recent
أخبار ساخنة

تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي

الصفحة الرئيسية

يبحث الطلاب عن طريقة لتسجيل امتحانات الفصل الدراسي للصف الثاني الابتدائي 2021-2022 إلكترونيًا ،بحسب تنبيهات وزارة التربية والتعليم.

تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي
تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي


أعلنت وزارة التربية والتعليم برئاسة وزير التعليم د/ طارق شوقي ،تفعيل رابط تسجيل الاستمارة الالكترونية للصف الأول ثانوي 2021 ولا يحتاج الطالب الى الذهاب الى المدرسة لتعبئة استمارة الصف الأول الثانوي. 2021.

تسجيل النموذج الإلكتروني للسنة الأولى من المرحلة الثانوية 2021


ومن خلال هذا التقرير نوفر رابطًا لموقع وزارة التربية والتعليم لتسجيل الوثيقة الإلكترونية للصف الأول ثانوي 2021 ،والذي يقوم بتفعيل موقع وزارة التربية والتعليم لهذا الغرض.


يقوم الطالب بإدخال الرابط للتسجيل في موقع وزارة التربية والتعليم  تسجيل استمارة التقدم للامتحان هنا:

رابط تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي


يسمح لك هذا الرابط بتسجيل النماذج للسنتين الثانية والثالثة من المدرسة الثانوية 2021 والمدرسة الإعدادية 2021. لكي تتمكن من استخدام النموذج ،يجب أن يكون لديك البريد الإلكتروني الخاص بالمدرسة.


إذا لم يكن لديك حساب بريد إلكتروني خاص بك ،فيمكنك الحصول عليه من خلال رابط إنشاء بريد إلكتروني للمدرسة.

شكاوى موقع وزارة التربية والتعليم


إذا واجه أي طالب أو ولي أمر أي مشاكل أثناء تسجيل استمارة الطلب عبر الإنترنت للصف الأول الثانوي 2021 أو الصف الثاني الثانوي 2021 أو الصف الثالث الإعدادي 2021 ،فيمكنهم الاتصال بالرابط لتقديم الشكاوى إلى وزارة التربية والتعليم في وزارة التربية والتعليم- الشكاوى.


شكرًا لك على قراءة هذه المدونة في نموذج التسجيل في المدرسة الثانوية للعام الأول. يستخدم النموذج كدليل للآباء والأوصياء الذين يملئون الاستمارة. ستساعدك المعلومات المقدمة على تلبية المعايير المطلوبة لرحلة طفلك التعليمية. لقراءة المزيد حول استمارة التسجيل في المدرسة الثانوية ومسائل الاستمارة الأخرى ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت على موقع سوا هيتس. نحن دائما سعداء لمساعدتكم!

google-playkhamsatmostaqltradent