recent
أخبار ساخنة

Nvidia تكشف عن وحدات معالجة الرسومات الجديدة GeForce RTX 2050 و MX550 و MX570

 قدمت  وحدات معالجة الرسومات Nvidia ثلاث وحدات معالجة رسومات حديثة وهيا - GeForce RTX2050 و GeForce MX550 و GeForce MX570. كل هذه الثلاثة ستكون بطاقات ألعاب اقتصادية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة. بالإضافة إلى كونها رائعة لسوق المبدعين بسبب دعم Vulkan الخاص بهم.

حدات معالجة الرسومات الجديدة GeForce RTX 2050


كشف النقاب عن وحدات معالجة رسومات Nvidia الجديدة 2022

تم التأكيد على أن وحدة معالجة الرسوميات GeForce RTX 2050 الجديدة ستأتي مع 2048 نواة CUDA ، وهو ما يزيد بحوالي 7٪ عن RTX 2060. وتتراوح أقصى ساعة تعزيز لها بين 1،155 ميجاهرتز و 1،477 ميجاهرتز. يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (VRAM) بسعة 4 جيجابايت ، وواجهة ذاكرة 64 بت مع عرض نطاق ترددي إجمالي للذاكرة يبلغ 112 جيجابايت / ثانية. يأتي TDP في 30W أو 45W.

أعلنت Nvidia عن ترقية مفاجئة في مجموعة RTX المحمولة الخاصة بها. يبدو أن الطلب على بطاقات الرسومات الجديدة من Nvidia كان مرتفعًا للغاية لدرجة أن الشركة اختارت تثبيت وحدة معالجة الرسوميات للكمبيوتر المحمول فئة RTX 2000 في أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة RTX 3000-series Max-Q. يجب أن تقدم أداءً لائقًا أيضًا لأن هذه الرقائق أظهرت جودتها بالفعل عند استخدامها في سلسلة GTX 1000 وأجهزة الكمبيوتر المحمولة GTX 900 التي تعد أقوى من البطاقات المكافئة لسطح المكتب.

بالإضافة إلى ذلك ، ستحتوي وحدة معالجة الرسومات على نواتين RT و Tensor وستتضمن ميزات مثل تتبع الأشعة و NVIDIA DLSS و Reflex و Broadcast وميزات أخرى مصممة لتحسين أداء الشاشة. تم التأكيد على أن وحدة معالجة الرسومات (GPU) تعمل مع تقنية NVIDIA Optimus من أجل نظام عرض موفر للطاقة.

تأتي Nvidia GeForce MX550 مع 2048 CUDA Cores و 2 جيجابايت من VRAM. تم تصميم وحدة معالجة الرسومات هذه لتحل محل Nvidia GeForce MX450 الأقدم ، والذي يقول PNY إنه يحسن الأداء مع استمرار تقديم نفس القوة عندما يتعلق الأمر باستخدام Adobe Lightroom و Premiere Pro. باستخدام بطاقة الرسومات هذه ، ستتمكن أيضًا من ممارسة ألعاب أفضل من ذي قبل باستخدام بطاقة الرسومات المدمجة.

بالنسبة إلى GeForce MX 570 ، من المتوقع أن تقدم أداءً أسرع مع كفاءة فائقة في استهلاك الطاقة ودعم الرسومات ثلاثية الأبعاد الأكثر تقدمًا التي تؤدي إلى تسريع الألعاب وتحرير الصور وتحرير الفيديو.

ستتوفر أحدث ذاكرة GPU من هذه الشركة قريبًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة كما تم الإعلان عنها في المدونة الرسمية. تم تعيين التفاصيل حول وحدات معالجة الرسومات الجديدة والمدة التي يتعين علينا انتظارها ليتم إصدارها قريبًا جدًا. ترقبوا المزيد من الأخبار!

أسئلة شائعة

1. ما هي بطاقة GeForce RTX؟

GeForce RTX هي أحدث مجموعة من بطاقات الرسوم من NVIDIA ، مدعومة ببنية Turing GPU الجديدة. إنها توفر محركًا متكاملًا لتتبع الأشعة للأجهزة يسمح لك بتقديم إضاءة وانعكاسات واقعية في الألعاب والأفلام وتطبيقات التصميم.

2. ما هي وحدات معالجة الرسومات المحمولة المتأثرة؟

تنطبق المشكلة على أي نظام به بطاقة رسومات AMD Radeon R9290 و 290X و 295 X2 و 380 X ، وتنطبق على أنظمة Linux التي تستخدم برنامج تشغيل الرسومات مفتوح المصدر ، `radeon`.

3. ما هو جهاز الكمبيوتر المحمول GPU؟

وحدة معالجة الرسومات (GPU) هي وحدة معالجة رسومات (GPU) ، والتي تتعامل مع عرض الرسومات. إذا كان الكمبيوتر المحمول يحتوي على وحدة معالجة رسومات جيدة ، فيمكن أن يكون مناسبًا للعب ألعاب الفيديو. إذا كان الكمبيوتر المحمول يحتوي على وحدة معالجة رسومات رديئة أو لا تحتوي على وحدة معالجة رسومات ، فمن غير المناسب تشغيل ألعاب الفيديو عليه.

4. ما هي تفاصيل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الثلاثة الجديدة GPU المعلنة؟

أجهزة الكمبيوتر المحمولة الثلاثة الجديدة في فئة 15-17 بوصة.

 أول كمبيوتر محمول ، Asus G51JX هو كمبيوتر محمول للألعاب مقاس 15.6 بوصة مزود بمعالج Intel Core i7 720QM وذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت وبطاقة رسومات Nvidia GeForce GT 425M. من المرجح أن يتم بيع هذا النموذج بحوالي 1499 دولارًا. 

يحتوي الكمبيوتر المحمول الثاني Asus G60JX على شاشة مقاس 17 بوصة ومجهز بمواصفات مشابهة مثل G51JX ولكنه يحتوي أيضًا على محرك Blueray مقابل حوالي 1799 دولارًا. 

الكمبيوتر المحمول الثالث هو Asus G71GX ويحتوي أيضًا على شاشة 17 بوصة ، ومعالج Intel Core i7 720QM ، وبطاقة رسومات Nvidia GeForce GT 425M ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، ومحرك Blueray. يبلغ سعر هذا الكمبيوتر المحمول أيضًا 1799 دولارًا.


نأمل أن تكون قد استمتعت بهذا المنشور حول بطاقات الرسومات Nvidia RTX  و MX550 و MX570 الجديدة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة. إذا كانت لديك أي أسئلة حول بطاقات الرسومات ، أو ترغب في الاتصال بأحد المتخصصين في أجهزة الكمبيوتر لدينا ، فيرجى الاتصال بنا على صفحة اتصل بنا. شكرا لك على قراءة المقال ، ونتمنى لك يوما سعيدا!

google-playkhamsatmostaqltradent