recent
أخبار ساخنة

أول تسريب لهاتف Realme GT 2 Pro والموصفات كاملة

سيطرت Realme على عناوين الأخبار مؤخرًا بمنتجاتها المبتكرة واستراتيجيات التسعير التخريبية. أعلنت هذا الصباح عن خطط لإضافة سلسلة جديدة من الأجهزة إلى محفظتها المثيرة للإعجاب - من المقرر أن يتوفر خط Realme GT 2 اعتبارًا من 4 يناير.

أول تسريب لهاتف Realme GT 2 Pro والموصفات كاملة
Realme GT 2 Pro


 ومع ذلك ، تمشيا مع هوية الشركة المتطورة باستمرار ، لم يمض وقت طويل قبل أن نحصل على أول نظرة على هاتفها الذكي الرائد القادم - Realme GT 2 Pro!

تم الكشف عن تصميم هاتف Realme GT 2 Pro

الآن ، ما المثير في تصميم Realme GT 2 Pro؟ حسنًا ، إحدى الميزات المبتكرة الرئيسية التي يقدمها هي لوحة خلفية من البوليمر الحيوي. يأتي الجانب الخلفي بتصميم Paper Tech Master Design الفريد. تم إنشاؤه بالشراكة مع المصمم الياباني الشهير Naoto Fukasawa الذي صرح قائلاً "أردت إعطاء إحساس دافئ للمنتج وجعله يبدو كما لو كان [المستخدم] يحمل قطعة من الورق."

بينما يبدو شريط الكاميرا وكأنه قطعة من الورق ، فإن الشيء غير الرائع في هذه الميزة هو أنه يبتعد عن المظهر الجمالي والجمالي. نحن نعلم أن Realme تروج لأجهزتها على أنها "أنيقة وعصرية ومزعجة" ولكن وجود كاميرا في طريقك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع قد يكون أمرًا مرهقًا للغاية بالنسبة لبعض الأشخاص. 

بالنظر إلى أن هناك 8 ميجا بكسل فقط على كلا الجانبين مدمجة مع تقريب بصري 2x ووضع ماكرو في الخلف وكاميرات ثلاثية 16 ميجا بكسل + 13 ميجا بكسل + 8 ميجا بكسل في الأمام ، عليك أن تتساءل لماذا لا يرتفعون على الأقل 12 أو ربما حتى 16 ميجا بكسل على الرغم من وجود ثلاث عدسات للعمل بها هنا.




ماذا يوجد في هذا الهاتف ، تسأل؟ تم تصميم الجهاز بنفس التصميم والدقة مثل Realme GT 2 الذي تم إطلاقه مؤخرًا. وفي الوقت نفسه ، تبدو الكاميرا الثلاثية الخلفية تمامًا مثل سابقتها. حتى أنه يحمل نفس الخط عندما يتعلق الأمر بشعار "REALME" بجواره مباشرة! هذه الكاميرات ليست مخفية خلف العدسات الزجاجية: فهي مصنوعة من مادة متينة ومقاومة للخدش.

في وقت سابق اليوم ، كشفنا عن Realme GT 2 Pro ممكن عبر تسريب حصري. يمكنك عرض التسريب المذكور أدناه مباشرة إذا كنت مهتمًا. الآن ، إذا شعرت بخيبة أمل في تصميم التسريب هذا أو كنت متشككًا بشأنه ، فقد شارك المرشد المعروف OnLeaks تغريده تقول لا يجب أن تكون كذلك. وفقًا لـ OnLeaks ، فإن ما تبحث عنه هو GT 2 Pro Master Edition ؛ في حين أن العرض الذي تم تسريبه من وقت سابق اليوم مخصص لمتغير الهاتف الذكي الذي يركز على الكاميرا. تحقق من تغريده OnLeaks أدناه!


 موصفات هاتف Realme GT 2 Pro

بصرف النظر عن ما هو واضح ، يمكنك أن تتوقع أن يتمتع Realme GT 2 Pro ببعض الميزات الإضافية الرائعة مثل شاشة qHD + AMOLED مقاس 6.8 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز وماسح ضوئي لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية داخل الشاشة! تم تأكيد تشغيل الجهاز بواسطة منصة Snapdragon 8b ومن المحتمل أن تكون مجهزة بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

علاوة على ذلك ، يمكنك أن تتوقع أن تشتمل الكاميرا الثلاثية على عدسة GR أساسية بدقة 50 ميجا بكسل وعدسة تلي فوتوغرافي بدقة 8 ميجا بكسل. سيوفر الجهاز ابتكارات أخرى متعلقة بالاتصال ودعم الشحن السريع. هل أنت متحمس لإطلاق سلسلة Realme GT 2 في أوائل يناير؟ شارك بأفكارك في التعليقات أدناه.

google-playkhamsatmostaqltradent