recent
أخبار ساخنة

كيفية عمل ملصقات مخصصة لرسائل WhatsApp

يعد إنشاء ملصقات مخصصة لتطبيق WhatsApp طريقة ممتعة لجعل رسائلك أكثر تعبيرًا. لإنشاء هذه الملصقات ،يمكنك استخدام أي برنامج لتحرير الصور متوفر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما عليك سوى تحديد منطقة الصورة التي تريد تحويلها إلى ملصق وتصديرها كملف صورة. ثم يمكنك إضافة هذا الملف إلى WhatsApp بحيث يمكنك إرساله بسهولة مع رسائلك.


كيفية عمل ملصقات مخصصة لرسائل WhatsApp
How to make custom stickers for WhatsApp messages


يضيف WhatsApp Web أداة Custom Sticker Maker


يحتوي تطبيق WhatsApp Web and Desktop الآن على الميزة التي يمكنك من خلالها إنشاء ملصقاتك المخصصة وإرسالها إلى الأشخاص بنقرة زر واحدة. هذه الوظيفة متاحة لجميع مستخدمي Windows و Mac. ما عليك سوى التأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من WhatsApp Web أو Desktop. تأتي الميزة الجديدة بعد أن تم رصدها مؤخرًا على الإصدار التجريبي من WhatsApp Web.

كيفية إنشاء ملصقات WhatsApp مخصصة


يعد استخدام صانع الملصقات المدمج في WhatsApp Web أمرًا بسيطًا. تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات البسيطة ، التي قمنا بتفصيلها أدناه ، لبدء عملية إنشاء الملصق. دعونا نرى كيف يعمل:

  • توجه إلى WhatsApp Web ( موقع الويب ) وافتح نافذة دردشة تريد إرسال الملصق المخصص إليها.
كيفية عمل ملصقات مخصصة لرسائل WhatsApp


  • اضغط على أيقونة "المرفق" في الزاوية اليسرى السفلية من مربع الرسالة. ثم حدد خيار " ملصق ".
كيفية عمل ملصقات مخصصة لرسائل WhatsApp


  • سيُطلب منك الآن اختيار الصورة التي ترغب في تحويلها إلى ملصق من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حدد الصورة وانقر فوق "فتح" في نافذة المستكشف المنبثقة.
كيفية عمل ملصقات مخصصة لرسائل WhatsApp


الآن ، سيفتح WhatsApp Web واجهة مستخدم صانع الملصقات ، مما يتيح لك الوصول إلى عدد لا يحصى من أدوات التحرير. يمكنك اختيار قص / اقتصاص الصورة ، وتدوير الصورة ، وإضافة رموز تعبيرية ، أو ملصقات ، أو نص ، والرسم فوق الصورة. تحقق من أداة صانع الملصقات WhatsApp Web في لقطة الشاشة أدناه:

كيفية عمل ملصقات مخصصة لرسائل WhatsApp


  • بمجرد أن تشعر بالرضا عن تعديلاتك ، انقر فوق الزر "إرسال" في الزاوية اليمنى السفلية لمشاركة الملصق المخصص الخاص بك في نافذة الدردشة.
كيفية عمل ملصقات مخصصة لرسائل WhatsApp



الميزة متاحة الآن لمستخدمي WhatsApp Web وستصل إلى تطبيق Desktop في الأسابيع المقبلة ، كما أكده عملاق المراسلة.


تأتي هذه الميزة الجديدة بمثابة أخبار جيدة حيث اعتاد الناس على الاعتماد على تطبيقات الطرف الثالث لإنشاء ملصقات WhatsApp مخصصة. ومع ذلك ، لا توجد أي معلومات حول ما إذا كان سيتم تمديد نفس الشيء ليشمل تطبيقات Android و iOS لمنصة المراسلة. إذا حدث ذلك ، فيمكن فرز الأشياء حقًا ، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يرسلون ويستقبلون الملصقات على أساس يومي.


تضمن إعلان WhatsApp أيضًا القدرة على إبطاء سرعة تشغيل الصوت ،وحذف الرسائل المرسلة بعد سبعة أيام ،وتقديم ملاحظات على الرسائل.

google-playkhamsatmostaqltradent