recent
أخبار ساخنة

أفضل لوحات المفاتيح للتفوق في الألعاب 2022

يحب بعض الناس فكرة ممارسة الألعاب لكنهم يكرهون فكرة لوحة المفاتيح. للألعاب ، لوحة المفاتيح ضرورية. يمكنهم مساعدتك في العثور على طريقك ويمكن أن تجعل تجربة اللعب الخاصة بك أفضل. يمكن أن تجعل لوحة المفاتيح الجيدة التجربة أقل إحباطًا. فيما يلي أفضل أنواع الكيبورد التي يمكن أن تساعدك على التفوق في الألعاب.

أفضل لوحات المفاتيح للتفوق في الألعاب 2022
أفضل لوحات المفاتيح للتفوق في الألعاب 2022


ستنظر هذه المدونة في أفضل لوحات مفاتيح الألعاب التي يمكنك العثور عليها الآن. سينظر في الميزات التي لديهم وكيف يمكنهم مساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من تجربة اللعب الخاصة بك.

اختر لوحة مفاتيح تساعدك على ممارسة الألعاب بشكل جيد.

تختلف لوحات مفاتيح الألعاب عن لوحات مفاتيح الكتابة التقليدية بسبب آلية الضغط على الأزرار الفعلية.

وهكذا ،عندما تضغط على أي زر على لوحة المفاتيح أو على لوحة اللمس ،تتحرك آليته ويسجل اللوح ذلك الضغط. أيضًا ،يعمل كل زر في هذه اللوحات بشكل منفصل عن باقي الأزرار.


هذه لوحة مفاتيح أخرى لا تميز المفاتيح التي يتم الضغط عليها وأي المفاتيح تظل غير نشطة ،مما يسمح لمزيد من الأطفال باللعب.


تجد أيضًا ضغطًا في أزرار لوحة المفاتيح الميكانيكية ،مما يعني أن الزر يقاوم الضغط وتشعر ببعض المقاومة منه.


هذا الإجراء الميكانيكي يجعل اللوحة تصدر صوتًا مميزًا عند الضغط عليه أو النقر عليه ،على غرار صوت الآلة الكاتبة القديمة.


هناك ثلاثة أنواع من المفاتيح أو ميكانيكا الضغط ،كما يطلق عليها المصنع. هم: مفتاح ضغط ،محول ضغط ،جهاز إرسال ضغط ،جهاز إرسال ضغط يترجم الضغط إلى إشارة كهربائية

  • المحولات الحمراء: هادئة نسبيًا وتتطلب دفعة بسيطة لتسجيل الضغط.
  • المحولات الصفراء: هذه المحولات أكثر نعومة وتتطلب ضغطًا أكبر للبقاء في مكانها.
  • الهيكل: يشبه المحولات الحمراء في نغماتها ،لكنك تشعر بدفء الضغط قليلاً.

يختلف الحجم حسب نوع لوحة مفاتيح الألعاب. بعض لوحات المفاتيح تقدم بعض الأزرار التي لا يحتاجها المشغل.


وتجد لوحات تسمى TKL وهي تأتي بعدد 104 أزرار ،وتجدها بدون أزرار الأرقام على الجانب الأيسر من اللوحة.


هناك أيضًا إصدارات أصغر من اللوحات الأكبر حجمًا ،تسمى 75٪ و 60٪ اعتمادًا على عدد الأزرار الموجودة بها ومساحة السطح التي تغطيها.

يفضل بعض المستخدمين شراء لوحات مفاتيح رخيصة ،حتى يوفروا مساحة على سطح المكتب. لكن ليس كل المستخدمين يفضلون لوحات المفاتيح الأصغر. قد يفضلون لوحات المفاتيح الأكبر حجمًا ،خاصة عند استخدامها لفترات طويلة من الكتابة.

أقرا أيضا : كيفية تجميع جهاز كمبيوتر ألعاب 2022

أفضل لوحات المفاتيح المخصصة للألعاب 2022

يختلف نوع وحجم لوحة المفاتيح التي يستخدمها الشخص أو يفضلها بشكل كبير. يفضل بعض الأشخاص لوحات المفاتيح الأكبر حجمًا ،بينما يفضل البعض الآخر لوحات المفاتيح الأصغر حجمًا.

على الرغم من أننا قسمنا قائمتين إلى جزأين ،فقد اخترنا  7 من افضل لوحات مفاتيح الألعاب في كل فئة ،والتي يمكن أن يتمتع بها جميع المستخدمين في جميع المجالات والتفضيلات.


 ستشارك هذه المقالة معك ما الذي تبحث عنه في لوحة المفاتيح ، وما هي لوحات المفاتيح الأفضل ، ولماذا هي الأفضل. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أفضل لوحات مفاتيح الألعاب ، فاستمر في القراءة ، لأننا نبدأ الان!

لوحة مفاتيح Logitech G915 للألعاب



لوجيتك G915 هي لوحة مفاتيح سلكية للألعاب تتيح لك ممارسة الألعاب دون القلق بشأن مشكلات مثل زمن الوصول بسبب عامل الاتصال اللاسلكي. هذه لوحة مفاتيح ميكانيكية تم تصنيفها كواحدة من أفضل لوحات مفاتيح الألعاب لهذا العام. هذه لوحة مفاتيح مخصصة للاعبين الجادين.

تعتبر واحدة من أفضل لوحات مفاتيح TKL التي لا تحتوي على مفاتيح أرقام على اللوحة الأمامية.


لوحة مفاتيح Razer BlackWidow lite



أمتلك لوحة المفاتيح هذه وأنا أستخدمها منذ عام واحد. إنها لوحة مفاتيح رائعة. المفاتيح خفيفة ولكنها تتمتع بملاحظات جيدة عن طريق اللمس. المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية رائعة وأنا أحب حقيقة أنها لا تتطلب بطاريات لتعمل. أنا قادر على الكتابة بسرعة كبيرة في الإضاءة المنخفضة باستخدام لوحة المفاتيح هذه. مسند المعصم مريح ولوحة المفاتيح بأكملها متينة للغاية.


هذه اللوحة تأتي بنسخة سلكية فقط. لا توجد نسخة لاسلكية متاحة لهذه اللوحة في الوقت الحالي. ومع ذلك ،يمكنك فصل الكابل إذا كنت لا ترغب في حمله.

لوحة مفاتيح الألعاب SteelSeries Apex Pro TKL

لوحة مفاتيح الألعاب SteelSeries Apex Pro TKL هي لوحة مفاتيح ميكانيكية احترافية مزودة بمفاتيح Cherry MX الميكانيكية. تتميز بتصميم بسيط وأنيق ، مع لوحة معدنية وإضاءة خلفية LED بيضاء. لوحة المفاتيح متوافقة مع كل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac.

تتميز هذه اللوحة باعتمادها على محولات الطاقة الضوئية وكذلك الميكانيكية من أجل تعزيز الضغط وجعله أكثر دقة.


لكن اللوحة تأتي بسعر غالي قليلاً مقارنة ببقية اللوحات الأخرى للألعاب ،حيث يمكنك الحصول عليها تقريبا  180 دولارًا.

لوحة Anne Pro 2 60%



تأتي لوحة TKL هذه بأزرار أقل من اللوحات المعتادة ،لذا فإن حجمها أصغر قليلاً.

تشغل هذه اللوحة 60٪ من سطح مكتبك ،مما يسمح لك بالانتشار والكتابة دون القلق من ضياع كتبك أو ملاحظاتك بين المستندات والملفات الأخرى.

هذه لوحة مفاتيح ميكانيكية بنسبة 60٪ مع إضاءة RGB LED. أوضاع الإضاءة الثلاثة ثابتة ، وتنفس ، ومخصصة. يمكن ضبط السطوع والسرعة مباشرة باستخدام مفاتيح الوسائط. يتم توصيل اللوحة العلوية بالجزء السفلي من خلال اثني عشر مسمارًا ، وبالتالي فإن لوحة المفاتيح أكثر ثباتًا وصغرًا. العلبة مصنوعة من سبائك الألومنيوم ومدمجة بمنفذ USB صغير. تدعم لوحة المفاتيح قفل مفتاح WIN ومبادلة مفاتيح الأسهم.

لوحة مفاتيح Asus ROG Claymore II



تأتي هذه اللوحة مع جميع مفاتيح الأرقام ،وتأتي بمفاجأة.

يقول المتحدث من خلال هذه اللوحة ،يمكنك تشغيل أزرار الأرقام من الجانب الأيمن إلى الجانب الأيسر. أو يمكنك إزالة أزرار الأرقام تمامًا إذا أردت.

تم تصميم لوحة المفاتيح للاعبين المحترفين الذين يحبونها بسبب تصميمها الفريد والأنيق. إنه على جانب السعر مما يجعله اختيارًا جيدًا للاعبين المتشددين. وهي متوفرة بأربعة ألوان مختلفة - الأخضر والأحمر والبرتقالي والأسود. يحتوي على ميزة مكافحة الظلال بـ 24 مفتاحًا والتي تتيح لك الضغط على مفاتيح متعددة في وقت واحد دون أي تأخير. كما أن لديها أربعة إضاءة خلفية LED فردية. هذه الميزات تجعلها أفضل لوحة مفاتيح للألعاب متوفرة في السوق.


ومع ذلك ،فإن هذا الجهاز اللوحي أغلى قليلاً ،حيث يبلغ سعره 270 دولارًا.

لوحة مفاتيح Logitech G213



تم تصميم لوحة المفاتيح Logitech G213 Prodigy للألعاب ، مع بعض الميزات الرائعة حقًا. يضمن لك التصميم الحصول على تجربة لعب أكثر راحة ممكنة. يمكنك ضبط ارتفاع مسند راحة اليد ، جنبًا إلى جنب مع زاوية لوحة المفاتيح. تم تصميم المفاتيح أيضًا لتكون مقاومة للظلال ، بحيث يمكنك الضغط على الكثير من المفاتيح في نفس الوقت وعدم جعلها تتداخل.


Pro عبارة عن مجموعة لوحة مفاتيح وماوس للألعاب من الدرجة الأولى ،على الرغم من أن اللاعبين الذين يبحثون عن المزيد من التخصيص قد لا يتم بيعهم. تتميز مفاتيح لوحة المفاتيح بأنها زنبركيه وملموسة ،والمفاتيح سريعة الاستجابة للغاية ،مع مسافة انتقال تبلغ 1.5 ملم تقريبًا.

لوحة HyperX Alloy Elite 2



تقدم HyperX Alloy Elite كلاً من إمكانات الماكرو القياسية للأجهزة والبرامج لجميع اللاعبين. يوفر إعادة تعيين زر الجهاز إعادة تعيين لوحة المفاتيح بالكامل ووحدات ماكرو مخصصة ، أثناء التنقل ، دون الحاجة إلى أي برنامج. يمكنك تخزين ما يصل إلى 18 وحدة ماكرو واستخدام أي مجموعة ، حتى تتمكن من تكييف لوحة المفاتيح مع أي لعبة أو أسلوب لعب.


تبلغ تكلفة وحدة تحكم Nintendo Switch حوالي 130 دولارًا. هذا سعر معقول لوحدة تحكم الألعاب.


عندما يتعلق الأمر بالألعاب ، فإن أفضل كيبورد جيمنج يمكن استخدامها هي تلك المريحة للاستخدام وكذلك. بمعنى آخر ، يجب أن تسمح لوحة المفاتيح للفرد باللعب في أفضل حالاته دون التسبب في الكثير من الضغط أو الضغط على اليدين والمعصمين والأصابع. 

في حين أنه من الصحيح أن لوحات مفاتيح الألعاب يمكن أن تتراوح من حوالي 50 دولارًا إلى 200 دولار ، فمن المهم مراعاة القيمة الإجمالية للوحة المفاتيح وكيف تتناسب مع تجربة الألعاب الخاصة بك.


بعد قراءة هذه المدونة ، ليس هناك شك في أن لوحات مفاتيح الألعاب طريقة رائعة لتحسين أدائك أثناء اللعب. غالبًا ما يتم بناؤها بمفاتيح أكبر وتأثيرات إضاءة رائعة وحتى تقنية مكافحة الظلال لتعزيز قدراتك. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل لوحة مفاتيح للألعاب ، فنحن نوصي باستخدام Logitech G915 Orion Spark.

google-playkhamsatmostaqltradent