recent
أخبار ساخنة

أفضل 9 بدائل لتطبيق YouTube Vanced لنظام الاندرويد 2022

كما يعلم بعضكم ، تم إيقاف YouTube Vanced. أعلن الفريق الذي يقف وراء التطبيق عن الخبر عبر قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة مؤخرا. كان YouTube Vanced هو تطبيق YouTube البديل المفضل للعديد من الأشخاص ، ولكن لأسباب قانونية ، كان لا بد من إيقافه. في هذه المقالة ، بذلنا قصارى جهدنا للعثور على بعض بدائل YouTube Vanced لك ، على الرغم من أن الحقيقة تقول ، لا شيء يمكن أن يحل محل التطبيق مباشرة ، على الأقل ليس مجانا.


أفضل 9 بدائل لتطبيق YouTube Vanced لنظام الاندرويد 2022


من المحتمل أن يكون موقع YouTube Vanced قد دفع من قبل Google للاستيلاء على عملياته. سيظل التطبيق نشطا حتى يصبح قديما ، على الرغم من أنك لن تتمكن من تنزيله بعد الآن ، على الأقل ليس رسميا. أدناه ، سترى تسعة بدائل ل YouTube Vanced ، معظمها سيمنحك على الأقل جزءا من وظائف هذا التطبيق. فقط تطبيق YouTube الرسمي مع اشتراك Premium يمكنه تزويدك بجميع الميزات التي قد تحتاجها.

ما هي أفضل بدائل YouTube Vanced لعام 2022 للاندرويد


لاحظ أن التطبيقات أدناه غير مدرجة بأي ترتيب محدد. قبل أن نبدأ ، لاحظ أن معظم التطبيقات أدناه غير متوفرة من متجر Google Play ، لذا تابع بحذر. يتوفر بعضها عبر متاجر تابعة لجهات خارجية ، بينما يمكن تنزيل بعضها من مواقع الويب الخاصة بها.

أفضل 9 بدائل لتطبيق YouTube Vanced لنظام Android 2022


فيما يلي نظرة عامة سريعة على أفضل 9 بدائل لتطبيقات YouTube Vanced لنظام Android لعام 2022، بما في ذلك أي تكاليف تنزيل وشراء داخل التطبيق.


  • فيما يلي مزيد من المعلومات حول كل تطبيق ، ورابط مباشر لسهولة التنزيل.

سترسلك بعض الروابط إلى قائمة متجر Google Play ، وبعضها لن يرسلك. سيربطك البعض بمتاجر ومواقع ويب تابعة لجهات خارجية. ينصح المستخدمون دائما بتنزيل التطبيقات من Google Play أو متجر تطبيقات معتمد ، بالطبع ، ولكن بالنظر إلى موضوع اليوم ، لم نتمكن من تجنبه.

1- تطبيق New Pipe 


  • السعر: مجاني للتنزيل
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: لا
  • الحجم : 9MB

يعد NewPipe أحد البدائل الأكثر شعبية ل YouTube ، وقد كان لفترة طويلة الآن. فضل بعض الأشخاص في الواقع بساطة NewPipe على قائمة ميزات YouTube Vanced الطويلة. هذا التطبيق غير متوفر في متجر Google Play ، وهذا هو الحال بالنسبة لكل بديل غير رسمي على YouTube. يتوفر تطبيقان فقط أدناه عبر متجر Google Play.


إذا كنت تستخدم أحد هواتف Huawei الذكية بدون خدمات Google ، فستحب هذا التطبيق. لا يعتمد هذا التطبيق على مكتبات إطار عمل Google ، ويمكن استخدامه على HarmonyOS. يأتي بدون إعلانات ، ويسمح لك بالحفاظ على نشاط التشغيل حتى إذا كانت شاشتك متوقفة. يمكنك أيضا فرض تشغيل مقاطع الفيديو بالجودة المفضلة لديك ، ويأتي التطبيق مع وضع صورة داخل صورة. ربما يكون هذا هو أفضل بديل غير رسمي ل YouTube Vanced.


تحميل تطبيق NewPipe

 2- تطبيق سكاي تيوب


  • السعر: مجاني للتنزيل
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: لا
  • الحجم: 7.6MB

SkyTube هو أيضا تطبيق يمكن تنزيله عبر F-Droid ، تماما مثل NewPipe. يشبه إلى حد كبير NewPipe ، هذا التطبيق مفتوح المصدر أيضا ، وبالتالي فهو خال من الإعلانات. يمكن أن يعمل هذا التطبيق أيضا على التطبيقات التي لا تحتوي على خدمات Google ، إذا كان هذا شيئا تحتاجه. يسمح لك بالاشتراك في قنوات YouTube ، كما تفعل على التطبيق الرسمي. يمكنك أيضا إنشاء قوائم تشغيل ، ولديك العديد من الخيارات الأخرى داخل التطبيق.


على عكس معظم تطبيقات YouTube الأخرى ، يمكنك حتى حظر قنوات معينة عبر هذا التطبيق ، وكذلك إضافة بعضها إلى القائمة البيضاء ، إذا كنت تريد. بهذه الطريقة ، يمكنك حقا ضبط التوصيات لتكون أفضل ما يمكن أن تكون. يعد SkyTube ، بجوار NewPipe ، من بين أفضل بدائل YouTube التابعة لجهات خارجية. إنه سهل الاستخدام للغاية ، ويأتي بتصميم بسيط إلى حد ما ، ومع ذلك فهو عملي للغاية.


تحميل تطبيق SKYTUBE

3- يوتيوب (بريميوم)

  • السعر: مجاني للتنزيل
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: لا
  • الحجم: يختلف باختلاف الجهاز
  • تصنيف جوجل بلاي: 4.3 من أصل 5 نجوم

أصبح YouTube من الصعب استخدامه بدون اشتراك ، إلى حد ما. تضيف Google المزيد والمزيد من الإعلانات إلى التطبيق مع مرور الوقت ، ومن الصعب حقا مشاهدة بعض مقاطع الفيديو هذه الأيام. تظهر الإعلانات عدة مرات في بعض مقاطع الفيديو ، وهي ببساطة ليست تجربة رائعة. علاوة على ذلك ، تفقد بعض الميزات المتقدمة بدون اشتراك "Premium".


إذا قررت دفع رسوم شهرية ، فلن تتخلص فقط من جميع الإعلانات ، وستحصل على عدد من الميزات المفيدة حقا ، ولكنك ستحصل أيضا على عامل الصوت. أعني ب "عامل الصوت" الوصول إلى YouTube Music. إذا لم يكن لديك خدمة بث تدفع مقابلها من قبل، يعد YouTube Music خيارا رائعا. إذا كان لديك أفراد من العائلة مهتمون ، فيمكنك الحصول على كل ما ذكر أعلاه مقابل رسوم شهرية رمزية.

تحميل يوتيوب (بريميوم)

4- تطبيق فاير تيوب


  • السعر: مجاني للتنزيل
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: لا
  • الحجم: 21.93MB

FireTube هو خيار آخر مثير للاهتمام. يركز هذا التطبيق في الغالب على الجانب الصوتي من YouTube ، ولكنه يسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو أيضا. هذا تطبيق آخر غير متوفر في متجر Google Play ، على الرغم من ذلك. ومع ذلك ، يمكنك تنزيله من موقع الويب الخاص به ، وتحميله جانبيا على هاتفك ، إذا كنت ترغب في التحقق من ذلك. إنه يأتي بدون إعلانات ، بالطبع ، لذلك هذه ميزة إضافية.


يسمح لك التطبيق بتسجيل الدخول إلى حسابك ، بحيث يمكنك بالفعل الاستماع إلى قوائم التشغيل الخاصة بك عبر هذا التطبيق. سيستمر التطبيق في التشغيل حتى إذا قمت بإيقاف تشغيل الشاشة ، مما يجعله تطبيقا مثاليا للاستماع إلى الموسيقى ، وحتى الاستماع إلى الصوت من بعض مقاطع الفيديو ، إذا كنت تريد. كما ذكرنا سابقا ، يمكنك أيضا مشاهدة مقاطع الفيديو عبر هذا التطبيق ، وحتى اختيار جودتها.


تحميل فاير تيوتوب (موقع فاير تيوب)


5- تطبيق YMusic


  • السعر: مجاني للتنزيل
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: لا
  • الحجم : 8MB

YMusic ، كما يقول اسمه ، هو تطبيق يركز على الجانب الموسيقي من YouTube. لاحظ أنه لا يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو عبر هذا التطبيق على الإطلاق. الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به هو إخراج جزء الصوت. لذلك إذا كنت تستخدم YouTube Vanced فقط لدفق الموسيقى ، فهذا خيار رائع. يمكن تنزيل التطبيق من الموقع الرسمي ، ويأتي بدون إعلانات ، وهو أمر جيد دائما لسماعه لمثل هذه التطبيقات.


نعم ، يمكنك الاستماع إلى الصوت من أي فيديو دون مشكلة ، ومع إيقاف تشغيل الشاشة. يسمح لك هذا التطبيق حتى بتنزيل مقاطع فيديو YouTube بتنسيق mp3 ، بحيث يمكنك الاستماع إليها بعد ذلك. يمكنه حتى استخراج البيانات الوصفية من مقطع فيديو ، وهي ميزة أنيقة حقا. أفضل ما في الأمر هو أنه يعمل مع تطبيق YouTube الرسمي ، بحيث يمكنك فقط مشاركة الرابط إلى YMusic من تطبيق YouTube الخاص بك ، وبث شيء ما في الخلفية بدون اشتراك Premium.

تحميل تطبيق YMUSIC (موقع YMUSIC)


6- تطبيق LibreTube 


  • السعر: مجاني للتنزيل
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: لا
  • الحجم : 10MB

LibreTube هو تطبيق YouTube آخر تابع لجهة خارجية ، على الرغم من أن هذا التطبيق في الإصدار التجريبي. إنه متاح عبر GitHub ، ولكن توقع بعض المشكلات في التطبيق. لا يعمل بشكل مثالي ، لكنه لا يزال أكثر من جيد بما يكفي للاستخدام اليومي. واحدة من نقاط البيع الرئيسية لهذا التطبيق هو أنه يستخدم "Piped". يوجد في الأساس خادم بينك وبين Google. بالنسبة لبعض الناس هذه ميزة.


بهذه الطريقة ، يمكنك تسجيل حساب ، ولكن عبر هذا الخادم الذي يقع بينك وبين Google. يمكنك أيضا الاشتراك في القنوات بهذه الطريقة، وما إلى ذلك، دون الدخول إلى Google مباشرة. قد يكون هذا خيارا رائعا لشخص يستخدم للاندرويد ، ولكن ليس خدمات Google. تصميم التطبيق بسيط للغاية ، وهذا ليس بالأمر السيئ. يمكنك اختيار جودة الفيديو في هذا التطبيق ، وما إلى ذلك.


تحميل تطبيق ليبريوتيوب (GITHUB)

7- تطبيق iTube


  • السعر: مجاني للتنزيل
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: لا
  • الحجم : 10MB

iTube هو في الواقع عميل YouTube تابع لجهة خارجية متوفر على كل من اندرويد و iOS. يأتي هذا التطبيق مع واجهة بسيطة حقا ، ويحتوي على شريط سفلي مع جميع القوائم الضرورية. ما هو رائع في iTube هو أنه يسمح لك بضبط الجهير والثلاثي لشيء تلعبه. لذلك ، من الرائع تشغيل الموسيقى ، وهذا أمر مؤكد ، لأنه يمنحك بعض الخيارات الإضافية.


يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو عبر هذا التطبيق أيضا ، ويمكنك حتى تشغيلها في الخلفية. لا يسمح لك هذا التطبيق بتنزيل مقاطع الفيديو ، لذا ضع ذلك في الاعتبار. ومع ذلك ، ما يمكن أن تفعله هو الحصول على كلمات أغنية تقوم بتشغيلها. لذلك ، كما ترون ، يركز هذا التطبيق أيضا بشكل كبير على الجانب الموسيقي. يمكنك تسجيل الدخول إلى iTube باستخدام حسابك على YouTube وإنشاء قوائم تشغيل واستخدامها.


8- تطبيق YouTube Go

  • السعر: مجاني للتنزيل
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: لا
  • الحجم: يختلف باختلاف الجهاز
  • تصنيف جوجل بلاي: 4.1 من أصل 5 نجوم

YouTube Go ، كما يعلم معظمكم ، هو تطبيق Google الرسمي. تم تصميم هذا التطبيق للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد ذات الميزانية المحدودة ، تلك التي تشحن مع Android Out of box. لا يمكنك تنزيله بالضبط من متجر Play في كل منطقة هناك ، ولكن يمكنك دائما تحميله جانبيا ، إذا كنت ترغب في تجربته. سيعمل التطبيق بشكل أكثر من جيد مع أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، إلى حد كبير.


يتيح لك هذا التطبيق اختيار عدد ميغابايت من النطاق الترددي الذي ترغب في توفيره عند مشاهدة مقطع فيديو. لذلك ، بالنسبة لأولئك منكم الذين لديهم خطط محدودة ، يمكن أن يكون هذا خيارا رائعا. يمكنك تسجيل الدخول إلى هذا التطبيق باستخدام حسابك الحالي ، بالطبع ، هذا هو تطبيق Google الرسمي بعد كل شيء. واجهة المستخدم الخاصة به بسيطة للغاية ، ولكنها عملية للغاية في نفس الوقت. يوجد أدناه رابط إلى قائمة متجر Play ، بالإضافة إلى رابط إلى APK Mirror ، في حال كنت ترغب في تحميل التطبيق جانبيا.

تحميل يوتيوب الذهاب (APK )


9- متصفح الكيوي

  • السعر: مجاني للتنزيل
  • عمليات الشراء داخل التطبيق: لا
  • الحجم: يختلف باختلاف الجهاز
  • تصنيف جوجل بلاي: 4.3 من أصل 5 نجوم

متصفح Kiwi هو حل آخر لم أكن على علم به ، حتى وقت قريب. يمكن لهذا المتصفح في الواقع أن يجعلك قريبا جدا من استخدام عميل YouTube جيد حقا تابع لجهة خارجية. بفضل XDA Developers ، اكتشفت بعض الإضافات التي يمكن أن تعزز التجربة. ستحتاج إلى تثبيت المتصفح نفسه ، ثم تحصل منه على إضافات SponsorBlock و Return YouTube Dislike و uBlock Origin و YouTube Enhancer.


كل هذا سيمكنك من مشاهدة مقاطع فيديو YouTube بدون إعلانات ، وستحصل حتى على زر عدم الإعجاب. هذا ليس بديلا مثاليا ل YouTube Vanced ، بالطبع ، لكنه جيد بما فيه الكفاية. لن تتمكن من استخدام مشغل صورة داخل صورة هنا ، كما أنه ليس من السهل مشاركة مقطع فيديو على متصفح Kiwi ، ولكن الأمر يستحق إعطائه فرصة ، خاصة إذا كنت تخطط لتصفح YouTube من متصفح Kiwi.


 بدائل لتطبيق YouTube Vanced لنظام الاندرويد 2022

لقد مضى وقت طويل منذ أن نشرنا مقال بديل على YouTube Vancede ، والتي كانت قائمة بأفضل بدائل YouTube لنظام Android. لقد أنشأنا الآن قائمة جديدة بأفضل بدائل YouTube Vanced لنظام Android 2022! تم تغيير بعض التطبيقات منذ آخر مرة وتمت إضافة تطبيقات أخرى. إنه لأمر رائع أن ترى أن هناك تطبيقات جديدة مثل تلك التطبيقات لنظام الاندرويد. إذا كان لديك أي اقتراحات لمزيد من التطبيقات لإضافتها إلى القائمة ، فيرجى إخبارنا بذلك في قسم التعليقات.

google-playkhamsatmostaqltradent