recent
أخبار ساخنة

مواصفات وميزات مسربة لهاتف Realme GT 2 Pro

 تستعد Realme لإطلاق خليفتها الذي طال انتظاره لإطلاق Realme 2 Pro في الهند. الخلف ، Realme GT 2 Pro هو الآن في الأخبار مع تسريب مواصفاته وميزاته.

Realme GT 2 Pro phone specifications and features leaked

هناك تسريبات كثيرة قادمة بخصوص الهاتف. يقال إنه يحتوي على شاشة 6.2 بوصة بدقة 1080 بكسل + AMOLED والتي من المؤكد أنها ستجذب المشترين. يحتوي الهاتف على MediaTek Helio P70 SoC و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ميزات مسربة لهاتف Realme GT 2 Pro

بعد إطلاق Realme GT 5G في وقت سابق من هذا العام ،تهدف Realme الآن إلى إطلاق خليفتها ،والذي سيطلق عليه Realme GT 2 Pro. أكدت الشركة مؤخرًا اسم الجهاز ،وبعد ساعات قليلة فقط ،لدينا نظرة أولى محتملة على Realme GT 2 Pro القادم.

وفقًا للعلامة التجارية الموجودة على الكاميرا ،قد يحزم Realme GT 2 Pro عدسة 50 ميجا بكسل. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ،يمكن القول إن GR Lens هي أفضل عدسة كاميرا يمكن وضعها داخل أصغر جسم كاميرا. يحسن جودة الصورة عن طريق تقليل الظلال ويقال إنه يتمتع بمقاومة ممتازة للضوء خلفية الجدار.



من المتوقع أن يكون الجزء الأمامي والخلفي للجهاز مصنوعين من السيراميك بإطار معدني. يمكننا أيضًا رؤية زر الطاقة على الحافة اليمنى ،وعناصر التحكم في مستوى الصوت على الحافة اليسرى. لن يحتوي الجزء الأمامي من الجهاز على أي ثقب ،لكننا نتوقع أنه سيحتوي على كاميرا أمامية.

يُقال أيضًا أن الهاتف يحتوي على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف. 

Realme هي العلامة التجارية الجديدة التابعة لشركة Oppo الشهيرة ، والتي تقدم منتجات لائقة جدًا وبسعر مناسب جدًا.


 ما هو هاتف Realme GT 2 Pro وماذا يقدم

مواصفات وميزات مسربة لهاتف Realme GT 2 Pro


Realme GT 2 Pro هو هاتف شرائح Snapdragon 660 جديد من Realme ، والذي تم إطلاقه في نهاية يونيو. إنه هاتف جديد في سلسلة Realme's Pro. يحتوي Realme Pro GT 2 Pro على شاشة 6،3-inch Full HD + Notched بدقة 1080 × 2340 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19: 9. يحتوي GT Pro أيضًا على كاميرا خلفية مزدوجة 16 + 2 ميجا بكسل ، وكاميرا سيلفي 10 ميجا بكسل ، وبطارية 3350 مللي أمبير في الساعة.

ما الذي يجعل Realme GT 2 Pro مثيرًا وهل يرقى إلى مستوى التوقعات

يتميز Realme GT 2 Proo بتصميم أنيق مع شاشة كبيرة من الحافة إلى الحافة. إنه مدعوم بمعالج ثماني النواة ويعمل بنظام التشغيل Color OS 5.1 ، استنادًا إلى Android 8.1 Oreo. الشاشة 6.3 بوصة بدقة 2280 × 1080 بكسل بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.5: 9. الشاشة محمية بزجاج Corning Gorilla. 

يحتوي إعداد الكاميرا الخلفية المزدوجة على كاميرا أساسية بدقة 16 ميجا بكسل ومستشعر عمق 5 ميجا بكسل. هناك ميزات AI مثل وضع الجمال AI ، والتعرف على المشهد AI ، والتصوير بالذكاء الاصطناعي وما إلى ذلك. الكاميرات الأمامية المزدوجة هي 16 ميجا بكسل + 2 ميجا بكسل. تأتي كاميرا السلفي مع ميزات التجميل بالذكاء الاصطناعي. مع أحدث خيارات التخزين التي تصل إلى 256 جيجابايت أو 3 أو 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، يتمتع هذا الجهاز بجميع الميزات التي قد تطلبها بهذا السعر.

 أداء البطارية في هاتف Realme GT 2 Proo

يتمتع Realme GT 2 Pro بسعة بطارية أكبر قليلاً تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة. البطارية مصممة لتدوم ليوم واحد ، حتى مع الاستخدام الكثيف. مزود بتقنية الشحن السريع والتي يمكن شحنها بالكامل خلال ساعتين. يحتوي الهاتف أيضًا على وضع توفير الطاقة الذي يسمح لك بتوفير حوالي 25٪ من الطاقة عندما تنخفض طاقة البطارية.

5. هل يأتي هذا الهاتف بمقبس سماعة رأس؟

نعم ، يحتوي هذا الهاتف على مقبس سماعة رأس. إنه مقبس سماعة رأس قياسي مقاس 3.5 ملم ، لذا سيعمل مع أي سماعات رأس قياسية بالإضافة إلى سماعات الأذن.

نهاية المقال

كان Realme GT 2 Pro إعلانًا مفاجئًا في وقت مزدحم جدًا بإعلانات الهواتف الذكية. يتمتع الهاتف بمواصفات شيقة للغاية وتصميم فريد ، وهو جزء من اتجاه كبير نحو الهواتف ذات التركيز المحدد للغاية. نحن متحمسون لمعرفة ما تخبئه Realme للمستقبل!

google-playkhamsatmostaqltradent