recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 تطبيقات لتسجيل المكالمات لنظام للأندرويد في عام 2022

لنكن صادقين ، يعد تسجيل مكالمات الهاتف الذكي أحد أكثر الميزات التي تم التقليل من شأنها بين الميزات المخفية على هواتفنا. هناك نوعان من الأشخاص الذين يرغبون في الاحتفاظ بالمكالمات الهاتفية مسجلة: أولئك الذين يقومون بذلك بسبب مخاوف تتعلق بالأمن الشخصي أو الخصوصية ، أو أولئك الذين لديهم دافع متعلق بالعمل.


لتسجيل المكالمات ، تتيح لك معظم الهواتف الذكية حفظ التسجيلات بسهولة عن طريق الضغط على زر معين أثناء المكالمات الصوتية النشطة. يعد OnePlus و Huawei من بين بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي تتوفر لديها هذه الميزة.

أفضل 10 تطبيقات لتسجيل المكالمات لنظام للأندرويد في عام 2022


على الرغم من أن بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية تدمج تسجيل المكالمات في أجهزتها ، إلا أن الغالبية العظمى من الهواتف الذكية الجديدة لا تفعل ذلك. ومع ذلك ، هناك اختراق يمنحك خيار استخدام هاتفك كمسجل إذا دعت الحاجة.


قائمة أفضل 10 تطبيقات لتسجيل المكالمات لنظام الاندرويد

هنا ، نقدم قائمة بأفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لنظام Android والتي يمكنك استخدامها لتسجيل مكالماتك الهاتفية مع العائلة والأصدقاء على جهاز Android الخاص بك. هذه تطبيقات رائعة تسأل نظرًا لوجود العديد من المواقف التي يتعين عليك فيها تسجيل مكالمة هاتفية لسبب أو لآخر. أنت لا تعرف أبدا ما يمكن أن يحدث حتى يحدث!

شاهد أيضا: كيفية تسجيل المكالمات على هواتف Android باستخدام تطبيق Truecaller

1. تطبيق تسجيل المكالمات ACR Call Recorder



يعد ACR Call Recorder أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات وأفضلها المتوفرة على متجر Google Play. علاوة على ذلك ، مقارنة بجميع تطبيقات تسجيل المكالمات الأخرى ، يوفر ACR Call Recorder للمستخدمين ميزات أكثر بكثير.

يمكنك ضبط هذا التطبيق لتسجيل المكالمات الواردة والصادرة. الشيء الجيد هو أن التطبيق يسرد جميع التسجيلات بأرقام الهواتف. أيضًا ، باستخدام ACR Call Recorder ، يمكنك ضبط جودة تسجيل المكالمات وخيار النسخ الاحتياطي السحابي.

2. مسجل المكالمات التلقائي Automatic Call Recorder



اكتسب Automatic Call Recorder سمعة طيبة كأفضل تطبيق لتسجيل مكالمات Android ومن السهل معرفة السبب. الميزة التي تبرز حقًا هي التكامل التلقائي مع كل من Google Drive و Dropbox ، لذلك لن تواجه أي مشاكل في تخزين تسجيلاتك في مواقع متعددة.


يمكن لمستخدمي Automatic Call Recorder حفظ التسجيلات بسهولة مباشرة في خدمات التخزين السحابية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Automatic Call Recorder سهل الاستخدام ويوفر ميزات التسجيل الأساسية. 


3. Truecaller تسجيل المكالمات


حسنًا ، يعد Truecaller أحد أفضل تطبيقات معرف المتصل وأفضلها تصنيفًا المتوفرة على متجر Google Play. يحظى التطبيق بشعبية كبيرة على متجر Google Play ، ويوفر الكثير من الميزات المفيدة مثل حظر المكالمات ، وحظر الرسائل القصيرة ، والرسائل ، وما إلى ذلك.


بصرف النظر عن ذلك ، يوفر Truecaller أيضًا ميزة تسجيل المكالمات ، وهي ميزة جيدة جدًا. في السابق ، كان خيار تسجيل المكالمات مقصورًا على قسط TrueCaller فقط ، ولكنه متاح الآن حتى على الحساب المجاني.

4. RMC: مسجل مكالمات أندرويد



سواء كنت تبحث عن مسجل صوت لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أو تطبيق يسمح لك بتسجيل المكالمات المهمة ، فلا تبحث عن RMC: Android Call Recorder. باستخدام هذا التطبيق المحدد ، يمكن للمستخدمين بسهولة تسجيل المكالمات الهاتفية بتنسيقات مختلفة مثل MP4 أو 3GP من بين تنسيقات تسجيل mp3 الأخرى.


عندما يتعلق الأمر بتسجيل المكالمات ، فإن تطبيق RMC لنظام Android يوفر كلا الوضعين التلقائي واليدوي لتسجيل المكالمات. كما أنه يضيف زرًا متحركًا على شاشة الاتصال.

بصرف النظر عن ذلك ، يدعم تطبيق مسجل المكالمات لنظام Android أيضًا التكامل السحابي مع Google Drive و Dropbox.

5. مسجل المكالمات الهاتفية تطبيق Call Recorder


إنه أحد تطبيقات تسجيل مكالمات Android الأعلى تصنيفًا على متجر Google Play. يمكن للتطبيق تسجيل مكالماتك تلقائيًا وهو شيء يبحث عنه الكثير من الأشخاص في هذا اليوم وهذا العصر.

إلى جانب ذلك ، يمكن لـ Call Recorder أيضًا تنظيم سجل المكالمات وعرض جميع ميزات التطبيق واستخدام بعض الخيارات الأخرى داخل البرنامج. التطبيق مبرمج لحفظ جميع التسجيلات بصيغة MP3.


6. مسجل المكالمات التلقائي



إنه تطبيق android لائق آخر لتسجيل المكالمات الهاتفية. لكن التطبيق به عيب كبير - يطلب من المستخدمين إبقاء هواتفهم على مكبرات الصوت لتسجيل جانبي المحادثة.


بصرف النظر عن ذلك ، التطبيق يعمل بشكل جيد. يعد تطبيق Call Recorder Automatic Android سهل الاستخدام ، وبعد تسجيل المكالمات ، فإنه يوفر للمستخدمين خيارات لتنظيمها أو مشاركتها أو حفظها على بطاقة SD.

7. Cube Call Recorder



إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق Android مجاني لتسجيل مكالماتك الهاتفية الواردة والصادرة ومحادثات VoIP ، فأنت بحاجة إلى تجربة Cube Call Recorder.


خمين ما؟ يمكن لـ Cube Call Recorder تسجيل المكالمات الهاتفية ، ولكن يمكنه أيضًا تسجيل مكالمات Skype ومكالمات Viber ومكالمات WhatsApp. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن التطبيق يسمح للمستخدمين بتسجيل المكالمات لجهات اتصال معينة.

8. مسجل مكالمات ذكي Smart Recorder



هذا يختلف قليلاً عن جميع تطبيقات مسجل صوت Android الأخرى المدرجة في المقالة. يحتوي تطبيق مسجل الصوت على ميزة مثيرة تتخطى حالات الصمت ، لذلك لا يتعين عليك الاستماع إليها.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل تطبيق Smart Recorder تطبيقًا رائعًا. واحدة من أفضل الميزات التي يتمتع بها هو أنه يمكنك تسجيل مكالماتك الهاتفية في الخلفية. تشمل الخصائص الأخرى للمسجل الذكي محلل الطيف ، فهو يتجاهل الصوت القادم من التطبيقات الأخرى أثناء التسجيل ، ويسجل ملفات الصوت MP3 و WAV والمزيد!

9. مسجل الصوت الذكي

Smart Voice Recorder هو تطبيق تسجيل صوتي قوي مع ميزات تسجيل المكالمات. يهدف التطبيق بشكل أساسي إلى تسجيل صوتك ، ولكن يمكنه أيضًا تسجيل المكالمات. في البداية ، صنعنا Smart Voice Recorder بشكل أساسي لاستخدامنا الشخصي وقررنا لاحقًا أن الآخرين قد يحتاجونه أيضًا.

بينما يمكن للعديد من الأجهزة تسجيل الصوت ، فإن قدرة مسجل الصوت الذكي على حفظ الملفات بتنسيقات مختلفة تجعله فريدًا. في حين أنه يوفر القدرة على الاندماج مع التخزين السحابي ، إلا أن هذا الجهاز "الذكي" يسمح أيضًا بالتحويل المؤتمت بالكامل.


10. callX


حسنًا ، إنه أفضل تطبيق آخر لتسجيل المكالمات لنظام Android يمكّنك من تسجيل المكالمات تلقائيًا. الشيء الجيد في التطبيق هو أنه يتميز بمعرف المتصل ، مما يساعدك على التعرف على مكالمات التسويق عبر الهاتف والبريد العشوائي.


فهو لا يسجل فقط جميع المكالمات الصوتية الواردة والصادرة ولكنه يسمح لك أيضًا بتعيين عوامل تصفية لتمكين التسجيل لجميع المكالمات أو جهات اتصال محددة أو أرقام غير معروفة فقط.

لا تتطلب جميع تطبيقات تسجيل المكالمات المدرجة على موقعنا أي تكاليف شراء داخل التطبيق. إذا كنت تعرف تطبيقًا جيدًا لتسجيل المكالمات يتطلب عمليات الشراء داخل التطبيق ، فأخبرنا بذلك! نأمل أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة ، وتذكر وضع إشارة مرجعية على مدونة سوا هيتس حتى تتمكن من الاطلاع على المقالات المستقبلية عند إضافتها!

google-playkhamsatmostaqltradent