recent
أخبار ساخنة

كيفية إعادة تشغيل هاتف آيفون 13

الصفحة الرئيسية

إذا كنت شخصًا يستخدم جهاز ايفون الخاص بك بانتظام ، فمن المحتمل أنك ستواجه مشكلات وتحتاج إلى إعادة تشغيله في مرحلة ما. لحسن الحظ ، تعد إعادة تشغيل iPhone عملية بسيطة إلى حد ما. إليك نظرة على كيفية إعادة تشغيل جهاز iPhone 13 الخاص بك!

كيفية إعادة تشغيل هاتف آيفون 13
iPhone 13 


كيف أعد تشغيل iPhone 13 باستخدام أزرار الأجهزة

لإعادة تشغيل جهاز iPhone باستخدام الأزرار الموجودة على الجهاز نفسه ، اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي وزر رفع الصوت. ثم قم بإغلاقه بالضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي مرة أخرى مع الاستمرار في الضغط على زر رفع الصوت للاستمرار في الضغط عليهما على التوالي حتى ترى شعار Apple.


لإيقاف تشغيل iPhone 13 ، استمر في الضغط على الزرين حتى ترى شريط التمرير "Slide to Power Off" يظهر على الشاشة. اسحب الدائرة في شريط التمرير إلى اليمين.



بعد ذلك ، ستحتاج إلى إعادة تشغيل هاتفك عن طريق إيقاف التشغيل ثم إعادة تشغيله عن طريق الضغط باستمرار على الزر الجانبي لمدة 10 ثوانٍ حتى يظهر "الانزلاق لإيقاف التشغيل". مرر الشريط لإيقاف تشغيل الهاتف ثم اضغط على زر الصفحة الرئيسية (الزر الموجود أسفل الشاشة في المنتصف) لبدء التشغيل مرة أخرى.

كيفية إعادة تشغيل iPhone 13 في الإعدادات

هناك طريقة أخرى لإعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك دون الحاجة إلى البحث عن تطبيق الإعدادات وفتحه وهي إجراء إعادة تعيين ثابت. للبدء ، قم أولاً بتشغيل الإعدادات باستخدام عمليات بحث Spotlight إذا كنت تفضل ذلك عن طريق كتابة "الإعدادات" في شريط التطبيق. (إذا لم تتمكن من العثور على أيقونة الإعدادات ، فيمكنك استخدام Spotlight للبحث عنها.)



  • عند فتح الإعدادات ، حدد "عام".

  • في "عام" ، مرر لأسفل إلى أسفل وانقر على "إيقاف التشغيل".


  • بعد ذلك ، سترى شريط التمرير "Slide to Power Off" يظهر. اسحبها إلى اليمين.


  • سيتم إيقاف تشغيل iPhone 13 الخاص بك. لإعادة تشغيله ، اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي حتى ترى شعار Apple على شاشتك.

كيف أعد تشغيل iPhone 13 باستخدام AssistiveTouch

إذا كنت تتوق إلى طريقة لإعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك دون استخدام إصبعك ، و / أو إذا كنت تريد الوصول إلى ميزات أخرى مثل الإعدادات السريعة ولكنك غير قادر على استخدام الخيارات القياسية على الجهاز نفسه ، فهناك خدعة صغيرة أنيقة يمكنك المحاولة. لتمكين AssistiveTouch ، افتح الإعدادات أولاً ثم ابحث عن Touch> AssistiveTouch. انقر عليه مرة واحدة لقلب المفتاح بحيث يظهر "تشغيل" بجواره بخط أخضر.


تجعل Apple من السهل للغاية إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك عن طريق الضغط باستمرار على زر الطاقة ثم الانزلاق على طول لإيقاف تشغيل الطاقة. الحيلة السهلة هنا هي أنه يمكنك أيضًا القيام بذلك عن طريق النقر المزدوج على زر الصفحة الرئيسية والنقر فوق لإغلاق جميع التطبيقات.



عندما ترى رسالة منبثقة تطلب التأكيد ، انقر على "إعادة التشغيل" ، وستتم إعادة تشغيل جهاز iPhone 13.


كيفية فرض إعادة تشغيل iPhone 13

إذا كنت بالخارج في العمل ووجدت أن جهاز iPhone 13 الخاص بك قد تعرض لخطأ خطير ولن يتم تشغيله أو إيقاف تشغيله ، فيمكنك استخدام الإجراء التالي لإجباره على إيقاف التشغيل. يستخدم هذا فقط في حالات الطوارئ ، حيث أن إجبار الهاتف على الإغلاق يمكن أن يؤدي إلى فقدان البيانات.


لإعادة تشغيل جهاز آيفون الخاص بك ، ستحتاج إلى الضغط على مجموعة من الأزرار دفعة واحدة. اضغط على زر رفع الصوت وحرره ، ثم اضغط على زر خفض الصوت وحرره ، ثم اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي. اضغط مع الاستمرار على هذا الزر حتى ترى شعار Apple على الشاشة.


عندما يظهر شعار Apple ، تمت إعادة تشغيل iPhone.

قد تواجه فترة انتظار طفيفة أثناء تشغيل هاتفك وتهيئة وظائفه. تحدث هذه العملية تلقائيًا ولا يتأثر بها معظم المستخدمين. ومع ذلك ، هناك حالة اضطرار بعض المستخدمين للتعامل مع مشكلات البرامج التي تمنع هواتفهم من البدء بشكل طبيعي. إذا حدث هذا ، فستحتاج إلى الانضمام إلى صفوف القلة المختارة الذين اضطروا إلى حذف ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف يدويًا من أجل ترك وضع الاسترداد ومواصلة استخدام جهاز iPhone الخاص بك كالمعتاد. أو الاتصال بدعم عملاء Apple . حظا طيبا وفقك الله شكرا للقراءة!

google-playkhamsatmostaqltradent