recent
أخبار ساخنة

افضل 10 تطبيقات لحماية هاتفك ضد السرقة والعثور عليه عند فقدانه

سرقة هاتفك المحمول هو دائما تجربة غير سارة. ليس من المهم كم يبلغ حجم أو سعر الهاتف المحمول المسروق. لا أحد يريد التفكير في وجود هاتفهم المسروق. ومع ذلك، قد يحدث لأي شخص. لذلك، فهو دائما خيار ممتاز لتطبيق تطبيقات مضادة للسرقة مناسبة على هاتف Android الخاص بك.

افضل 10 تطبيقات لحماية هاتفك ضد السرقة والعثور عليه عند فقدانه


الهواتف الذكية ذات قيمة. تحتوي على معلومات شخصية ، لذلك من الطبيعي أن ترغب في حمايتها. إذا كان لديك هاتف غير مكتمل ، فسيكون من الصعب جدًا تتبعه واستعادته. من المهم أن تجد طريقة لحماية هاتفك. إليك بعض التطبيقات المفيدة التي ستساعدك على حماية هاتفك من السرقة ومساعدتك في حالة فقده.

أفضل 10 طرق لحماية هاتفك من السرقة وتحديد مكانه عند فقده.

 يعد هاتفك الذكي مسؤولية أكثر من كونه أصلًا. إذا تمت سرقته ، فسيتعين عليك مواجهة متاعب الحصول على واحدة جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، لديك معلوماتك الشخصية هناك ، والتي سيستخدمها مجرمو الإنترنت لاقتحام حساباتك. تصبح حماية هاتفك أكثر أهمية مع مرور الوقت. فيما يلي أفضل 10 طرق لحماية هاتفك من السرقة وتحديد موقعه عند فقده.

1. تطبيق العثور على هاتفك المسروق - Google Find My Device



يأتي هذا التطبيق مدمجًا مع معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.لذلك عند عدم تثبيت تطبيق على هاتفك، يمكنك استخدام ميزة تتبع موقع Google.

بمجرد الاتصال ،سيصل التطبيق إلى بيانات موقع Google الخاصة بك على الخريطة ،مما يسمح لك بتتبع هاتفك المفقود. بالإضافة إلى ذلك ،يمكنك استخدام واجهة الويب الخاصة بـ Google Find My Device لتتبع هاتفك المفقود أو قفل هاتفك أو إصدار رنين بأعلى مستوى صوت.


2. التقاط صورة لمن سرق هاتفك المحمول  ويحاول فتح هاتفك - بتطبيق Lockwatch



Lockwatch هو تطبيق يحمي هاتفك الذكي من المستخدمين غير المرغوب فيهم ،الذين قد يقتحمون جهازك عن طريق إدخال كلمة مرور خاطئة.

عندما يحاول أي شخص إلغاء قفل جهازك ،فإنه يلتقط صورة باستخدام الكاميرا الأمامية. أيضًا ،يرسل لك الصورة عبر البريد الإلكتروني مع موقع GPS الحالي لهاتفك. 


رابط التطبيق من جوجل بلاي: Lockwatch.

3. كشف من يريد فتح هاتفك المحمول المسروق - Third Eye


يشبه Third Eye تطبيق LockWatch المذكور أعلاه. تمت برمجة التطبيق لالتقاط الصور عندما يحاول شخص ما الوصول إلى هاتفك المحمول باستخدام رقم تعريف شخصي أو كلمة مرور أو جهاز تشويش خاطئ ،وتقوم هذه الخدمة تلقائيًا بإرسال البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل في حالة التقاط الصور.

يحتوي البريد الإلكتروني أيضًا على آخر مرة وموقع لإلغاء قفل هاتفك (GPS). 



4. افضل تطبيق منع هاتفك المحمول من السرقة أو الضياع Anti-Theft alarm



Anti-Theft Alarm هو تطبيق اندرويد يساعد على منع هاتفك من السرقة. تقدم تطبيقات Android الأخرى المشابهة ميزات أقل.

بعض الميزات مفيدة ،مثل أنه يمكنك ضبط التطبيق لإصدار صوت تنبيه عالي جدًا عندما يقوم شخص ما بفصل هاتفك من منفذ الشحن. كما أنه يطلق إنذارًا عندما ترفع هاتفك من وضع السكون.


5. افضل تطبيق امان معلومات هاتفك المحمول - Avast Antivirus



إنه أحد أفضل تطبيقات الأمان لنظام Android التي يمكنك الحصول عليها. يوفر Avast Antivirus - Mobile Security & Virus Cleaner جميع علامات الاختيار الخاصة بقائمة الأمان ،حيث تتضمن العديد من الأدوات.

يتضمن Avast Antivirus - Mobile Security & Virus Cleaner عددًا من الميزات ،بما في ذلك ماسح الفيروسات ،وحظر المكالمات ،وخزانة التطبيقات ،وخزينة الصور ،و VPN ،وأجهزة الإنذار ضد السرقة. يمكن للمستخدمين ضبط التنبيهات ومواقع GPS للعثور عليها عند السرقة أو الضياع. والتحكم عن بعد.


 رابط التطبيق: أفاست مكافحة الفيروسات

6. العثور على هاتفك المحمول عند سرقته - Where’s My Droid



find my droid هو بديل للعثور على جهازي. العثور على تطبيق droid الخاص بي يحتوي على ميزات أكثر من العثور على جهازي.

تتضمن ميزات تطبيق My Droid العثور على الهاتف بجعله يرن / يهتز ،واستخدام GPS ،وإضاءة GPS ،وجهاز القفل عن بُعد ،وبيانات المسح عن بُعد ،وما إلى ذلك حيث يمكن للإصدار Premium من التطبيق التقاط الصور باستخدام كاميرا الجهاز.


7. حماية معلوماتك علي الهاتف الشخصية - Mobile Security



يمكن استخدام خدمة "العثور على هاتفك المحمول او iPhone" أو "العثور على جهازي" للعثور على هاتفك أو جهازك اللوحي إذا كان بالقرب منك أو وقع في أيدٍ غير أمينة. يمكنك تتبع جهازك أو معرفة مكانه على الخريطة أو قفله أو تشغيل صوت عليه أو مسحه تمامًا.

يتم تقديم Mobile Security من شركة McAfee LLC. يمكنه حماية جهازك ومعلوماتك الشخصية. يستخدم التشفير للحفاظ على البيانات الخاصة بعيدًا عن أعين المتطفلين.


رابط التطبيق علي جوجل بلاي : Mobile Security

8. طريقة اكتشاف من يحاول فتح هاتفك المسروق - CrookCatcher



يعمل CrookCatcher بشكل مختلف قليلاً عن الآخرين في القائمة. يلتقط التطبيق صورة للشخص الذي يحاول فتح هاتفك عند إدخال رمز أو نمط خاطئ.

بعد أن تم إعداده والنقر عليه، يرسل التطبيق تلقائيا رسالة بريد إلكتروني تحتوي على صورة وموقع وتاريخ وتاريخ التسجيل. الكشف عن النسخة الممتازة أيضا تغييرات SIM، والتطفل، إلخ.



9. ابحث عن جهاز Android المسروق - Prey Anti Theft

هذا سؤال يطرح نفسه: "كيف تجد هاتف android المسروق؟" الجواب على هذا السؤال هو تطبيق: "Prey Anti Theft". هذا التطبيق تستطيع تحميله من متجر جوجل بلاي. إنه تطبيق رائع يقوم بتسجيل موقعك حتى في الخلفية وإرساله إلى الخادم. مع هذا التطبيق يمكنك تتبع هاتفك في الوقت الحقيقي والتواصل مع السارق وجعل الشرطة تعتقله.

بالإضافة إلى ذلك ،إذا تم إلغاء قفل شاشة القفل باستخدام رموز أكثر مما تعرف ،فإن الكاميرا الأمامية تلتقط صورة بسرعة.

رابط التطبيق علي جوجل بلاي : Prey Anti Theft

10. تعرف على من يريد سرقة هاتفك المحمول من جيبك - Pocket Sense



باستخدام Pocket Sense ،يمكنك الآن مواجهة النشالين أو اللصوص أو حتى أولئك الذين يحاولون سرقة جهازك لأن الجهاز يوفر حلاً لتأمينه.

يساعد تطبيق Pocket Sense الأطفال على تتبع هواتفهم الذكية. يستخدم مستشعر القرب من الهاتف وميزة التنبيه لإصدار صوت عندما يحاول شخص ما إخراج الهاتف الذكي من جيبه.


تطبيق Pocket Sense متاح في متجر Google Play ومتجر Apple App Store.Pocket Sense

أفضل 10 طرق لحماية هاتفك من السرقة

هل تعلم أن أكثر من 2 مليون هاتف محمول تتم سرقتها كل عام؟ إذا كنت تستخدم هاتفك في الأعمال التجارية ، فقد يكون لديك معلومات حساسة لا تريد أن تقع في الأيدي الخطأ. إذا فقدت هاتفك في أي وقت ، فأنت تريد أن تكون قادرًا على تعقبه بسرعة واستعادته. لقد قمنا بتجميع افضل 10 تطبيقات لحماية هاتفك ضد السرقة والعثور عليه عند فقدانه ، والعثور عليه في حالة فقده أو سرقته. ستساعدك هذه التطبيقات أيضًا في تحديد موقع هاتفك إذا فقدته في مكان ما في الشارع او العمل او المنزل.

لقد عملنا بجد على ذلك المقال  منذ شهور ونأمل أن يكون مفيدًا لك. لقد جمعنا الكثير من المعلومات حول تطبيقات تتبع الهواتف المحمولة ، وقمنا بعمل قائمة بأفضل 10 تطبيقات لكل فئة. إذا كنت تعرف تطبيقات أخرى ،فيرجى إخبارنا في مربع التعليقات أدناه.

google-playkhamsatmostaqltradent