recent
أخبار ساخنة

10 نصائح للحصول على المزيد من مشتركي Youtube

الصفحة الرئيسية

 من الصعب الحصول على المزيد من مشتركي Youtube. مع وجود آلاف القنوات الأخرى التي تناضل من أجل جذب انتباه جمهورك ، من الصعب الحصول على المشاهدات والمشتركين الذين تحتاجهم لتنمية قناتك. لهذا السبب قمنا بتجميع هذه القائمة المكونة من 10 نصائح لمساعدتك في الحصول على المزيد من مشتركي Youtube وتنمية قناتك.

10 نصائح للحصول على المزيد من مشتركي Youtube
10 Tips To Get More Youtube Subscribers


 10انصائح للحصول على المزيد من مشتركي Youtube وتحسين ترتيبك وأدائك.

1. إنشاء فيديو عالي الجودة.

10 نصائح للحصول على المزيد من مشتركي Youtube


التحدي هو أن الفيديو يجب أن يكون عالي الجودة. هذا لا يعني أنه يجب تصوير الفيديو بدقة عالية ، ولكن يجب أن يكون واضحًا. يجب أن يكون الصوت جيدًا. إذا كان هناك ضوضاء في الخلفية ، فأنت بحاجة إلى التخلص منها. يجب عليك استخدام حامل ثلاثي القوائم ، أو على الأقل يد ثابتة للحصول على فيديو سلس بشكل لا يصدق.

2. حافظ على مشاركة المشتركين في قناتك

10 Tips To Get More Youtube Subscribers


إذا كنت ترغب في الحفاظ على مشاركة المشتركين لديك ، فيجب عليك اختيار موضوع يهمهم. من المهم أيضًا أن نقدم لهم بعض القيمة المضافة عن طريق إضافة عرض مثل كود خصم الهبة المجانية. أيضًا ، اطرح عليهم الأسئلة وشارك في التعليقات والمناقشات. لا تخف من طلب ملاحظاتهم. هناك العديد من الطرق للحفاظ على تفاعل المشتركين ، ومع القليل من التجارب ستجد الاستراتيجية الصحيحة لإنجاح مشاركة المشتركين في قناتك الخاصة بك!

3. قم بتضمين صورة مصغرة لجذب المشاهدين لمقطع الفيديو الخاص بك 

10 Tips To Get More Youtube Subscribers


الصورة مصغرة مهمة تشجع الزائرين على النقر علي فيديو هاتك وجذب المشاهدين. قم بتضمين صورة مصغرة لجذب المشاهدين إلى الفيديو الخاص بك. الصورة المصغرة هي الصورة التي تظهر على YouTube عند تحميل الفيديو لأول مرة. يمكنك اختيار صورة مصغرة مناسبة من خلال النظر أولاً إلى مقاطع الفيديو الأخرى في تخصصك ومعرفة أي منها يحتوي على عدد كبير من المشاهدات.

 على سبيل المثال ،إذا كنت تنشر مقطع فيديو حول كيفية لعب الشطرنج ،فابحث عن بعض مقاطع الفيديو الأخرى ذات الصلة بالشطرنج وانظر إلى الصور المصغرة لها لمعرفة ما يناسبها بقدر جذب المشاهدين. إذا قمت بنشر الصورة المصغرة الخاصة بك والتي تبدو مثل تلك ،فمن المفترض أن تعمل بشكل جيد بالنسبة لك أيضًا!

4. انشر بانتظام

10 Tips To Get More Youtube Subscribers


النشر بانتظام ليس فقط استراتيجية تسويقية بل هو أسلوب تسويقي. غالبًا ما يتم التغاضي عن هذا وبالتالي لا يتم استخدامه كثيرًا كما ينبغي. من المهم أن تنشر بانتظام علي اليوتيوب. من خلال النشر ، يمكنك إبقاء متابعيك على علم بأي تطورات جديدة لديك.

 أيضًا ، أوصي بالنشر على فترات منتظمة ، لنقل مرة واحدة يوميا. من خلال النشر بانتظام ، فإنك تُظهر لمتابعيك أنه يمكن الوثوق بك وأنك نشط. لا أوصي بالنشر عدة مرات في اليوم ، لأن هذا قد يزعج المتابعين الذين سيرون أنه فيديوهات عشوائية لا قيمة لها.

5. استخدم تحسين محركات البحث لجذب المشتركين

10 Tips To Get More Youtube Subscribers


تحسين محرك البحث هو ممارسة لتحسين قناة اليوتيوب الخاص بك لجذب الزوار من محركات البحث ، وتحديداً Youtube. إذا كنت تريد أن ينظر الأشخاص إلى المحتوى الخاص بك ، فيجب أن يكون ملائمًا لمحركات البحث. لحسن الحظ ، يمكنك القيام بذلك بنفسك بسهولة باستخدام بعض الاستراتيجيات البسيطة. 

أول شيء تريد القيام به هو استخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة. تأكد من استخدام الكلمات الرئيسية نفسها التي يستخدمها جمهورك ، بالإضافة إلى أشكال مختلفة من هذه الكلمات الرئيسية ، لجذب أكبر عدد ممكن من الأشخاص. ستكون الكلمة الرئيسية هي الكلمات التي يبحث عنها الأشخاص. على سبيل المثال ، إذا كان الفيديو الخاص بك حول الطهي ، فستكون الكلمة الرئيسية "طبخ".

6. اختر العنوان الذي يحصل على نقرة

10 Tips To Get More Youtube Subscribers


العنوان الجيد قادر على حث الجمهور على النقر عليه. تحتاج إلى كتابة عنوان يجعل المستخدم يرغب في النقر فوقه ومشاهدة الفيديو الخاص بك. لا يجب أن يكون الأمر عشوائيا ، ولكن يجب أن يكون ممتعًا. إذا تمكنت من حث جمهورك على النقر فوق العنوان ، فمن المرجح أن تحتفظ بالكثير من الجمهور الجديد.

ويجب ان يكون العنوان هو الأهم لأنه ما سيحصل على نقرة. والعنوان الجيد والجذاب يجب ان يحتوي على سؤال أو رقم أو عبارة جذابة أو ادعاء إيجابي أو ادعاء سلبي أو وصف أو إشارة إلى شخص أو علامة تجارية مشهورة.

7. استخدم وصفًا منسقًا للكلمات الرئيسية اسفل الفيديو



يجب أن يكون وصف الفيديو الخاص بك أكثر من مجرد بضع جمل. ابذل قصارى جهدك لملء هذا القسم من الفيديو الخاص بك. يمكن أن يوفر معلومات إضافية حول الفيديو ولماذا يجب على شخص ما الاهتمام به. يمنحك أيضًا فرصة لاستخدام الكلمات الرئيسية والعبارات التي تتناسب مع موضوع الفيديو الخاص بك وترتيبها بشكل أفضل لعمليات البحث ذات الصلة. تذكر أنه كلما كان وصف الفيديو الخاص بك أكثر تفصيلاً واستراتيجية ، زادت احتمالية جذب الزائرين وتصنيفه جيدًا لمحركات البحث.

8. شارك الفيديو الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي



من المهم مشاركة الفيديو الخاص بك من اليوتيوب على وسائل التواصل الاجتماعي. هذه طريقة رائعة للوصول إلى جمهور أكبر ومشاهدة منتجك الجديد! يمكنك مشاركة الفيديو الخاص بك على Facebook و Twitter و Tumblr و Reddit وأي منصة وسائط اجتماعية أخرى تعرفها. إذا لم تكن معتادًا على هذه الأنظمة الأساسية ، فمن المفيد قراءة الملفات الشخصية لكل موقع لمعرفة نوع المحتوى المسموح به.

 يمكنك حتى مشاركة الفيديو الخاص بك على بعض مواقع التواصل الاجتماعي الشخصية ، مثل  موقع tumblr ، حيث يمكنك نشر فيديو هاتك لا اكثر من 100 مليون شخص علي تلك المنصة.

9. قم بإنشاء قائمة تشغيل Youtube الخاصة بك



هل أنت قادر على إنشاء قائمة تشغيل Youtube الخاصة بك؟ يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهذه القناة باستخدام YouTube. لأكون صادقًا ،ليس الأمر معقدًا للغاية! كل ما عليك فعله هو النقر على زر "إنشاء قائمة تشغيل جديدة" في الزاوية اليمنى العليا عند زيارة هذه القناة. ثم اختر مقطع الفيديو المفضل لديك وانقر فوق الزر "إضافة إلى قائمة التشغيل".

 سيساعدك النقر فوق "إضافة مقاطع فيديو" على إضافة جميع مقاطع الفيديو التي تنتمي إلى فئة واحدة. أنشئ قوائم تشغيل مختلفة لكل فئة أو عنوان ،مثل السفر والثقافة والطعام وما إلى ذلك ،اعتمادًا على نوع الفيديو

10. كن مبدعا في قناتك



يعد نشر مقاطع الفيديو على YouTube أفضل قناة للوصول إلى الأشخاص! ربما تقوم بالبث المباشر أو قد تكون سجلت مقاطع فيديو لتحميلها. لا تنس أن تكون مبدعًا! قناتك تعتمد عليها! كلما كنت أكثر إبداعًا ، زادت متعة قناتك! لذا ، انطلق وكن مبدعًا! انشر الأشياء التي تستمتع بفعلها! تدرب عليها ، صوّرها ، ثم انشرها!

الخلاصة

يمكن لقائمة النصائح هذه أن تحصل على المزيد من المشتركين ، ولكن أهم جانب في تنمية قناتك على YouTube هو إنشاء محتوى عالي الجودة.

نأمل أن تكون قد استمتعت بقائمة النصائح هذه حول كيفية تنمية قناتك على YouTube. من الواضح أن الحصول على المزيد من المشتركين ليس بالأمر السهل ، ولكن باستخدام هذه النصائح ، يجب أن تكون قادرًا على تنمية قناتك وبناء قاعدة مشتركين تجعلك فخوراً. إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف أخرى حول تنمية قناتك على YouTube ، فيرجى الاتصال بنا في أي وقت على صفحة اتصل بنا. نشكرك على القراءة ، نحن دائمًا متحمسون عندما تكون إحدى منشوراتنا قادرة على تقديم معلومات مفيدة مثل هذا لك!

google-playkhamsatmostaqltradent