recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 تطبيقات Android لمشغل موسيقي الأغاني لعام 2022

 الموسيقى هو ما يذهب إليه كثير من الناس عندما يتعلق الأمر باحتياجاتهم الموسيقية. حسنًا ، إذا لم تكن مهتمًا ببث الموسيقى حقًا ، لأي سبب من الأسباب ، وما زلت تستمع إلى الصوت محليًا ، فلدينا التطبيقات المناسبة لك فقط. في هذه المقالة ، سنتحدث عن أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى المحلية لنظام Android. حسنًا ، هذه اختياراتنا ، على أقل تقدير. ستجد 10 منهم في القائمة بالأسفل.


أفضل 10 تطبيقات Android لمشغل موسيقي الأغاني  لعام 2022



هناك الكثير من تطبيقات مشغل الموسيقى المحلية الجيدة المتوفرة في متجر Play ، بصرف النظر عما ذكرناه هنا بالطبع. ومع ذلك ، أردنا الاحتفاظ بالقائمة مضغوطة إلى حد ما ، وجميع التطبيقات العشرة في هذه القائمة ممتازة. ربما سمعت عن البعض بالفعل ، مثل Poweramp ، على سبيل المثال ، لأنه كان موجودًا لفترة طويلة جدًا. العديد من الآخرين ، ومع ذلك ، ربما لم تتعثر عليهم حتى الآن. سوف  تلاحظ أن هذه التطبيقات ليست مدرجة بأي ترتيب علي أي موقع أخر.

أفضل 10 تطبيقات لمشغل الموسيقى على نظام Android 


فيما يلي نظرة عامة سريعة على أفضل 10 تطبيقات Android لمشغل الموسيقى  لعام 2022 ، بما في ذلك أي تكاليف تنزيل وشراء داخل التطبيق.


يوجد أدناه مزيد من المعلومات حول كل تطبيق ورابط مباشر للتحميل.

سوف تكون جميع روابط التحميل من متجر Google Play الخاصة بالتطبيق . انصح دائما المستخدمون  بتنزيل التطبيقات من متجر Google Play أو متجر تطبيقات معتمد موثوق.

تطبيق Poweramp تحميل مجاني

  • السعر: مجاني / 5.49 دولار
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: لا
  • الحجم: يختلف باختلاف الجهاز
  • تصنيف التطبيق Google Play: 4.5 من أصل 5 نجوم

يعد  تطبيق Poweramp ، من قبيل الصدفة ، أول تطبيق مدرج هنا. لقد كان هذا أحد أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى لسنوات في هذه المرحلة. يستخدمه الملايين من الأشخاص ، وبعد حوالي 1.4 مليون تقييم في متجر Play ، لا يزال يحتل تصنيفًا مرتفعًا إلى حد ما يبلغ 4.5 نجوم. كان Poweramp مليئًا بالميزات منذ البداية ، ونما هذا الرقم بمرور الوقت فقط. يبدو التطبيق أيضًا ممتازًا هذه الأيام.


يدعم هذا التطبيق الإخراج عالي الدقة ، ويأتي مع DSP جديد ، بما في ذلك المعادل المحدث. وهو يدعم معالجة 64 بت الداخلية ، وتجانس بلا فجوات. وهو يدعم تنسيقات opus و tak و mka و dsd dsf / dff. يتم تضمين كل من الجلود الفاتحة والداكنة في هذا التطبيق ، بينما يمكنك تكبير القوائم. يتوفر معادل رسومي 10 + نطاق ، ويأتي مع إعدادات مسبقة مدمجة ومخصصة.


تنزيل POWERAMP (نسخة تجريبية)


 تطبيق مشغل موسيقى Simple Music Player


  • السعر: مجاني للتنزيل
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: لا
  • الحجم: 7.4 ميجا بايت
  • تصنيف Google Play: 4.3 من أصل 5 نجوم

Simple Music Player هو تطبيق مشغل موسيقى آخر مقنع حقًا. يأتي هذا التطبيق بخيارات أقل من Poweramp ، ولكن مرة أخرى ، فإن معظم التطبيقات الأخرى تفعل ذلك. إنه يوفر واجهة مستخدم نظيفة حقًا ، وهو فعال للغاية. يدعي المطور حتى أن هذا التطبيق يأتي مع "ميزة فريدة لتوفير البطارية". يمكنك تحسين ألوان واجهة مستخدم التطبيق ، فقط حتى تجعل هذا التطبيق يبدو بالطريقة التي تريدها.


يتيح لك التطبيق برمجة المسار / الموسيقى التي تريد النوم معها ، من خلال ميزة مؤقت النوم. يأتي هذا التطبيق أيضًا مع معادل الصوت ، ويمكنك بالطبع إنشاء وإدارة قوائم التشغيل الخاصة بك هنا. هناك عنصر واجهة مستخدم رائع للغاية ، يمكنك استخدامه ، بينما يمكنك الوصول إلى إدارة تسمية الأغاني أيضًا. على الرغم من حقيقة أن هذا التطبيق يركز على البساطة ، إلا أنه يحتوي على عدد غير قليل من الميزات المضمنة.

تنزيل SIMPLE MUSIC PLAYER

 تطبيق ريترو لتشغيل الأغاني علي الاندرويد Retro Music Player


  • السعر: مجاني للتنزيل
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: 0.99 دولار - 14.99 دولار
  • الحجم: 8.9 ميجا بايت
  • تصنيف Google Play: 4.5 من أصل 5 نجوم

Retro Music Player هو مشغل موسيقى آخر رائع المظهر لنظام Android. على الرغم من أنه يسمى "Retro" ، إلا أن هذا التطبيق يبدو حديثًا تمامًا ، ولكن بطريقة جيدة. واجهة المستخدم نظيفة حقًا ، والتطبيق ممتع للاستخدام ، في الواقع. هناك ثلاثة موضوعات رئيسية يمكنك الاختيار من بينها ، الأبيض والداكن والأسود فقط. هذا الأخير ، كما خمنت على الأرجح ، مخصص لشاشات AMOLED.


يسمح لك التطبيق باختيار ألوان مميزة من لوحة الألوان. يتوفر الآن أكثر من 10 سمات تشغيل ، ويتم تضمين وضع القيادة في الحزمة. يمكنك تشغيل الأغاني بناءً على المجلد الذي توجد فيه ، ويوفر التطبيق تشغيلًا صوتيًا بلا فجوات. تتوفر الأدوات أيضًا ، وكذلك محرر العلامات. يمكنك إنشاء قوائم تشغيل وتحريرها واستيرادها ، بينما يدعم التطبيق 30 لغة.

تنزيل RETRO MUSIC PLAYER

تطبيق مشغل الأغاني Pulsar

  • السعر: مجاني / 3.99 دولار
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: لا
  • الحجم: 5.4 ميجا بايت
  • تصنيف Google Play: 4.6 من أصل 5 نجوم

Pulsar هو بسهولة أحد أفضل التطبيقات مظهرًا في القائمة. إنه يتمتع بهذا المظهر النظيف والمسطح ، ويسهل التنقل فيه حقًا. يأتي هذا التطبيق بدون إعلانات ، حتى في الإصدار المجاني. يتضمن الإصدار المدفوع للتطبيق بعض الميزات الإضافية التي قد تكون مهتمًا بها. فهو يأتي مع 16 سمة إضافية ، وخيارات تخصيص السمات ، ووحدة التحكم في التعادل 5 نطاقات ، و 9 إعدادات مسبقة للمعادل ، و bass booster ، وأكثر من ذلك.


يتيح لك كلا الإصدارين إدارة الموسيقى وتشغيلها حسب الألبوم والفنان والمجلد والنوع. قوائم التشغيل الذكية تحت تصرفك ، بينما يمكن للتطبيق مزامنة صور الألبوم / الفنان المفقودة تلقائيًا. يمكنك تصفية الموسيقى الخاصة بك عبر الألبومات والفنانين والأغاني ، بينما يشتمل التطبيق أيضًا على عنصر واجهة مستخدم للشاشة الرئيسية يمكن تغيير حجمه. يشتمل التطبيق على دعم Android Auto ، ويحتوي على مؤقت نوم.

تنزيل PULSAR

تطبيق مشغل الموسيقي Vinylage


  • السعر: مجاني للتنزيل
  • المشتريات داخل التطبيق: 2.49 دولار
  • الحجم: 12 ميجا بايت
  • تصنيف Google Play: 4.4 من أصل 5 نجوم

يعد Vinylage بالتأكيد أحد أكثر التطبيقات الفريدة من نوعها في القائمة. تعتمد واجهة المستخدم هذه على أقراص الفينيل الدوارة ، وسيكون مشغل الموسيقي الافتراضي في الخلفية أثناء الاستماع إلى الموسيقى. تأتي هذه الأقراص الدوارة مع رسوم متحركة واقعية ودقة كبيرة ، كما يقول المطور. هناك 5 أشكال يمكنك الاختيار من بينها ، بما في ذلك البلاستيك الأبيض ، و 2 جلود من الألومنيوم ، و 2 جلود خشبية.


قام المطور بتضمين ضوضاء الفينيل في بداية ونهاية المسار ، بينما يمكنك الوصول إلى التحكم اليدوي في نقل الصوت. يمكنك استخدام تقنية DJ للخدش في هذا التطبيق أيضًا. يتم تضمين مؤقت السكون ، ويمكنك إدارة قوائم التشغيل الخاصة بك. عنصر واجهة المستخدم هو جزء من الحزمة هنا أيضًا ، وينطبق الشيء نفسه على معادل الصوت مع ميزة bass-boost. يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الميزات.

تحميل فينيلاج

تطبيق Audif


  • السعر: مجاني للتنزيل
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: 6.99 دولارًا أمريكيًا
  • الحجم: 21 ميجا بايت
  • تصنيف Google Play: 4.8 من أصل 5 نجوم

يعد Audify أحد أفضل مشغلات الموسيقى المحلية تصنيفًا في القائمة ، إن لم يكن الأفضل تصنيفًا. يأتي هذا التطبيق أيضًا بتصميم حديث ، على الرغم من أنه أكثر بريقًا قليلاً من معظم التطبيقات الأخرى في القائمة. كما أنه يشتمل على معادل قادر إلى حد ما ، وهو معادل من 5 نطاقات ، ليكون دقيقًا. يأتي هذا المعادل مع إعدادات تردد. يمكنك هنا تصفح الأغاني بست طرق مختلفة ، من خلال قوائم التشغيل ، والنوع ، والمجلد ، والفنان ، والألبوم ، والأغاني.


يتم تضمين عنصر واجهة مستخدم لطيف إلى حد ما في الحزمة ، بينما يمكنك إنشاء قوائم تشغيل دون مشكلة. تتوفر السمات في مجموعتين ، بينما يسمح لك التطبيق بإزالة المقاطع المزعجة من مشغل الموسيقى أثناء فحص التطبيق. يمكنك حتى ضبط نغمة الرنين مباشرة من مشغل الموسيقى هذا ، إذا كنت تريد ذلك. يتوفر هذا المشغل بـ 40 لغة مختلفة ، لذلك حتى لو كان شخص ما لا يعرف اللغة الإنجليزية جيدًا ، فلن تكون هذه مشكلة.


تحميل برنامج AUDIFY

افضل برامج تشغيل الاغاني للاندرويد Oto

  • السعر: مجاني للتنزيل
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: 0.99 دولار - 14.99 دولار
  • الحجم: 5.5 ميجا بايت
  • تصنيف Google Play: 4.7 من أصل 5 نجوم


Oto هو مشغل موسيقى آخر عالي التصنيف لنظام Android. يبدو أن العديد من الأشخاص يحبون هذا التطبيق ، وذلك لسبب وجيه. يبدو التطبيق رائعًا ، إنه مسطح وبديهي حقًا ، واجهة المستخدم رائعة. يأتي مع دعم Android Auto الكامل ودعم التشغيل بدون فجوات. علاوة على ذلك ، يتم تضمين دعم Chromecast أيضًا في الحزمة. هناك العديد من سمات Now Play تحت تصرفك هنا ، وسيأتي المزيد.


يتم تضمين دعم كلمات الأغاني العادية والمتزامنة ، ويمكنك تنزيل وتحرير كلمات الأغاني من التطبيق نفسه. يتم تضمين مؤقت السكون ، بينما يتم تضمين المعادل. هناك 5 عناصر واجهة مستخدم تحت تصرفك كجزء من هذا التطبيق ، ويمكنك استيراد قوائم التشغيل وتصديرها. يتم دعم السمات الفاتحة والداكنة ، في حين أن الرسوم المتحركة لطيفة جدًا. نحن فقط نخدش السطح هنا ، هذا التطبيق مليء بالميزات.

تحميل موسيقى اوتو

افضل مشغل صوتيات للاندرويد Omnia

  • السعر: مجاني للتنزيل
  • المشتريات داخل التطبيق: 3.99 دولار
  • الحجم: 11 ميجا بايت
  • تصنيف Google Play: 4.6 من أصل 5 نجوم

Omnia هو أيضًا مشغل موسيقى محلي غني بالميزات. يأتي بدون إعلانات ، وتصميمه حديث للغاية. يمكنه تشغيل جميع تنسيقات الصوت تقريبًا ، بما في ذلك mp3 و ape و aac و flac و aiff و flac و opus و ogg و wav و dsd ... والمزيد. يشتمل التطبيق على معادل من 10 نطاقات ، وعلى الرغم من حقيقة أنه غني بالميزات ، إلا أنه يزن 5 ميغا بايت فقط. إنه يوفر تشغيلًا بلا فجوات ، وسيزودك أيضًا بكلمات الأغاني.


يمكنك تحرير العلامات في هذا المشغل ، بينما يدعم Chromecast أيضًا. يتم دعم Android Audio أيضًا ، وكذلك مؤقت السكون. يشغل مشغل Omnia صوتًا عالي الدقة ، بينما يتم أيضًا تضمين قوائم التشغيل الذكية. هناك بعض الميزات الإضافية التي يمكنك التحقق منها هنا ، لكننا قمنا بإدراج الميزات الرئيسية.

تحميل OMNIA

تطبيق مشغل الموسيقى Eon


  • السعر: مجاني للتنزيل
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: 1.49 دولار - 49.99 دولار
  • الحجم: 13 ميجا بايت
  • تصنيف Google Play: 4.5 من أصل 5 نجوم

يتماشى  تطبيق eon مع التطبيقات الآخرين في القائمة. يبدو رائعًا ، وجميع الأساسيات هنا ، ثم بعضها. تتوفر هنا أربعة إعدادات مسبقة للسمات ، بما في ذلك الضوء والداكن والأسود والشفاف. يدعم التطبيق أيضًا Android Auto ، بينما يمكن لـ Eon تشغيل جميع تنسيقات الصوت الشائعة ، مثل mp3 و aac و ogg و wav و m4a و flac. التطبيق يتضمن المعادل.


سيتأكد محرك البحث الموحد من العثور على كل شيء بسرعة كبيرة ، ويسمح لك التطبيق بتعديل العلامات. تتوفر أداة الشاشة الرئيسية في 12 حجمًا ، بينما تحصل على عناصر تحكم في شاشة القفل كجزء من الحزمة. يمكنك إنشاء قوائم التشغيل وتحريرها والاستماع إليها. يمكن للتطبيق تنزيل صور الألبوم المفقودة تلقائيًا بجودة عالية. هناك بعض الميزات الإضافية المتاحة هنا.

تنزيل EON

تطبيق تشغيل الاغاني Lark Player


  • السعر: مجاني للتنزيل
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: 1.99 دولار - 6.99 دولار
  • الحجم: 19 ميجا بايت
  • تصنيف Google Play: 4.6 من أصل 5 نجوم

يأتي Lark Player أيضًا بتصميم مسطح يتماشى مع متطلبات واجهة المستخدم الحديثة. يأتي هذا المشغل مع أوضاع مخصصة لأنواع مختلفة من الموسيقى ، بما في ذلك عادي ، كلاسيكي ، رقص ، فلات ، فولك ، هيفي ميتال ، هيب هوب ، جاز ، بوب ، روك ، وما إلى ذلك. وهو يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الصوت ، بما في ذلك mp3 و midi و wav و flac و ac3 و aac و wma و acc وما إلى ذلك. يمكنك حتى سحب كلمات الأغاني من الإنترنت لأغانيك.


التطبيق يأتي مع معادل قوي نوعا ما. لديها وظائف مثل تحسين الجهير ، وإعداد التردد ، وتعديل مجال الصوت ، وما إلى ذلك. يوفر التطبيق أيضًا مشغل موسيقى عائمًا لأغراض تعدد المهام. يمكن لـ Lark أيضًا تعيين نغمة رنين لهاتفك الذكي ، ما عليك سوى اختيار نغمة رنين. يتيح لك التطبيق مشاركة الموسيقى مع أصدقائك ، ويعمل كتطبيق راديو شخصي أيضًا. هناك الكثير لاكتشافه في هذا التطبيق.

تحميل LARK

نأمل أن تكون قد استمتعت بمقالنا حول أفضل 10 تطبيقات Android لمشغل موسيقي الأغاني  لعام 2022. بهذه المعرفة ، نعلم أنه يمكنك تحقيق أقصى استفادة من تحميل تطبيقات الموسيقي. فما تنتظرون؟ اترك تعليق اسفل المقالة وقول لنا ما هو التطبيق المفضل لديك.
google-playkhamsatmostaqltradent