recent
أخبار ساخنة

كيفية استعادة صور انستجرام المحذوفة على أندرويد و iOS بدون برامج

Instagram هو عبارة عن منصة وسائط اجتماعية شهيرة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو. ومع ذلك ، فإن نشر الصور ومقاطع الفيديو ينطوي على مخاطر. إذا قمت بنشر صور أو مقاطع فيديو على حساب انستجرام الخاص بك ثم قمت بحذفها ، فستفقد تلك الصور إلى الأبد. لكن لا تقلق ، يمكنك استعادة تلك الصور ، بشرط ألا تكون طويلة جدًا. في هذه المدونة ، سأتحدث عن بعض الخطوات السهلة التي يمكنك اتباعها لاستعادة جميع صور Instagram المحذوفة على أجهزة الاندرويد و iOS.

كيفية استعادة صور انستجرام المحذوفة على أندرويد و iOS
 انستجرام


طريقة  استعادة صور انستجرام المحذوفة بدون برامج 2022

أصبح استرداد المحتوى والمنشورات المحذوفة ممكنًا الآن على Instagram حيث قدمت منصة الوسائط الاجتماعية المملوكة لشركة Meta وظيفة تسمح للمستخدمين بمراجعة واستعادة المنشورات والقصص المحذوفة في غضون 24 ساعة.


يمكن للمستخدمين الذين حذفوا القصص الوصول إليها عن طريق النقر على النقاط الثلاث بالقرب من التسمية التوضيحية لقصتهم ،والتي تفتح قائمة حيث سيجد المستخدمون خيار "تم الحذف مؤخرًا". بمجرد تحديد المستخدمين لهذا الخيار ،سيرون قائمة القصص المحذوفة مع خيار "إعادة النشر".


يحتوي المجلد المحذوف مؤخرًا على المشاركات المحذوفة ،حتى إذا قام المستخدم بحذف واحدة نهائيًا. يمكن حذف العنصر مرة أخرى أو استعادته في فترة شهر واحد.


بعد حذف صورة أو قصة ،سيتم نقلها إلى مجلد "المحذوفة مؤخرًا" في هاتفك. يمكنك الوصول إليه في أي وقت بالذهاب إلى قائمة "الأخيرة" والضغط على علامة التبويب "المحذوفة مؤخرًا".

  • افتح تطبيق Instagram وانقر على ملفك الشخصي.


  •  انقر فوق رمز الترس في الزاوية العلوية اليمنى .



  • حدد خيار الحساب من قائمة الإعدادات.



  • انقر على خيار المحذوفة مؤخرًا. في قائمة المحتوى المحذوفة مؤخرًا ،ستتمكن من رؤية المحتوى الذي حذفته مؤخرًا.



  • حدد المنشور الذي ترغب في استعادة منشورك إليه. يمكن استعادة المشاركات عدة مرات ،ولكن تتم إزالة المشاركات المستعادة مرة أخرى عند حذفها.



  •  انقر على أيقونة ثلاثية النقاط في الزاوية العلوية اليمنى وحدد استيراد وسائط.
  • حدد من بين الخيارات لحذف المنشور أو استعادته ،انقر على "استعادة" لاستعادة المنشور.
  • انقر فوق "تأكيد" لاستعادة المنشور المحذوف.

هناك عدة أسباب وراء رغبتك في استعادة صور Instagram المحذوفة. ربما تكون قد حذفت واحدة عن طريق الخطأ ، أو ربما يكون هاتفك قد سُرق أو تعرض للتلف ، أو ربما تريد فقط حفظ صورة رأيتها. مهما كان السبب ، يجب أن تكون قادرًا على تعلم كيفية استعادة صور انستقرام المحذوفة على هاتف الاندرويد وايفون اليوم!

نأمل أن تكون قد استمتعت بمقالنا حول كيفية استعادة صور انستجرام المحذوفة. من خلال هذه المقالة اليوم ، أترك تعليقا اسفل المقال اذا استخدمت طريقتنا البسيطة في استرجاع الصور المحذوفة علي الانستجرام.

google-playkhamsatmostaqltradent