recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج kmsauto من ميديا فاير برابط مباشر

الصفحة الرئيسية

هل تواجه مشاكل أثناء تنشيطWindows أو Microsoft Office؟ أو ربما اشتريت مؤخرًا جهاز كمبيوتر جديدًا ولا يمكنك تنشيط Windows أو Microsoft Office. حسنًا ، لقد حان الوقت لتلقي المساعدة من برنامج KMSAuto.


ستساعدك هذه المقالة في فهم كل ما يمكن معرفته عن هذا البرنامج ، والفوائد التي يقدمها وكيفية استخدامه بفعالية. لا عجب إذا كنت قد وصلت إلى هنا - فأنت تريد أن تبدأ الأمور بسرعة! هيا نبدأ.

تحميل برنامج kmsauto من ميديا فاير برابط مباشر





ما هو برنامج KMSAuto؟

KMSAuto هي أداة تساعد على تنشيط جميع إصدارات Microsoft Office و MS Office 2016 و MS Office 2013 و MS Office 2010 و MS Office 2007 و Windows 10 و Windows 8 وWindows 7 و Windows Vista و server 2008 Windows XP.


نعم ، لقد قرأتها بشكل صحيح! يمكنه تنشيط كل إصدار من الويندوز و MS Office تقريبًا ، بما في ذلك جميع الإصدارات الأحدث. يمكن أيضًا استخدام هذه الأداة لتنشيط MS Office 2010 على نظام التشغيل Mac OS X و MS Office 2007 على توزيعات Linux. لذلك ، بشكل أساسي ، يمكنك استخدام هذه الأداة لتنشيط أي إصدار تريده من Windows و MS Office مدى الحياة! الآن أليس هذا رائعًا؟ هذه الأداة آمنة تمامًا وخالية من الفيروسات.


تم تطويره بواسطة فريق من المبرمجين الخبراء ، الذين يواصلون إضافة ميزات جديدة إلى الأداة. يتم استخدام هذه الأداة على نطاق واسع من قبل ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم وساعدتهم على تنشيط Windows و MS Office بنجاح. إذا كنت تواجه أي مشاكل أثناء تنشيط Windows أو MS Office ، فيمكنك تجربة هذه الأداة. إنه سهل الاستخدام للغاية ويعمل مثل السحر.


كيفية تفعيل الويندوز مع KMSAuto؟


يمكنك تنشيط جميع إصدارات Windows ، بما في ذلك أحدثها ، باستخدام أداة تفعيل ويندوز 10 AutoKMS Windows. قبل أن تبدأ ، تأكد من اتصال الكمبيوتر بالإنترنت. حسنًا ، لتفعيل الويندوز باستخدام أداة AutoKMS ، عليك اتباع هذه الخطوات الثلاث البسيطة:


تفعيل الويندوز بأداة KMSAuto



  • افتح الأداة

  • قم بالنقر علي  خيار(activation)

  • قم بتفعيل الويندوز الخاص بك ، وانتظر حتي ينتهي)


فوائد استخدام تحميل برنامج KMSAuto من ميديا فاير


كما ناقشنا أعلاه ، هذا البرنامج سهل الاستخدام للغاية ويمكن استخدامه لتنشيط أي إصدار من الويندوز و MS Office. أفضل جزء هو أنه لا يتطلب منك إدخال أي مفتاح منتج. يمكنك أيضًا تنشيط إصداري Windows 32 بت و 64 بت ، بما في ذلك Windows 10. تم تطوير هذا البرنامج بواسطة فريق من المبرمجين الخبراء.


استمروا في إضافة ميزات جديدة إلى البرنامج وتحسينه مع كل تحديث. هذا البرنامج آمن تمامًا وخالي من الفيروسات. لا داعي للقلق بشأن أمان نظامك أثناء استخدام هذا البرنامج.


هذا البرنامج سهل الاستخدام للغاية ، ويمكن لأي شخص استخدامه لتنشيط Windows و MS Office. ليس عليك أن تكون خبيرًا في التكنولوجيا لاستخدام هذا البرنامج.


كيفية تثبيت برنامج KMSAuto؟


تثبيت هذه الأداة سهل للغاية. فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتثبيت هذه الأداة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • تحتاج إلى تحميل هذه الأداة من هذا المقال.

  •  انقر فوق زر التنزيل وحدد الإصدار المناسب من البرنامج.

  •  تحتوي هذه الأداة على إصدارات لجميع أنظمة التشغيل الرئيسية ، بما في ذلك Windows و Mac. بمجرد تنزيل الأداة ، ستحتاج إلى النقر نقرًا مزدوجًا على الملف ، تحتاج إلى فتح البرنامج والبدء في استخدامه.


التفاصيل الفنية لـ تحميل برنامج kmsauto net

  • اسم البرنامج: KMSAuto ++

  •  لنظام التشغيل Windows

  • اسم ملف البرنامج: KMSAuto ++ - 1.7.3.rar

  • إصدار البرنامج: 1.7.3

  • حجم الملف: 18 MB

  • المطورون:  Ratiborus

  • كلمة مرور الملف:  123

  • اللغة الإنجليزية

  • تم إضافة أحدث اصدار بتاريخ:5 سبتمبر 2022

  • وضع العمل: غير متصل (لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لاستخدامه بعد التثبيت)

متطلبات النظام لـ تحميل برنامج kmsauto

  • نظام التشغيل: 7 8 8.1 10

  • مساحة القرص الصلب المجانية: 50 ميجابايت

  • الذاكرة الثابتة: 1 جيجا بايت

  • المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو أحدث

  • دقة الشاشة الدنيا: 800 × 600


تحميل برنامج KMSAuto Net Activator 1.7.3 برابط مباشر


قم تحميل برنامج kmsauto أحدث إصدار كامل بدون اتصال مباشر رابط التنزيل المباشر الإعداد الكامل في وضع عدم الاتصال عن طريق النقر فوق الزر أدناه.

رابط التحميل مباشر

تحميل برنامج تفعيل الويندوز والاوفيس KMSAuto اخر اصدار كامل مجانا


أداة تفعيل الويندوز والأوفيس الإصدار السابق


أسئلة وأجوبة

هل هناك حد أدنى لمتطلبات النظام لهذا البرنامج؟


نعم ، تحتاج إلى التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجا بايت على الأقل ومعالج لائق. يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثبتًا عليه Windows 7 SP1 أو إصدار أحدث.

 كيف يمكنني التنقل عبر هذا البرنامج؟


نعم ، تحتوي هذه الأداة على واجهة سهلة الاستخدام تسهل عليك التنقل خلالها. يمكنك ببساطة تحديد إصدار Windows أو MS Office الذي تريد تنشيطه وستقوم الأداة بالباقي نيابةً عنك.

كيف أقوم بإلغاء تثبيت برنامج kmsauto؟ 


نعم ، إلغاء تثبيت هذه الأداة سهل للغاية أيضًا. ما عليك سوى النقر فوق الزر "إلغاء التثبيت" الموجود على الشاشة الرئيسية للأداة. سيؤدي هذا إلى إلغاء تثبيت هذه الأداة تلقائيًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 ماذا لو واجهت مشكلات أثناء تثبيت هذه الأداة أو إلغاء تثبيتها؟


إذا كنت تواجه أي مشكلات أثناء تثبيت هذه الأداة ، فيمكنك إيقاف برنامج الحماية الخاص بك. ولا تقلق الأداة امنة تماما. والاداة لا تثبت على الجهاز انها تعمل للتفعيل فقط لن تجدها علي جهازك حتي تقوم بإلغاء التثبيت.

استنتاج

أداة تفعيل الويندوز والأوفيس KMSAuto هي أداة قوية ومفيدة للغاية يمكن استخدامها لتنشيط جميع إصدارات Windows و MS Office. باختصار ، هذا البرنامج سهل الاستخدام ويعمل مثل السحر. إنه آمن تمامًا ولا يضر بنظامك بأي شكل من الأشكال.


يستخدم هذا البرنامج على نطاق واسع من قبل ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم وقد ساعدهم في تنشيط Windows و MS Office بنجاح. إذا كنت تواجه أي مشاكل أثناء تنشيط Windows أو MS Office ، فيمكنك تجربة هذه الأداة. ثق بنا لن تندم!

google-playkhamsatmostaqltradent