recent
أخبار ساخنة

TikTok يتفوق على Google ليصبح أكثر مواقع الويب شهرة في العالم في عام 2021

قبل كل شيء ، تطبيق TikTok هو أول تطبيق في الأجهزة المحمولة يصل إلى أكثر من مليار مستخدم نشط. ليس ذلك فحسب ، بل تمكنت أيضًا من أن تصبح المنصة الأكثر زيارة في عام 2021. ولتحقيق هذا الإنجاز ، تغلبوا على منافسين مثل Google و Twitter و Meta وحتى Apple. وفقًا لخبراء يتمتعون بخبرة تزيد عن 35 عامًا في مجال التسويق الرقمي ، فإن TikTok تتفوق كثيرًا على نظيراتها لأنها سهلة الاستخدام وآمنة. تشير إحصائيات التتبع إلى أنه يتم إنشاء أكثر من 45 مليون حساب جديد على المنصة كل يوم!


TikTok يتفوق على Google ليصبح أكثر مواقع الويب شهرة في العالم في عام 2021
 TikTok



أكثر 10 مواقع شعبية في عام 2021

أصدرت Cloudfare ، الشركة التي يقع مقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو والتي توفر خدمات الأمان والأداء لبعض أكبر مواقع الويب في العالم ، قائمة المواقع العشرة الأوائل عالميًا لعام 2021. بينما كانت Google لا تزال في المرتبة الأولى ، شق TikTok طريقه إلى المرتبة الأولى مكانه بعد إزالة موقع يوتيوب ، الذي هبط في المركز الثاني.  يمكن العثور على القائمة الكاملة من Cloudfare أدناه:

  • TikTok.com
  • Google.com
  • Facebook.com
  • Microsoft.com
  • Apple.com
  • أمازون كوم
  • Netflix.com
  • موقع YouTube.com
  • Twitter.com
  • WhatsApp.com

أصبح TikTok الموقع الأكثر شعبية في العالم


وفقًا للتقرير ، شهد TikTok ارتفاعًا في حركة المرور في 17 فبراير من هذا العام. وشهدت حركة المرور زيادة أخرى بحلول مارس ومرة ​​أخرى في يونيو. حدد هذا التقرير أيضًا أن منصة uber-popular التي كانت تُعرف سابقًا باسم music.ly قد رسخت مكانتها كشركة رائدة في الصناعة عندما يتعلق الأمر بتزويد المشاهدين بمقتطفات مختصرة من المحتوى ، وبالتالي الموقع الوحيد غير الأمريكي الذي وضع هذه القائمة.


على الرغم من حظره بشكل دائم في الهند ومواجهة ردود فعل عنيفة في الولايات المتحدة ، فقد حصل TikTok على لقب أكثر التطبيقات تنزيلًا في وقت سابق من هذا العام. وفقًا لتقرير حديث صادر ، يقوم المستخدمون بتحميل أكثر من 5 ملايين مقطع فيديو يوميًا وإضافة أكثر من 700 مليون مقطع فيديو إلى مجموعتها حتى الآن. كانت المنصة مشهورة فقط لأنها تسوق نفسها من خلال سلسلة من علامات التصنيف المختلفة التي تخبر المشاهدين كيف يمكن لـ TikTok الإعلان عن علاماتهم التجارية ومنتجاتهم. 

بالإضافة إلى ذلك ، مع علامات التجزئة مثل #TikTokMadeMeBuyIt التي حصدت أكثر من 7 ملايين مشاركة على المنصة ، يستثمر المعلنون فيها أكثر من أي منصة وسائط اجتماعية أخرى مثل Instagram أو Facebook على سبيل المثال!

إذا كنت تتساءل كيف تمكنت TikTok من جمع مثل هذا القدر الكبير من حركة المرور على الإنترنت ، فذلك يرجع إلى تنوع المحتوى الذي تشاركه مجتمعات مختلفة حول العالم. قد تتساءل عن سبب تراكم هذا التطبيق لمئات الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم - ولكن ليس من الصعب جدًا فهمه عندما تكون قد شاهدت مثل هذا النطاق الواسع من المحتوى الذي يتراوح من الميمات والمتسللين على طول الطريق إلى مقاطع الفيديو الراقصة والشعر الذي يتم مشاركته على موقعه. برنامج!

تعمل TikTok على التوسع أكثر في السوق من خلال اختبار خدماتها مثل TikTok Live Studio وخدمة توصيل الطعام من بين تجارب أخرى. إذا كنت ترغب في تجربة هذه الخدمات ، فإننا نوصيك بالتأكد من إعداد ملف التعريف الخاص بك مع جميع المعلومات التي يجب أن تكون لديه. بعد كل شيء ، هذه منصة يستخدمها الأشخاص للتواصل مع الآخرين ، لذا فهي ليست بعيدة جدًا عن أي شبكة اجتماعية أخرى هناك!

سيكون TikTok الموقع الأكثر شعبية في العالم في عام 2021. هذا ادعاء جريء ، لكننا نعتقد أن هذه النتيجة مرجحة للغاية بالنظر إلى الاتجاهات الحالية. نأمل أن تكون قد استمتعت بمقالنا حول TikTok يتفوق علي Google ليصبح أكثر مواقع الويب شهرة في العالم في عام 2021. بهذه المعرفة ، نعلم أنه يمكنك تحقيق أقصى استفادة من استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك في المستقبل. فما تنتظرون؟ جرب TikTok اليوم من خلال زيارة متجر جوجل بلاي.
google-playkhamsatmostaqltradent