مضمونة للقيام بذلك.


قد تكون أحد الناشرين أو صانعي المحتوى على الإنترنت الذين يشتركون في Adsense ويعانون من انخفاض الأرباح على منصاتهم ،لكنك لا تعرف أسباب الخسائر. ما هي العوامل التي تؤثر على أرباح شركة Adsense


هناك طرق عديدة لزيادة الأرباح. إحدى الطرق هي كتابة محتوى عالي الجودة ،وتعزيز تجربة المستخدم على الموقع.

زيادة أرباحك على Adsense - إليك 8 نصائح مضمونة للقيام بذلك.
Increase Your Adsense Earnings - Here are 8 foolproof tips to do just that.


لذلك سنناقش في هذه المقالة بعض الممارسات المهمة التي من شأنها زيادة أرباحك من Adsense ،حيث يعتقد البعض أن سبب خفض أرباح حساب Adsense فقط له علاقة بإعدادات الحساب ،ولكن الأمر ليس كذلك. . اتبع المقال معي وستفهم كل شيء

الطرق الرئيسية لزيادة أرباح Adsense على موقعك أو مدونتك أو Blogger أو WordPress.

1- اكتب المزيد من المحتوى عالي الجودة


ستؤدي كتابة محتوى عالي الجودة إلى تصنيف مقالتك في نتائج البحث للكلمات الرئيسية ذات الصلة. بالطبع ،يجب أن تركز على كلمتك الرئيسية المستهدفة عند الكتابة ،ولكن في الممارسة العملية ،يتم تصنيف المقالة المكتوبة جيدًا بما يكفي للكلمات الرئيسية المستهدفة والعديد من الكلمات الرئيسية الأخرى ذات الصلة.


يجب عليك إضافة محتوى صديق لـ SEO على موقع الويب الخاص بك حتى يتمكن محرك البحث من فهمه وتصنيفه في نتائج البحث. يجب ربط المحتوى بمحتوى آخر ذي صلة لزيادة متوسط ​​مدة الجلسة.


مدة الجلسة تعني الوقت المستغرق في تصفح محتوى موقع الويب أو المدونة الخاصة بك.


لذا فإن كتابة محتوى عالي الجودة حول موضوع / كلمة رئيسية في الاعتبار ،سيزيد من تفاعل المستخدم. وبالتالي ،زيادة Adsense للكلفة بالألف ظهور والكلفة بالنقرة.

2. تصميم الموقع


يرتبط تفاعل المستخدم مع الواجهة وتصميم الموقع ارتباطًا وثيقًا بتصميم الموقع. لذلك فهي مرتبطة بتصميم الموقع. على سبيل المثال ،يجب أن تكون الخطوط وحجم الخط مناسبين للقراءة. استخدم المزيد من الألوان مع الخطوط لجعل صفحات الويب الخاصة بك أكثر تشويقًا.

لنفترض أنك تستخدم موقع الويب هذا ،ونحن ننظر إلى الخطوط المكتوبة بخط اليد مثل هذا. قد يكون هذا رائعًا في شاشة واحدة ومزعجًا لشاشة أخرى. هذا هو سبب استخدامنا للخطوط القياسية وأحجام الخطوط. سيؤدي ذلك إلى زيادة أرباح المستخدمين بالإضافة إلى AdSense.

3. تأثير تكلفة النقرة على عائدات AdSense.


باستخدام AdSense ،CPC تعني التكلفة لكل نقرة ،مما يعني ،عدد النقرات التي تحصل عليها والمبلغ الذي تدفعه مقابل كل نقرة. ضع في اعتبارك أنك تحصل على 100 نقرة يوميًا بتكلفة نقرة قدرها 0.01 دولار أمريكي ،وستكون أرباحك في ذلك اليوم 100 مرة ؛ 0.01 دولار = 1 دولار. وإذا كنت تحصل على تكلفة نقرة أعلى ،فلنفترض أن 0.11 دولار ،فإن أرباحك في ذلك اليوم ستكون 100 مرة ؛ 0.11 دولار = 11 دولار.

 متوسط ​​الكلفة بالنقرة يساوي 0.10 دولار ،ثم إجمالي النقرات 25 ،فإن إجمالي أرباحك في ذلك اليوم سيكون 25 ضعفًا ؛ 0.10 دولار أمريكي = 2.5 دولار أمريكي يعني ،في هذه الحالة ،أن أرباحك سترتفع إلى 150٪. إذن نسبة النقر إلى الظهور CTR (نسبة النقر إلى الظهور) ليست دائمًا نقطة مهمة. ركز على تكلفة النقرة. في هذه المقالة بالذات ،سنناقش كيف يمكننا زيادة تكلفة النقرة.


4. عدد إعلانات ادسنس على الصفحة


يتم تحديد جودة صفحة المحتوى من خلال عدد إعلانات Adsense على الصفحة. إذا تجاوز عدد الإعلانات أربعة ،فقد لا تكون الصفحة سهلة الاستخدام. من ناحية أخرى ،إذا كان هناك الكثير من الإعلانات على صفحة ذات محتوى عالي الجودة ،فقد يعجب المستخدمون بذلك أيضًا. المواقع مخصصة للمحتوى الخاص بك ولا ينبغي استخدامها لمشاهدة الإعلانات.


كلما قل عدد الإعلانات في كل صفحة ،ارتفعت تكلفة النقرة. من واقع خبرتنا ،فإن وضع إعلان واحد على الصفحة لن يكون أيضًا ممارسة مثالية. ضع إعلانين على الأقل. نوصي بوضع ثلاثة إعلانات على الصفحة. يرجى الاحتفاظ بمقال أطول حتى تحصل على المزيد من حركة المرور ويمكنك زيادة أرباحك.

5. موضع وضع إعلانات ادسنس


يُعد موضع إعلانك على الصفحة أو الموقع أمرًا ضروريًا ،لأنه أساس العائد لكل ألف ظهور (RPM) وتكلفة النقرة (CPC). الصفحة التي يقضي المستخدمون معظم وقتهم فيها هي مكان يمكنك فيه الاستفادة الكاملة من الإعلانات ،حيث إنها المكان الذي سيشاهد فيه معظم الأشخاص إعلاناتك. أنت غير متأكد إذا كان بإمكانك فعل ذلك. لذلك ،لقد وضعت إعلانات فيه.

  •  ضع اعلان في اول المقال
  •  ضع الإعلانات بين المشاركات
  •  ضع إعلان الشريط الجانبي

حاول أن تأخذ جميع التحولات في الاعتبار قبل أن تضع الإعلانات فوق المحتوى. يمكنك استخدام CSS مع إعلانات Adsense. الآن اجعل كل هذه الإعلانات تستجيب وفقًا لحجم شاشة العميل.


6.قم بتشغيل الاختبار A و B لمعرفة ما إذا كانت إعلانات Adsense الخاصة بك ستظهر عند تحميل الصفحة وبدونها.


قم بإجراء تجارب لمعرفة حجم الإعلانات الذي يناسب موقع الويب. بمرور الوقت ،ستحصل على المزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك والمزيد من الأموال من AdSense.


ستساعدك هذه التجربة كثيرًا في زيادة المبلغ الذي تربحه من حساب Adsense الخاص بك.

7. تجنب عمى الإعلانات


قد يكون زائر الموقع على دراية بالمكان الذي توضع فيه إعلاناتك ،لذلك قد يتجاهل إعلاناتك. من خلال تغيير مواضع الإعلانات على فترات منتظمة ،ستساعد الزوار على التركيز على إعلاناتك ،وهو أمر مفيد. قم بتغيير القوالب الخاصة بموقعك.

8. من المهم استخدام وحدات إعلانية متجاوبة ذات حجم إعلان يناسب عمى البانر.


يجب عليك استخدام أحجام الإعلانات الشائعة على موقع الويب الخاص بك حيث يستخدم معظم المعلنين أحجام إعلانات مشتركة لإعلاناتهم. لن يؤدي استخدام الإعلانات التلقائية في الجزء المرئي من الصفحة إلى زيادة الوضوح الإجمالي لموقع الويب ،مما سيؤدي إلى درجات وضوح أعلى.


يمكنك استخدام الحجم التالي.

  • - لسطح المكتب 728x90px ليدربورد
  • - للجوال 336 × 280 مستطيل كبير
  • مستطيل صغير الحجم يتراوح من 350 بكسل في أطول جانب إلى 250 بكسل في أقصر جانب.

يمكن استخدام أحجام الإعلانات هذه لعرض إعلانات Google AdSense. عادةً ما تكون أحجام الإعلانات هذه أعلى من تكلفة النقرة ،وتحصل على نسبة نقر إلى ظهور أعلى. لهذا السبب ،سوف يساعدونك في زيادة أرباح Google AdSense الخاصة بك

google-playkhamsatmostaqltradent