recent
أخبار ساخنة

أفضل 9 طرق إصلاح ايقاف مقاطع فيديو انستقرام التي توقفت عن التحميل

عادة ما يكون انستقرام هو الخيار الأول لملايين المستخدمين فيما يتعلق بمنصات مشاركة الصور والفيديو. تحتوي المنصة على قاعدة مستخدمين نشطة للغاية وتقدم العديد من الميزات للتواصل. يحتوي انستجرام أيضا على ميزة من نوع TikTok تسمى Reels.



البكرات هي مقاطع فيديو قصيرة ومسلية على انستقرام حيث يمكنك التعبير عن إبداعك وإضفاء الحيوية على علامتك التجارية. تحظى بكرات انستقرام بشعبية كبيرة في الهند نظرا لأن TikTok محظور هنا. على الرغم من أن تطبيق انستقرام لنظام Android خال من الأخطاء في الغالب ، إلا أن المستخدمين في بعض الأحيان ما زالوا يواجهون مشكلات أثناء مشاهدة مقاطع فيديو Reels.


أفضل 9 طرق إصلاح ايقاف مقاطع فيديو انستقرام التي توقفت عن التحميل


تلقينا مؤخرا رسائل متعددة من قرائنا تسأل عن كيفية إصلاح مقاطع فيديو بكرات انستقرام التي توقفت عن التشغيل على الاندرويد. ادعى الكثيرون أيضا أن تطبيق انستقرام الخاص بهم يتعطل أثناء مشاهدة مقاطع فيديو Reels.

9 أفضل الطرق لإصلاح مقاطع فيديو Instagram Reels التي توقفت عن التحميل


لذلك ، إذا كنت تتعامل أيضا مع مشاكل متعلقة ب Instagram Reels على جهاز Android الخاص بك ، فقد وصلت إلى الصفحة الصحيحة. ستشارك هذه المقالة أفضل الطرق القليلة لإصلاح مقاطع فيديو الانستجرام التي توقفت عن التشغيل تلقائيا على Android. دعونا نتحقق.

 شاهد أيضا: كيفية استعادة صور انستجرام المحذوفة على أندرويد و iOS بدون برامج

1) أعد تشغيل هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android



إذا لم تقم بإعادة تشغيل جهاز Android الخاص بك لبعض الوقت ، فأنت بحاجة إلى إعادة تشغيله. في بعض الأحيان ، يمكن أن تؤدي إعادة التشغيل البسيطة إلى إصلاح معظم المشكلات المتعلقة بالبرامج على Android ، بما في ذلك مقاطع فيديو Instagram Reels التي تتوقف عن التشغيل تلقائيا.



عند إعادة تشغيل جهاز Android الخاص بك ، يتم تحديث جميع عمليات الخلفية ، بما في ذلك العملية التي تتعارض مع عمل تطبيق انستقرام لنظام Android. لذا ، تأكد من إعادة تشغيل جهازك قبل اتباع الطرق التالية.

2) تحقق من اتصالك بالإنترنت




إذا توقفت مقاطع فيديو بكرات انستقرام عن التشغيل فجأة ، فأنت بحاجة إلى التحقق من اتصالك بالإنترنت أولا. تحقق مما إذا كان الإنترنت يعمل. إذا كان لا يعمل ، فأنت بحاجة إلى إعادة تشغيل هاتفك الذكي وإعادة الاتصال بشبكة Wifi.


ومع ذلك ، إذا كان الإنترنت يعمل ، ولا تزال مقاطع فيديو Reels لا تعمل ، فأنت بحاجة إلى اتباع الطرق التالية.

3) تحديث تطبيق انستقرام



توقفت مقاطع فيديو Instagram Reels عن التشغيل تلقائيا بسبب الأخطاء الموجودة في التطبيق نفسه. وأفضل طريقة للتعامل مع مثل هذه المشاكل هي تحديث التطبيق. يوصى دائما بتثبيت جميع تحديثات التطبيقات المتاحة على Android للاستمتاع بالميزات الجديدة وتجنب مشكلات الأمان.


لتحديث تطبيق انستقرام لنظام Android ، تحتاج إلى فتح متجر Google Play والبحث عن انستجرام. بعد ذلك ، افتح تطبيق انستجرام من قائمة النتائج وانقر على زر التحديث.

4) تحقق مما إذا كان انستقرام معطلا



إذا كانت التحميل مذال متوقف علي الانستجرام حتى بعد اتباع الطريقتين السابقتين ، فأنت بحاجة إلى التحقق من وجود انقطاع في التطبيق.


إذا كنت تستخدم تويتر، يمكنك التحقق من وجود أحدث التغريدات باستخدام علامة التصنيف #Instagram. بدلا من ذلك ، تحتاج إلى التحقق من صفحة حالة انستقرام في Downdetector أو مواقع الويب المشابهة.

5) تعطيل وضع توفير البيانات على الانستجرام


حسنا ، يحتوي Instagram على وضع توفير البيانات الذي يحفظ بعض بيانات الجوال. على الرغم من أن الميزة مفيدة لأولئك الذين يستخدمون بيانات الجوال للوصول إلى Instagram ، إلا أنها في بعض الأحيان تخلق مشاكل مثل عدم تحميل Reels أو إيقاف اللعب. وبالتالي ، تحتاج إلى تعطيل وضع توفير البيانات على تطبيق Instagram لحل هذه المشكلة.


1. بادئ ذي بدء ، افتح تطبيق Instagram على جهاز Android الخاص بك. بعد ذلك ، انقر فوق صورة الملف الشخصي كما هو موضح أدناه.



2. في صفحة الملف الشخصي ، انقر فوق قائمة الهامبرغر أدناه.



3. من قائمة الخيارات المنبثقة ، حدد الإعدادات.



4. في صفحة الإعدادات ، انقر فوق الحسابات.



5. في صفحة الحسابات ، قم بالتمرير لأسفل وانقر على استخدام بيانات الجوال.



6. قم بإيقاف تشغيل مفتاح التبديل لتوفير البيانات على الشاشة التالية.



هذا هو! لقد انتهيت. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تعطيل وضع توفير البيانات في تطبيق انستقرام لنظام Android.

6) إيقاف تشغيل وضع توفير البطارية على جهاز Android الخاص بك



يوفر وضع توفير البطارية على Android عمر البطارية ، مما يحد من ميزات معينة. في بعض الأحيان ، يقيد وضع توفير البطارية على Android تشغيل الفيديو على بعض التطبيقات مثل انستجرام و YouTube وما إلى ذلك.


وبالتالي ، إذا كان تطبيق انستجرام يعمل ، ولكن التحميل لا تعمل ، فأنت بحاجة إلى تعطيل وضع توفير البطارية على جهاز Android الخاص بك. لتعطيل وضع توفير طاقة البطارية على Android، توجه إلى الإعدادات > البطارية ثم قم بتعطيل وضع توفير الطاقة أو توفير طاقة البطارية.

7) فرض إيقاف تطبيق Instagram


عند فرض إيقاف تطبيق على Android، يتم تحرير جميع عمليات الخلفية المتعلقة بالتطبيق من الذاكرة. وفي هذه الحالة ، كان تطبيق Instagram هو الذي نحتاجه لفرض التوقف. إليك ما عليك القيام به.


1. أولا ، اضغط لفترة طويلة على تطبيق Instagram على شاشتك الرئيسية وحدد خيار معلومات التطبيق.



2. في صفحة معلومات التطبيق ل Instagram ، انقر فوق خيار فرض الإيقاف.



هذا هو! لقد انتهيت. بعد فرض إيقاف التطبيق، أعد تشغيله. من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى إصلاح مقاطع فيديو Instagram Reels التي توقفت عن التشغيل تلقائيا على Android.

8) مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملف البيانات من انستقرام


إذا فشلت جميع الطرق المذكورة أعلاه في إصلاح مشكلة عدم تشغيل مقاطع فيديو Instagram Reels ، فأنت بحاجة إلى مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملف البيانات الخاص بتطبيق Instagram لنظام Android. إليك ما عليك القيام به.


1. أولا ، اضغط لفترة طويلة على تطبيق Instagram على شاشتك الرئيسية وحدد خيار معلومات التطبيق.



2. في صفحة معلومات التطبيق ل انستقرام ، انقر فوق خيار استخدام التخزين.



3. في شاشة استخدام التخزين ، انقر فوق مسح ذاكرة التخزين المؤقت وخيار مسح البيانات.



هذا هو! لقد انتهيت. الآن افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول إلى حساب انستجرام الخاص بك. سيتم الآن تشغيل مقاطع فيديو Reels دون أي مشكلة.

9. أعد تثبيت تطبيق Instagram لنظام Android



إذا لم تنجح أي من الطرق بالنسبة لك ، فإن الخيار النهائي هو إعادة تثبيت تطبيق انستقرام على الاندرويد. ومع ذلك، ستؤدي إعادة التثبيت إلى إزالة تفاصيل حسابك وجميع البيانات المحفوظة.


اضغط لفترة طويلة على أيقونة تطبيق Instagram وحدد إلغاء التثبيت لإعادة تثبيت تطبيق انستقرام. بمجرد إلغاء التثبيت ، افتح متجر Google Play وقم بتثبيت التطبيق مرة أخرى.

ايقاف التشغيل التلقائى للفيديوهات على الانستجرام

لذلك ، هذه هي أفضل الطرق لإصلاح مقاطع فيديو Instagram Reels التي توقفت عن اللعب على أجهزة الاندرويد. نحن على يقين من أن هذه الطرق ستساعدك على تحسين جميع المشكلات المتعلقة تعليق تحميل الانستجرام على Android. إذا كانت لديك أي شكوي أخرى حول هذا الموضوع ، فأخبرنا بذلك في التعليقات.

google-playkhamsatmostaqltradent