recent
أخبار ساخنة

صندوق هدايا قادم إلى لعبة PUBG. إنه مجاني للجميع ويسمى Winter Carnival.

PUBG: New State تعطي بهجة العطلة وأنت كذلك تريد بعض الهدايا من لعبة بابجي ، مع فرصة للتواصل. تريد PUBG تمديد دعوة مفتوحة للانضمام إلى صندوق Winter Carnival المليء بالأشياء الجيدة وهو هدية يرغبون في إعطائها للاعبين كعربون امتنانهم لدعمهم طوال العام.

صندوق هدايا قادم إلى لعبة PUBG. إنه مجاني للجميع ويسمى Winter Carnival.
PUBG: New State is Giving Away “Winter Carnival” Crate for Free Rewards


 تم إصدار اللعبة مؤخرًا على الأجهزة المحمولة ، وحققت 45 مليون عملية تنزيل في الشهر الماضي على مستوى العالم ، كما بدأت في بث إعلانات تلفزيونية في كوريا ، ومواصلة توسعها في جميع أنحاء العالم.

PUBG: مكافآت لعبة بابجي موبيل احصل عليها الآن!

في الأسبوع الماضي ، عبر منشور PUBG Twitter ، أعلن صانعو PUBG أنهم سيقدمون ملابس وملحقات شتوية كهدية لعيد الميلاد. تم توفير رمز قسيمة "WINTERCARNIVAL15" والذي يمكن للاعبي New State استبداله لفتح بلوزات Ghost Mariachi والنظارات الشمسية والأحذية.



لتنشيط هذا العرض ، عليك التوجه إلى موقع newstate.pubg.com/redemption وإدخال الرمز المقدم بالإضافة إلى تفاصيل حسابك. كما ترى في التغريدة أعلاه ، يسري هذا العرض حتى 6 يناير (00:59 بالتوقيت العالمي المنسق أو 6:29 صباحًا بتوقيت مصر).


بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت PUBG: New State أن اللاعبين سيحصلون على تذاكر مجانية لصندوق الإصدار المحدود "Lord of Blood". كما نشروا مقطع فيديو على صفحتهم على Twitter للإعلان عن هذا الترويج الخاص. هذا مثال ممتاز على كيفية استفادة الشركات من مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Facebook لنشر الأخبار حول الأحداث القادمة.

للتذكير ، أعلنت PUBG: New State مؤخرًا عن تحديث ضخم لمستخدميها بعد تجاوز 45 مليون عملية تنزيل على مستوى العالم. يتضمن التحديث الجديد بعض التغييرات التي تمس الحاجة إليها على واجهة مستخدم الألعاب بما في ذلك سمة ردهة مبسطة للاحتفال بموسم الأعياد والسماح للاعبين بالتخلص من كل العبء الذي يمكن أن يضعه العمل عليهم والاستمتاع بروح العطلة.

 يأتي هذا التحديث مع Survivor Pass Vol. 2 ، جلد مسدس جديد ومنمق للغاية للبندقية الهجومية L85A3 كاملة مع رسوم متحركة فريدة ، بالإضافة إلى مجموعة من خيارات التخصيص الجديدة الأخرى مثل المركبات الحصرية (Electron و Mesta) ونظام Merit Point الجديد بالكامل الذي يتيح للاعبين مزيدًا من الحرية في كيف يتفاعلون مع الآخرين أثناء اللعب عبر الإنترنت.

في أخبار إضافية ، أعلنت PUBG Corporation أن أحدث تحديث لـ لعبة بابجي سيصل إلى خوادم رائعة هذا الأسبوع. تتضمن محتوياته مجموعة من إصلاحات الأخطاء وتحديثات الخرائط والعديد من التغييرات لتحسين طريقة اللعب بشكل عام. هل استخدمت رمز مكافأة العطلة الجديد حتى الآن؟ أخبرنا في قسم التعليقات أدناه

google-playkhamsatmostaqltradent