recent
أخبار ساخنة

كيفية تعطيل تحديثات Windows 10 و Windows 11 بشكل دائم

الصفحة الرئيسية

نظرًا لأن معظم مستخدمي Windows يعرفون أن نظام التشغيل Windows هو أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا في العالم. ولكن ، من الصحيح أيضًا أن نظام التشغيل Windows لديه عادة عرض النوافذ المنبثقة المزعجة وتنبيهات الأمان والاقتراحات للمستخدمين. تحديثاته تعمل في كل مرة في الخلفية. يتم دعم تحديثاته من قبل Microsoft بحيث يمكن للمستخدمين جعل نظام التشغيل الخاص بهم أكثر أمانًا ويمكنهم الحصول على تجربة أفضل. ولكن ، هناك بعض المستخدمين الذين لا يرغبون في تحديث نظام التشغيل الخاص بهم ، ويريدون إيقاف هذه التحديثات بشكل دائم ولا يمكنهم القيام بذلك.

كيفية تعطيل تحديثات Windows 10 و Windows 11 بشكل دائم
How to permanently disable Windows 10 and Windows 11 updates


كيفية تعطيل نظامي التشغيل Windows 10 و Windows 11

بعد تثبيت إصدار جديد من نظام التشغيل windows 10 ، قد تشعر بالإحباط لأن التحديث الجديد يتم تثبيته تلقائيًا دون إذنك ، لأن Windows بشكل افتراضي يقوم بتمكين التحديثات التلقائية في Windows 10 ، في المرة التالية التي تقوم فيها بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيقوم تلقائيًا بفحص آخر تحديث وتنزيله ، هذا أمر مزعج حقًا لبعض المستخدمين ، لذلك قاموا بإيقاف تشغيل خدمات تحديث Windows وتعطيله أيضًا.


إذا كنت ترغب في إيقاف تحديثات Windows 10 أو Windows 11 بشكل دائم ،فسيتعين عليك تحرير السجل.

  •  يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على مفتاح windows مرة واحدة ،وكتابة "التسجيل" ،ثم فتحه.

  • بعد ذلك ، انسخ المسار أدناه والصقه في شريط عنوان السجل. بعد ذلك ، اضغط على Enter.الحاسوب\HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Policies\Microsoft\Windows

  • بمجرد أن تكون هنا ، انقر بزر الماوس الأيمن على Windows واختر جديد ثم مفتاح.
  • إعادة تسمية الإدخال الجديد إلى WindowsUpdate.
  • الآن ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق إدخال WindowsUpdate وحدد جديد ثم مفتاح.
  • بعد ذلك ، أعد تسمية المفتاح الجديد باسم AU.
  • الآن ، انقر بزر الماوس الأيمن على مفتاح AU وحدد قيمة جديدة و DWORD (32 بت) .
  • قم بإعادة تسميته إلى NoAutoUpdate.
  • الآن ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق "NoAutoUpdate" وقم بتغيير بيانات القيمة إلى 1. اضغط على "موافق".
  • الآن ،أغلق لوحة التحكم وأعد تشغيل الكمبيوتر. الآن ستجد أن تحديث Windows 10 قد توقف تمامًا. قم بتعطيل تحديثات Windows 10 بشكل دائم ،وقم بتمكين تحديثات Windows 8 فقط باستخدام محرر نهج المجموعة

هذا شيء قد يثير اهتمامك. تتضمن هذه التقنية محرر نهج المجموعة. إليك ما عليك القيام به: اضغط على مفتاح Windows ،واكتب gpedit ،ثم افتح تحرير نهج المجموعة. ضع في اعتبارك أن محرر نهج المجموعة متاح لمستخدمي Pro & Enterprise فقط.

  • بعد ذلك ، ضمن تكوين الكمبيوتر ، انتقل إلى القوالب الإدارية -> مكونات Windows -> Windows Update.
  • على الجانب الأيمن ، ابحث عن تكوين التحديثات التلقائية وافتحه.
  • هنا ، حدد Disabled present في الزاوية العلوية اليسرى ثم انقر فوق الزر "تطبيق" و "موافق".
  • وقد قمت أخيرًا بتعطيل التحديث التلقائي لنظام التشغيل Windows 10.

إذا انتقلت يدويًا إلى "إعدادات النظام" واخترت "تحديث نظامك" ،فسيظل يعمل. ومع ذلك ،لن يقوم نظام التشغيل بتحديث نفسه أو يطالبك بتثبيت تحديث على الفور ،وهو أمر مريح للغاية.


  • إذا كنت لا ترغب في البحث عن التحديثات يدويًا واختيار التحديثات التلقائية على Windows 10 ،فما عليك سوى اختيار "غير مهيأ ضمن نفس سياسة المجموعة".

قم بإيقاف تشغيل التحديثات على Windows 10 باستخدام اتصال محدود.


إذا كنت ترغب في إيقاف تحديثات Windows بسرعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الغوص في محرر التسجيل أو نهج المجموعة ،فهذه الطريقة مناسبة لك. تحتاج فقط إلى تكوين إعدادات الشبكة وسيتوقف Windows 10 أو حتى Windows 11 عن تنزيل التحديثات بعد ذلك. كيفية القيام بذلك. افتح إعدادات "الشبكة والإنترنت" بالضغط على "Windows + I". بعد ذلك ،انتقل إلى إعدادات الشبكة.

  • بعد ذلك ، ضمن قسم "الحالة" ، انقر فوق "خصائص" ضمن اتصال WiFi / Ethernet الحالي.
  • الآن ، قم بالتمرير لأسفل وقم ببساطة بتمكين مفتاح التبديل لـ "تعيين كاتصال محدود". سيؤدي هذا إلى إيقاف تحديثات Windows 10 بما في ذلك تحديثات الميزات.

على الرغم من أنك لن تتلقى تحديثات Windows Defender بعد الآن ،فستظل محميًا من الفيروسات والبرامج الضارة.

قم بتعطيل تحديثات Windows 10 و Windows 11 عبر خدمات التحديث


يمكنك أيضًا تعطيل تحديثات Windows 10 عن طريق إيقاف تشغيل خدمة Windows Update. إليك الطريقة:
  • توجه إلى خيار Windows وابحث عن Run. يمكنك أيضًا إدخال Windows + R في موجه التشغيل. بمجرد ظهور النافذة المنبثقة ، اكتب “services.msc” واضغط على موافق.
  • ضمن قسم الخدمات ، توجه إلى جزء Windows Update وانقر نقرًا مزدوجًا.
  • ستظهر صفحة خصائص Windows Update وسيتعين عليك الانتقال إلى خيار نوع بدء التشغيل. اضغط على القائمة المنسدلة وحدد خيار معطل . بعد ذلك ، انقر فوق "إيقاف".
  • بعد ذلك ، ما عليك سوى النقر فوق "موافق" وإعادة تشغيل الكمبيوتر لإيقاف الحصول على تحديثات Windows 10 التلقائية.

حظر تحديثات Windows 10/11 باستخدام SimpleWall


إذا لم تنجح الخطوات المذكورة أعلاه ،فيمكنك استخدام SimpleWall لحظر تحديثات Windows 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت لا تعرف ما هو SimpleWall ،فإنه يحظر الوصول إلى الإنترنت من التطبيقات وخدمات Windows.

يستخدم نظام التشغيل منصة التصفية الخاصة به لمراقبة نشاط الشبكة وحظر التطبيقات والخدمات. أنها بسيطة جدا. لا تسمح خدمات Windows Update بالوصول إلى الإنترنت ،لذلك لن تكون هناك تحديثات مزعجة.


فيما يلي الخطوات التي تحتاجها لتمكين SimpleWall لإيقاف تحديثات Windows 10:
  • قم بتنزيل SimpleWall ( مجانًا ) ، وقم بتثبيته على جهازك ، ومنحه الأذونات اللازمة. لقد اختبرنا التطبيق على نطاق واسع وهو آمن تمامًا.
  • ابدأ الآن بتشغيل التطبيق وسيبدأ مع الخدمات المحددة التي تحتاج إلى حظرها لإيقاف تحديثات Windows 10/11.
  • هنا ، انقر فوق الزر "تمكين التصفية".

بعد ذلك ،حدد مربع القائمة البيضاء (السماح بتحديد). سيؤدي هذا إلى تعطيل جدار حماية Windows الأصلي وإنشاء جدار حماية مخصص. قد تتلقى تحذيرًا لتمكين جدار حماية Windows ،فقط تجاهله. الآن ،سيتم حظر جميع خدمات تحديث Windows نظرًا لعدم تمكنهم من الوصول إلى الإنترنت.

انتبه جيدًا إلى قائمة التطبيقات المحظورة. بعد قيامك بحظر جميع الخدمات الموجودة في القائمة ،ستلاحظ العديد من الإخطارات الجديدة وتبدأ في تلقي المزيد منها. عندما تتلقى إشعارًا ،ما عليك سوى البحث عن "svchost" في الإشعار ،ثم اضغط على "تعطيل الإشعارات لهذا التطبيق".

  • يمكنك أيضًا تمكين SimpleWall لبدء التشغيل تلقائيًا بعد كل إعادة تشغيل حتى لا تضطر إلى تشغيل التطبيق يدويًا في كل مرة تبدأ فيها تشغيل الكمبيوتر. للقيام بذلك، افتح الإعدادات ثم قم بتمكين تحميل على بدء تشغيل النظام و بدء التقليل من الخيارات.

بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار


على الرغم من أن الخطوات أدناه ستمنع تحديثات Windows 10/11 ،إلا أن هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار إذا كنت لا تريد حدوث مشكلات لاحقًا. سيتعين عليك منح إذن المسؤول في كل مرة يتم فيها إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • قد تواجه مشكلات أثناء الاتصال بجهاز كمبيوتر محلي على شبكتك. لحل هذه المشكلة ، انقر فوق تعطيل خيار التصفية في التطبيق وسوف يستعيد جدار حماية Windows الافتراضي.
  • لا يحظر التطبيق خدمات تحديثات Windows 10 فحسب ، بل قد يحظر أيضًا الخدمات الأساسية الأخرى التي تستخدمها مثل Zoom والتطبيقات الأخرى.

يجب أن تكون متيقظًا عند التعامل مع إشعارات "يريد التطبيق الاتصال بالإنترنت". على سبيل المثال ،يجب أن تسمح لـ Cortana و Edge و Zoom وما إلى ذلك بالاتصال بالإنترنت إذا كنت تستخدمه. بصرف النظر عن ذلك ،تأكد من السماح لـ Windows Defender (msmpeng.exe) لأنه سيبقي جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنًا.

تعطيل تحديثات Windows 10 و Windows 11 عبر الإعدادات (مؤقتًا)


في حالة رغبتك في تخطي الخطوات المذكورة أعلاه في الوقت الحالي والبحث عن حل مؤقت ، يمكنك إيقافها مؤقتًا. كل ما عليك فعله هو:

  • اضغط على قائمة ابدأ وتوجه إلى خيار الإعدادات. هناك ، حدد خيار التحديثات والأمان.
  • انتقل إلى خيار "إيقاف التحديثات مؤقتًا لمدة 7 أيام". إذا لم يكن متوفرًا ،فاتبع دليلنا وارجع إلى إيقاف التحديثات مؤقتًا على نظام التشغيل Windows 10 والذي يمكن أن يؤخر التحديثات لمدة تصل إلى عام واحد.
  • يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى الخيارات المتقدمة لزيادة وقت العد التنازلي. ستجد قسم إيقاف التحديثات مؤقتًا ويمكنك تأخير مطالبات التحديث لمدة خمسة أيام. حدد تاريخًا وأنت على ما يرام.

إيقاف تشغيل التحديثات التلقائية لنظامي التشغيل Windows 10 و Windows 11 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


إذن هذه هي الخلاصة الرئيسية حول كيفية إيقاف تحديثات Windows 10. ومع ذلك ، يمكنك استخدام بعض هذه الطرق لحظر أنواع أخرى من الأشياء غير المرغوب فيها مثل الإعلانات أو بعض المكونات الإضافية ، وما إلى ذلك. يجب أن تعمل هذه العمليات على معظم أجهزة الكمبيوتر ، ولكن إذا لم تكن كذلك ، فستعمل SimpleWall كأداة نسخ احتياطي في حالة حدوث ذلك . إنه أمر رائع للمستخدمين المتقدمين لأنه يمكن أن يمنع أي تطبيقات من الوصول إلى الإنترنت إلى جانب الميزات والخدمات الأخرى المفيدة.


حسنًا ، هذا كل ما لدينا في هذه المقالة. في حال كان لديك شيء تريد مشاركته أو لديك بعض الاستفسارات ، فلا تتردد في التعليق حيث يسعدنا مساعدتك في أي شيء. إذا كنت قد استمتعت بهذه المقالة ، فسنكون ممتنين إذا قمت بمشاركتها مع أصدقائك. ترقبوا المزيد من هذه المدونة قريبًا.

google-playkhamsatmostaqltradent