recent
أخبار ساخنة

أسهل طريقة لإخفاء التطبيقات على هواتف أندرويد 2022

كل شخص لديه أشياء معينة لا يريدون مشاركتها مع العالم. ونظرًا لأنه من الممكن أن تخفي معظم التطبيقات الموجودة في أجهزة androids لدينا تلك الأنواع من الأشياء الخاصة ، فلدينا طرق لإخفائها بسهولة. تحقق من كيفية القيام بذلك!

اسهل طريقة لإخفاء التطبيقات على هواتف اندرويد 2022
كيفية إخفاء التطبيقات على Android

المشغل هو البرنامج الذي يعرض الشاشة الرئيسية. إنه ما نضغط عليه للعودة إلى الصفحة الرئيسية - وهو أيضًا ما نستخدمه لبدء تطبيقاتنا المفضلة وإضافة تطبيقات جديدة وحتى تغيير الخلفية والأيقونات والأدوات لتناسب أذواقنا! في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية تنظيف شاشة Samsung الرئيسية الخاصة بك عن طريق إخفاء التطبيقات غير المستخدمة.

لماذا تحتاج إلى إخفاء التطبيقات؟

تمنع التطبيقات المخفية الأشخاص من إطلاقها عن طريق الخطأ. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كانت لديك تطبيقات على جهازك تريد الاحتفاظ بسرية ، أو إذا كان لديك أطفال يستخدمون جهازك. أي شخص يعرف كيفية الوصول إلى إعدادات هاتفك سيرى التطبيقات التي أخفيتها.

كيف تخفي التطبيقات على جميع هواتف Android؟

إذا كنت لا تريد أن يرى الناس ومعرفة التطبيقات التي لديك على هاتف Android الخاص بك ، فإن أفضل رهان لك هو استخدام قفل الشاشة. سيسمح لك قفل الشاشة فقط بإلغاء قفل هاتفك باستخدام رمز أو نمط PIN الصحيح ، حتى إذا كان لدى شخص ما وصول فعلي إلى هاتفك ، فلن يتمكن من الوصول إلى تطبيقاتك.

 ماذا يحدث بعد إخفاء تطبيق على هواتف Android؟

يحتوي هاتفك على شاشة من اختصارات التطبيقات مباشرة على الشاشة الرئيسية ، ولكن يمكنك استبدالها بصفحة فارغة ، أو إخفاء تطبيق بالكامل. لإخفاء تطبيق على هاتف Android ، ستحتاج إلى الانتقال إلى قائمة الإعدادات. للقيام بذلك ، اسحب لأسفل من أعلى الشاشة واختر الإعدادات ، أو اضغط على الزر الموجود على هاتف Android الخاص بك. في قائمة الإعدادات ، قم بالتمرير لأسفل إلى قسم التطبيقات وانقر على الخيار الذي يشير إلى "إلغاء تثبيت التطبيقات" أو "التطبيقات". 

تحتوي إحدى الشاشات الموجودة في هذا القسم على قائمة بجميع التطبيقات المثبتة ، إلى جانب خيار إخفاء يمكنك النقر عليه لإخفاء أحد التطبيقات. لا تحذف هذه التقنية التطبيق ، لكنها تجعل العثور عليه أكثر صعوبة. سيظل موجودًا على هاتفك وفي متجر التطبيقات ، لكنك لن تراه مدرجًا في اختصارات التطبيقات التي تظهر على الشاشة أو في إعدادات التطبيق.

كيفية إخفاء التطبيقات على Android

إخفاء التطبيقات على هاتف Samsung Galaxy

واجهة One UI الرئيسية من سامسونج ، والتي تأتي مثبتة مسبقًا على جميع هواتفهم ، لديها القدرة على إخفاء التطبيقات. يتم ذلك إما بإخفائها في مجلد أو لصقها داخل الدرج. عند إخفاء التطبيقات باستخدام هذا المشغل ، فلن تظهر في أي قوائم تطبيقات ؛ يتضمن ذلك كلاً من قائمة التطبيقات ودرج التطبيق.

  • تتمثل الخطوة الأولى في التمرير سريعًا لأعلى أسفل الشاشة للكشف عن القائمة الكاملة للتطبيقات.


  • بعد ذلك ،انقر فوق الرمز ثلاثي النقاط في شريط البحث أعلى المتصفح وحدد "الإعدادات".


  • اذهب الآن إلى الإعدادات. انتقل إلى إخفاء التطبيقات.


  • قم بالنزول عبر قائمة التطبيقات في الهاتف وحدد التطبيق الذي تريد ان يكون مخفي.


  • اضغط على زر الخلف في الزاوية اليسرى العليا عند الانتهاء.


ولكن كيف يمكنك الوصول إلى تطبيق تم إلغاء تثبيته - أو إخفاء تطبيق تمامًا؟ إحدى الطرق هي استخدام بحث Google للبحث عن الاسم الدقيق للتطبيق. سيظهر في نتائج البحث ، على الرغم من أنه سيظهر الآن "التطبيق غير مثبت".


إخفاء التطبيقات باستخدام Microsoft Launcher

يعد تطبيق Microsoft Launcher اختيارًا ممتازًا وموثوقًا لمشغل التطبيقات اليومي الذي يمكنه إخفاء التطبيقات والحفاظ عليها آمنة تحت ضغط. يساعدك Microsoft Launcher أيضًا على إدارة مهامك التنظيمية في حياتك اليومية بميزات مثل التذكيرات والتقويمات. هذا التطبيق مجاني. لا توجد مشتريات داخل التطبيق.

بعد تثبيت Microsoft Launcher والانتقال خلال عملية الإعداد ،اسحب لأعلى على الشاشة الرئيسية لمشاهدة القائمة الكاملة للتطبيقات.. من هنا ، يمكنك بسهولة تنظيم تطبيقاتك في مجلدات أو إزالة التطبيقات التي لم تعد بحاجة إليها باستخدام رمز سلة المهملات أعلى القائمة.


  • ثم، انقر على الثلاث النقاط في الزاوية اليمنى العليا ثم حدد "التطبيقات المخفية كما بالصورة اسفل ".


  • أضغط  فوق إخفاء التطبيقات لتحديد التطبيقات التي تريد ان تكون مخفية.


  • حدد التطبيقات التي تريد ان تكون مخفية واضغط فوق تم.


  • يمكنك التوقف هنا إذا كنت تريد ما إذا كان كل ما عليك فعله هو إزالة هذه التطبيقات من قائمة التطبيقات. إذا كنت ترغب في الاستمرار، اضغط فوق رمز الترس في صفحة التطبيقات المخفية.


  • يمكنك حماية التطبيقات باستخدام كلمة مرور. قم بتشغيل "تعيين كلمة المرور" للمتابعة.


  • سيُطلب منك  ان تدخل  كلمة السر الخاصة بك مرتين.


لرؤية التطبيقات المخفية على هاتفك المحمول ، ابحث في القائمة في الزاوية اليمنى العليا  ثم اضغط عليها. يبدو الرمز على شكل ثلاثة خطوط مكدسة. بمجرد النقر فوق ذلك ، انقر فوق "التطبيقات المخفية" حتى تتمكن الآن من عرض جميع تطبيقاتك الأخرى أيضًا! لن تحتاج إلى كلمة مرور لرؤيتهم. يمكنك إخفاء أو إظهار أي تطبيق على جهازك من خلال الانتقال إلى قسم "الإعدادات" بهاتفك والنقر على "إدارة التطبيقات".




هناك العديد من الطرق لإخفاء التطبيقات على هاتفك ، اعتمادًا على نوع الهاتف لديك. الطريقة السريعة والآمنة هي وضع ملف خاص في مجلد التطبيق يقول إنه مخفي. هذه فكرة جيدة إذا كنت تستخدم وحدة التخزين الرئيسية بهاتفك وترغب في الحفاظ على سرية تطبيقاتك. ولكن ، إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على الوصول إلى التطبيق دون إدخال كلمة مرور خاصة ، فحاول وضع كلمة المرور الإضافية في اسم التطبيق. 

هذه فكرة جيدة إذا كنت تستخدم وحدة التخزين الخارجية لهاتفك ولا تريد تسمية كلمة المرور. يمكنك أيضًا إخفاء التطبيقات عن طريق إيقاف تشغيل رؤية التطبيق. سيؤدي هذا إلى إخفاء تطبيقك من أي تطبيقات تخفي التطبيقات. تُعد أي من هذه الطرق جيدة لإخفاء التطبيقات الخاصة عن أعين المتطفلين وأمانها من الفيروسات.

google-playkhamsatmostaqltradent