recent
أخبار ساخنة

كيفية تسجيل الدخول إلى Pinterest وماذا يمكنك القيام به إذا لم يستجب.

Pinterest هي إحدى الشبكات الاجتماعية الأسرع نموًا اليوم. لديها أكثر من 40 مليون مستخدم ولا تزال تكتسب شعبية كل يوم. يتيح لك Pinterest تنظيم ومشاركة جميع الأشياء المفضلة لديك ،مما يجعلها طريقة رائعة لاكتشاف منتجات أو وصفات أو أماكن جديدة للسفر. 

يمكنك تسجيل الدخول إلى Pinterest من خلال زيارة الموقع التالي على كمبيوتر سطح المكتب الخاص بك أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول المتاح لأجهزة iPhone و iPad و Android.

كيفية تسجيل الدخول إلى Pinterest وماذا يمكنك القيام به إذا لم يستجب.
How to log in to Pinterest and what you can do if it does not respond.



يستخدم بعض الأشخاص Pinterest كمحفظة رقمية لجمع الصور ومواقع الويب للرجوع إليها في المستقبل ،بالإضافة إلى جمع أفكار تصميم المنزل ونصائح الموضة والوصفات ومعلومات الشراء. لذلك سنوضح لك كيفية الوصول إلى حسابك بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه وحتى إذا واجهت مشكلات أثناء هذه العملية.

طريقة تسجيل الدخول إلى موقع Pinterest من جهاز محمول.

كيفية تسجيل الدخول إلى Pinterest وماذا يمكنك القيام به إذا لم يستجب.


  • افتح تطبيق Pinterest على جهاز Android أو iOS الخاص بك.
  • تسجيل الدخول. إذا كنت بحاجة إلى تسجيل الدخول مرة أخرى ،فانقر فوق تسجيل الدخول.
  • أدخل عنوان بريدك الالكتروني. إذا كنت تستخدم هاتف Android ،فانقر فوق متابعة ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بك. إذا كنت تستخدم جهاز iPhone ،فما عليك سوى كتابة كلمة المرور الخاصة بك.
  • ثم اضغط على تسجيل الدخول.

 شرح كيفية تسجيل الدخول إلى موقع Pinterest على جهاز الكمبيوتر

كيفية تسجيل الدخول إلى Pinterest وماذا يمكنك القيام به إذا لم يستجب.


  • انتقل إلى الموقع باستخدام Pinterest في متصفح الويب.
  • في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة ،انقر فوق تسجيل الدخول.
  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  • اضغط فوق تسجيل الدخول.

إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول إلى Pinterest ،فماذا تفعل.

سيستخدم بعض الأشخاص Pinterest كمحفظة رقمية لجمع الصور ومواقع الويب ووضع إشارة مرجعية عليها للرجوع إليها في المستقبل ،بالإضافة إلى جمع أفكار تصميم المنزل والأزياء والوصفات والبحث في عمليات الشراء الرئيسية. سنوضح لك كيفية تسجيل الدخول إلى حسابك بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه أو نظام التشغيل الذي تستخدمه.


 فقدت أو نسيت عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك Pinterest

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ،فانقر فوق هل نسيت كلمة المرور؟ في صفحة تسجيل الدخول ،أدخل اسمك أو اسم المستخدم وابحث عن حسابك من القائمة التي تظهر.


إذا رأيت حساب Pinterest الخاص بك ،فانقر فوقه وسيقوم Pinterest بإرسال بريد إلكتروني لك لإجراء إعادة تعيين كلمة المرور. اقرأ التعليمات الواردة في البريد الإلكتروني حول تغيير كلمة المرور الخاصة بك وإعادة تسجيل الدخول.

إذا لم تكن متأكدًا من عنوان البريد الإلكتروني لحسابك ،فحاول كتابة اسمك وابحث عن حسابك في النتائج.


إذا لاحظت Pinterest نشاطًا غير عادي على حسابك ،فقد تقوم الخدمة بتسجيل خروج جميع الأجهزة من الحساب وإرسال بريد إلكتروني لك لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ،بحيث يمكنك تسجيل الدخول مرة أخرى. اتبع التعليمات لإعادة تعيين كلمة السر الخاصة بك من جديد.


علقت Pinterest حسابك 


إذا اعتقدت Pinterest أنك انتهكت إرشادات مجتمع الخدمة ،فقد يتم تعليق حسابك وقد تتمكن من الاتصال بـ Pinterest لاستئناف هذا القرار ؛ ومع ذلك ،إذا لم تعكس Pinterest قرارها في غضون خمسة أيام عمل بعد تلقي طلب الاستئناف ،فسيكون هذا القرار النهائي نهائيًا.

google-playkhamsatmostaqltradent