recent
أخبار ساخنة

دليل حول كيفية استخدام المنظمات غير الربحية لـ TikTok بواسطة Trollishly

الصفحة الرئيسية

TikTok هو موقع ويب للتواصل الاجتماعي حيث يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع مدتها 15 ثانية وبث البث المباشر. مع وجود أكثر من 800 مليون ملف تعريف مشارك على مستوى العالم والمعيار لتأسيسه باعتباره التطبيق الأكثر تثبيتًا في بداية عام 2020 ، أصبح TikTok سريعًا عنصرًا في الحياة اليومية للعديد من الأشخاص. وجذبت إمكانية المستخدمين لتحقيق الشعبية بسرعة عبر مقاطعهم في البداية الصغار إلى التطبيق. ومع ذلك ، لاحظت الشركات غير الربحية مدى السرعة التي يمكن أن تصبح بها المعلومات مشهورة ومرغوبة في النشاط. يتم الآن استخدام TikTok من قبل الشركات غير الربحية والمؤثرين والمؤسسات لنشر المحتوى والترويج وتوليد التمويل للأغراض.


دليل حول كيفية استخدام المنظمات غير الربحية لـ TikTok بواسطة Trollishly


يعد التصميم على TikTok ممتازًا بشكل لا يصدق لإنشاء مقاطع تنقل قصصًا كاملة في 15 إلى 60 ثانية. بفضل ميزات المعالجة البسيطة للموقع ، يمكن للأشخاص أيضًا إنشاء مقاطع فيديو عالية التأهيل مباشرة من هواتفهم الذكية. يمكن أن تساعد هذه الشبكة الاجتماعية الناشئة المنظمات غير الحكومية في زيادة الكشف عن غرضها وأنشطتها وجهودها التمويلية. إذا كنت تفكر في دمج TikTok في إستراتيجية الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، فيجب عليك أولاً التعرف على الميزات الفريدة للتطبيق وكيفية استخدامها لتعزيز هدفك. بعد ذلك ، سنشرح ما هي هذه الشبكة الاجتماعية البارزة بشكل متزايد ، وكيفية الاستفادة منها ، ولماذا يمكن أن تكون مفيدة في المستقبل.

التحديات مع الهاشتاق


تعد تحديات TikTok ، التي تواجه فيها أشخاصًا لتنفيذ مهمة معينة ، طريقة رائعة لنشر الوعي حول موضوعك مع تعزيز المشاركة العامة. بالإضافة إلى ذلك ، كجزء من مهمة TikTok For Worthy ، دخل الموقع في شراكة مع العديد من المنظمات غير الحكومية لتطوير تحديات الهاشتاج. يمكن أيضًا إنشاء هذه المشاريع بنفسك بواسطة مؤسستك غير الربحية. تأكد من وجود هدف أو هدف واضح وأساسي عند بدء تحدٍ جديد لعلامة التصنيف.


يمكنك أيضًا شراء مشاهدات tiktok على الفور لجعل حملتك أكثر فعالية. يجب أن تكون علامة التصنيف التي تطورها مبدعة وسهلة الإملاء ولا تُنسى ، ولكن يجب عليك حقًا تقديم إرشادات واضحة حول الطريقة التي تريد أن يتفاعل بها معجبوك. كان ترويج Oreo #CookieWithACause ، على سبيل المثال ، جهدًا إعلانيًا رائعًا.


عندما تم إرسال ما لا يقل عن مليون مقطع من مقاطع TikTok مع علامة التصنيف ، تعهد Oreo بتقديم هدية إلى Save the Children. تتمثل المرحلة التالية في حث الجمهور على المشاركة في التحدي الخاص بك عن طريق تحديد علامة التصنيف والتحدي. مرة أخرى ، يمكن أن يكون العمل مع مؤثر TikTok أو منظمة غير ربحية معروفة مفيدًا.

مقاطع ذات محتوى مفيد


من خلال المقاطع التعليمية التي تنير الأشخاص فيما يتعلق بموضوعهم ، يمكن لبعض المجموعات الوصول إلى حشود كبيرة من TikTok. يمكنك التفاعل مع المستهلكين الجدد والحاليين من خلال شرح ما تفعله مؤسستك غير الربحية ، وتقديم أفراد طاقمك ، وإظهار ما يحدث خلف الأبواب.


إن أخذ المشاهدين وراء الكواليس بهذه الطريقة يدل على النزاهة ويساعد في تنمية الثقة بين منظمتك غير الربحية والجهات المانحة. أنت أكثر ميلًا لتقوية الروابط مع متابعيك إذا كنت تستخدم مقاطعك التعليمية لإظهار تأثيرات مساهمة أو مساعدة شخص ما.


استخدم مركز كاينهيل الريفي ، وهو منظمة غير ربحية في المملكة المتحدة تقوم بتثقيف الشباب حول الزراعة ورعاية الحيوانات ، هذه الطريقة لنشر أفلام المخلوقات في برنامج الإنقاذ الخاص بهم. أصبحت العديد من الحيوانات الأليفة من شخصيات TikTok بسبب هذه التسجيلات ، والتي عززت نسبة مشاهدة المؤسسة غير الربحية إلى أكثر من 156000 معجب. لا يمكن للمشاهدين الحصول على هذه المادة ويتوقعون بحماس المزيد من الأقساط. بصفتك منظمة غير ربحية ، يمكنك أيضًا التعامل مع مواقع مثل Trollishly.

التوزيع على مستوى المنصة


يتيح لك TikTok نشر مقاطع فيديو عالية الجودة بسهولة عبر أي من حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. انقر فوق أيقونة المشاركة في الحافة السفلية اليمنى من مقطع TikTok لإظهار خيارات النشر.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تقديم مقاطع TikTok للحياة الجديدة من خلال نشرها على منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى الخاصة بك ، بالإضافة إلى توجيه متابعيك إلى TikTok. قد يرغبون في التحقق من حساب TikTok الخاص بك إذا كانوا يشاهدونك على Instagram أو Facebook أو Twitter. يمكن للمنظمات أيضًا شراء حزم من مزودي الخدمة مثل Trollishly لرفع مستوى وصولهم.

ملصقات التبرع


قدمت TikTok إضافة ملصقات التبرع القابلة للنقر إلى المقاطع والبث المباشر في أبريل 2020. عندما ينقر المستخدمون على ملصق التبرع ، يمكنهم التبرع للمؤسسة الخيرية التي اختارها منشئ المحتوى في التطبيق.


في الوقت الحالي ، يمكن أن تساهم ملصقات TikTok Donation في عدد قليل من المنظمات. ومع ذلك ، تعمل الشبكة على توسيع نطاق المنظمات غير الربحية التي يمكن دعمها قريبًا. في حين أن هذه الوظيفة ليست في متناول جميع المنظمات غير الحكومية ، إلا أنها لا تزال فرصة للبدء في TikTok على الفور. عندما تتيح TikTok ملصقات التبرع لمزيد من المنظمات غير الحكومية ، ستتمكن من المساهمة بتدفق أموال أخرى لمؤسستك الآن إذا كان لديك متابع نشط بالفعل.

كيفية استخدام المنظمات غير الربحية لـ TikTok


قد تكون TikTok أداة تسويقية مفيدة للمنظمات غير الحكومية التي تتطلع إلى تطوير مواد مثيرة بسرعة مع القدرة على جذب مانحين إضافيين. الآن هو الوقت المناسب لبدء استخدامه ، بالنظر إلى جاذبيته السريعة الانتشار بين الأفراد من مختلف الأعمار. ابدأ بممارسة أساليب التفاعل مثل تحديات الهاشتاج ومقاطع الفيديو الإرشادية أو التعليمية إذا كنت قد أنشأت بالفعل حسابًا على TikTok وقمت بتوسيع سمعتك. لا تنس مشاركة عملك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا. استخدم هذه الاقتراحات لتحقيق أقصى استفادة من TikTok بينما تتعلم المزيد عن الموقع.

google-playkhamsatmostaqltradent