recent
أخبار ساخنة

تطبيق MeeTime يمكن لمستخدمي هواوي الآن إجراء مكالمات في مصر مجانا

تم تطوير تطبيق MeeTime بواسطة Huawei Egypt لعملاء الشركة الصينية في مصر. يوفر التطبيق للمستخدمين وصولاً سهلاً إلى خدمات الاتصالات ،بما في ذلك التجوال ،ولكنه يتضمن أيضًا ألعابًا ممتعة وموارد أخرى يمكن تنزيلها مجانًا. يمكنك بسهولة العثور على معلومات حول MeeTime في متجر Google Play.



تطبيق  MeeTime يمكن لمستخدمي هواوي الآن إجراء مكالمات في مصر
MeeTime app Huawei users can now make calls in Egypt


يتيح تطبيق Huawei MeeTime للمستخدمين إجراء مكالمات في مصر مجانا

أعلنت شركة Huawei Consumer Business أن تطبيق MeeTime متاح لجميع مستخدمي أجهزة Huawei في مصر. يتيح لك التطبيق إجراء مكالمات صوتية ومرئية حصريًا لجميع مستخدمي أجهزة Huawei ،وهو من أفضل التطبيقات التي تمكنك من عمل صور فائقة الكفاءة وجودة صوت واضحة ،بالإضافة إلى استهلاك أقل للإنترنت.


يحتوي تطبيق MeeTime على العديد من الميزات الحصرية لمستخدمي أجهزة Huawei ،حيث يمكن للمستخدمين التبديل بين الأجهزة المختلفة ،دون الحاجة إلى إنهاء المكالمة ،حيث يمكن للمستخدم بدء المكالمة على جهازه مثلاً ،ثم تحويل المكالمة بسلاسة إلى جهازه اللوحي. الجهاز وإكماله بدون أي انقطاع.

تطبيق  MeeTime يمكن لمستخدمي هواوي الآن إجراء مكالمات في مصر


 تسمح جميع هواتف Huawei باستخدام LTE Cat 12 ،والذي يضمن أسرع سرعات تنزيل وتحميل ،فضلاً عن معدلات نقل البيانات. يسمح اتصال الشبكة هذا ،الذي تنفرد به Huawei ،للأجهزة بالاتصال والتواصل. كما طورت الشركة بشكل مستمر جميع التطبيقات لتحسين تجربة المستخدم حتى في المناطق ذات الإضاءة المحيطة المنخفضة أو ضعف الاتصال بالإنترنت. الشيء المهم هذه الأيام هو وسائل التواصل الاجتماعي ،وتحديداً مكالمات الفيديو.


أطلقت شركة Huawei تطبيق "MeeTime" لإجراء مكالمات صوتية ومرئية على أجهزتها من أجل تقديم هذه الخدمات بجودة فائقة ،حيث يمكن لجميع مستخدمي التطبيق على أجهزة Huawei الحصول على جودة صورة تصل إلى 1080 دقة على طرفي المكالمة. حتي تضمن الاستمتاع بتجربة مكالمات فيديونقية وواضحة.

تطبيق  MeeTime يمكن لمستخدمي هواوي الآن إجراء مكالمات في مصر


 هذا باستخدام التكنولوجيا سرعة وحدة معالجة الرسومات ،ستعمل هذه الميزة تلقائيًا على تحسين جودة الفيديو عندما يكون اتصال الشبكة ضعيفًا. بفضل الخوارزميات الذكية في هذه التقنية ،يمكن رؤية الوجوه بوضوح حتى في بيئة مظلمة أوضعيفة.


يمكن للمستخدمين مشاركة شاشة أجهزتهم أثناء المكالمة مع بعضهم البعض حتى يتمكنوا من نقل الرسائل بشكل أكثر فاعلية ،حيث يمكنك تدوين الملاحظات أو الرسومات على شاشتك أثناء المكالمة ومشاركتها مع الآخرين في نفس الوقت. يمكنك أيضًا تشغيل عرض تقديمي أو مقارنة الملفات أو مناقشة آخر الأخبار ،كل ذلك من خلال أي جهاز يناسبك بشكل أفضل.


 مع الإعلان عن واجهة Huawei EMUI 12 الجديدة ،يمكن لمستخدمي أجهزة Huawei إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو من خلال تطبيق MeeTime بسهولة وسلاسة أكبر عن طريق تثبيت واجهة Huawei الجديدة لتكون على اتصال دائم مع جميع أصدقائك وأقاربك و. زملاء عمل.

google-playkhamsatmostaqltradent