recent
أخبار ساخنة

بعد ساعات من ظهور فيلم Spider-Man: No Way Home حصل على تقييمات عالية.

الصفحة الرئيسية
حصل فيلم الحركة والخيال العلمي "Spider-Man: No Way Home" على تقييمات عالية للغاية بعد ساعات من عرضه في دور السينما العالمية ،بعد طول انتظار بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا الذي أثر بشكل كبير على السينما وأسفر عن بيع بالجملة. التأخير في مواعيد الأفلام.

فيلم Spider-Man: No Way Home
 فيلم Spider-Man: No Way Home


وفقًا لبي بي سي ،حصل فيلم الإثارة الخيالي Spider-Man: No Way Home على درجات عالية بأكثر من 9.5 على الطماطم الفاسدة ،واصفًا العديد من أولئك الذين شاهدوا الفيلم بأنه أنجح أفلام Marvel.

مراجعة فيلم Spider-Man: No Way Home.

تدور أحداث فيلم Spider-Man: No Way Home حول أول ظهور لـ Spider-Man في فيلم روائي طويل. بعد الكشف عن الطبيعة الحقيقية للبطل ،لن يكون قادرًا على فصل حياته الطبيعية عن أنشطة الأبطال الخارقين. ،ولكن متى يطلب المساعدة من دكتور سترينج ،تصبح المخاطر جادة ،مما يجبره على اكتشاف معنى ذلك. الاستفادة من شيء ما في العالم الحقيقي.



سأمنح Spider-Man: No Home  أربعة من 5 نجوم ، ليس لأنه فيلم رائع ، ولكن لأنه فيلم خارق جيد للغاية وممتع للغاية. الفيلم يزيد قليلاً عن ساعتين ، ويتم تناول معظمه من خلال تسلسلات الحركة ، مع مشهد عرضي لبيتر باركر / سبايدر مان يتعامل مع تداعيات تسلسل الحركة السابق ، أو مجرد قلق قديم. يُترك الجمهور على مسافة من الشخصيات ، ونادرًا ما يُمنح فرصة لتطوير علاقة أعمق معهم. غالبًا ما يكون الحوار ذكيًا ولكنه نادرًا ما يكون مضحكًا ، والقصة مبتذلة بعض الشيء.

ما الذي يمكن أن نتعلمه من فيلم Spider-Man: No Way Home؟

هناك العديد من الدروس التي يمكننا تعلمها من فيلم Spider-Man: No Way Home. يمكننا أن نتعلم أنه لا ينبغي أن نتخلى عن أحلامنا. يجب أن نؤمن بأنفسنا. يجب أن نتبع قلوبنا. يجب أن نؤمن بالخير. يجب أن نحب بعضنا البعض. يجب أن نكون دائما لطفاء مع الآخرين. لا ينبغي لنا أن نساند أصدقائنا. يجب أن نثق في بعضنا البعض.


أسباب نجاح فيلم Spider-Man: No Way Home


والسبب الأساسي في نجاح فيلم Spider-Man: No Way Home استنادًا إلى العروض الرائعة لـ Dafoe و Molina إلى Molina مثل Oak و Foxx في دور Electro. وسط الضحك والدموع ،هناك تعاطف عميق وصادق شعرنا أنه مفقود ليس فقط في أفلام MCU الأولى ،ولكن أيضًا في الأفلام القديمة.Spider-Man حدث هذا قبل ذلك أيضًا. 

هذا ليس خطأ مبتكري تلك الأعمال ،ولكنه نتيجة للوقت الذي تم إنتاجها فيه ،وما كان يتوقعه الجمهور في ذلك الوقت. ركز عصر أفلام الأبطال الخارقين الواقعية المبكرة على الحركة والإثارة أكثر من التركيز على التأثير العاطفي المعقد لكل شيء. المشاعر والعاطفة Spider-Man: No Way Home بطريقة قد تبدو طبيعية تمامًا ،وبالتالي تبرز بقوة العبارة الشهيرة من أعمال Spider-Man: مع القوة العظيمة تأتي المسؤولية الكبيرة.

في غضون أيام قليلة ، تم إصدار فيلم Spider-Man: No Way Home. تلقى الفيلم العديد من المراجعات الإيجابية. كثير من الناس يحبون الفيلم بسبب الممثل والمخرج. كان للفيلم أيضًا الكثير من المشاهد الإبداعية. كان من المتوقع أن يحصل الفيلم على الكثير من التقييمات الإيجابية. Spider-Man: No Way Home هو أحد أفضل أفلام العام.
google-playkhamsatmostaqltradent