recent
أخبار ساخنة

أفضل 7 تطبيقات مجانية شحن سريع لبطارية هواتف اندرويد

يريد الجميع استخدام الخدمة الأكثر ملاءمة لهم ، وهذا شيء جيد. المشكلة الأكثر شيوعًا في عالم التكنولوجيا التي اكتشفها الباحثون هي أن الناس بحاجة إلى هاتف لشحنه بسرعة.


مع مرور الوقت ، انتشر عدد الهواتف المتاحة كالنار في الهشيم ، وسيطر على كل مستويات المجتمع ، من الأغنى إلى الفقراء. أصبح الشحن البطيء مشكلة في جميع أنحاء العالم ، ولكن منذ وقت ليس ببعيد ، لم تكن هناك طريقة لإصلاحها.

أفضل 7 تطبيقات مجانية شحن سريع بطارية هواتف لنظام اندرويد 2022


لا يهم ما إذا كانت جميع تطبيقات الشحن السريع لها نفس الاسم مع اختلاف بسيط جدًا ، ولكن بعضها جيد لنظام اندرويد.

ستساعدك هذه التطبيقات على زيادة عمر البطارية.

أقرا أيضا : اهم 5 طرق للحفاظ علي بطارية هاتفك الجديد التى تعمل بنظام Android

 قائمة بأفضل 7 تطبيقات شحن سريع لهواتف Android-


تطبيق Battery Notifier للاندرويد



يطلق عليه Battery Notifier ، وسيخبرك عندما تنفد طاقة البطارية. سيساعدك التطبيق في الحفاظ على بطاريتك آمنة من الأشياء السيئة والحفاظ عليها في حالة جيدة لأطول فترة ممكنة.


ستتلقى إشعارات يمكنك إنشاؤها بنفسك. سيعلمك التطبيق عندما تكون بطاريتك منخفضة ويرسل لك تنبيهات والمزيد. يخبرك بمراقبة البطارية أثناء الشحن وعدم زيادة شحنها.


تطبيق Battery Turbo لتسريع شحن بطارية الهاتف



هذا تطبيق آخر يمكن أن يساعد هاتفك في الشحن بشكل أسرع. بطارية Turbo هي واحدة أخرى جيدة. يعتقد الناس أنه أفضل من التطبيقات الأخرى لأنه يمكنك تسريع شحن هاتفك بنقرة واحدة والحصول على إشعار عند اكتماله.


يحذف هذا التطبيق أيضًا جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية ، لذا تأكد من عدم وجود أي شيء حيوي لا يمكنك خسارته.


 تطبيق الشحن السريع - شحن البطارية بسرعة



سيجد مستخدمو التطبيق اسم هذا التطبيق في قائمة أفضل تطبيقات الشحن السريع. لا يزال خيارًا جيدًا لتطبيق Android يعمل على زيادة عمر البطارية. يساعد التطبيق في جعل الهاتف يعمل بشكل أفضل بحيث يمكن شحنه دون أي مشاكل.


لم يعد بإمكان المستخدمين تشغيل التطبيقات في الخلفية. يحب العديد من مستخدمي Android إبقاء التطبيقات مفتوحة حتى في حالة عدم استخدامها. إنه منتشر بسبب سهولة استخدام جهاز محمول. إنه أمر مروع ، لكن هذه التطبيقات ستبطئ الهاتف وتجعله يعمل ببطء.



الشحن السريع الاحترافي لبطارية الهاتف



Fast Charging Pro هو تطبيق يحول هاتفك إلى هاتف يمكنه الشحن بسرعة. إذا كان لديك شاحن مادي ، فإن هذا التطبيق لا يفعل أي شيء له على الإطلاق. إنه يعمل مع العمليات داخل هاتفك التي تجعل الشحن يستغرق وقتًا أطول.


في هذه الحالة ، يتم إغلاق جميع التطبيقات بشكل صحيح ، لذلك لا تقلق بشأن فقد أي بيانات على الإطلاق. يقلل التطبيق أيضًا من سطوع شاشتك حتى لا تهدر طاقة البطارية.



افضل تطبيقات الشحن الذكي Smart Charging



ستساعد تطبيقات مثل هذه على شحن هاتفك بالكامل بسرعة أكبر. الهدف الرئيسي من هذا التطبيق هو السماح لك بشحن أجهزتك بشكل أسرع بنقرة واحدة فقط. هناك الكثير من التطبيقات والعمليات التي تعمل في الخلفية على هاتفك والتي تعمل على إبطائه.


علاوة على ذلك ، يتحكم التطبيق في سطوع شاشتك ، وهو أمر جيد. هناك أيضًا وضع يضبط السطوع بناءً على الإضاءة من حولك ، مما يوفر طاقة البطارية بحيث يمكنك استخدام أقل.


 تطبيق شحن سريع Fast Charging



سيقوم برنامج الشحن السريع بإيقاف تشغيل جميع التطبيقات التي تستهلك طاقة البطارية. سيخبرك البرنامج بخفض السطوع والتوقف عن القيام بأشياء طاقة البطارية. تستهلك أدوات GPS و Wi-Fi بسرعة قدرًا كبيرًا من طاقة البطارية ، لذلك يستغرق شحنها وقتًا طويلاً.


الى جانب ذلك ، لديها الكثير من الأشياء المثيرة حول هذا الموضوع. قم بتسريع شحن البطارية ، وسيقوم التطبيق بتنظيف أي شيء يبطئها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تحسين البطارية يجعل جهازك المحمول يعمل بكفاءة أكبر ويوفر لك المال.



تطبيق الشحن السريع  Charge Fast مجانا



استخدم Charge Fast لجعل شحن هاتفك أسرع. يؤدي القيام بذلك إلى إيقاف جميع البرامج والخدمات غير الضرورية التي تستخدم طاقة البطارية. في التطبيق ، عندما تقوم بتوصيل هاتفك بشاحن ، فسيتم إيقاف تشغيل Wi-Fi و GPS.


يوجد برنامج يتتبع المدة التي كنت تستخدم فيها هاتفك المحمول. بناءً على ذلك ، يخبرك إلى متى ستستمر كمية معينة من طاقة البطارية.


أفضل 7 تطبيقات شحن سريع و حفاظ على البطارية للاندرويد 

هناك الكثير من تطبيقات Android التي يمكن أن تساعد هواتفك وأجهزتك الأخرى في الشحن بسرعة أكبر. ستعمل هذه التطبيقات بغض النظر عن نوع الشاحن الذي لديك لأنها تعمل فقط على تحسين العمليات في هاتفك المحمول. على سبيل المكافأة ، تقوم هذه التطبيقات بتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي على هاتفك وتوضح لك مدى جودة شحن البطارية.

google-playkhamsatmostaqltradent