recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 ألعاب رسومات عالية الدقة للأندرويد في عام 2024

الصفحة الرئيسية

دعونا نعترف بأن التكنولوجيا من حولنا تتطور بسرعة. لقد ولت تلك الأيام عندما كانت ألعاب الرسومات عالية الدقة تقتصر على أجهزة الكمبيوتر. في هذه الأيام ، يمكنك لعب ألعاب الرسومات عالية الدقة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أيضا.


أفضل 10 ألعاب رسومات عالية الدقة للأندرويد في عام 2022


ما عليك سوى البحث عن "ألعاب عالية الدقة" على متجر Google Play ؛ سوف تجد ألعاب من فئات مختلفة. في الوقت الحاضر ، يلعب الملايين من اللاعبين ألعابا عالية الدقة مثل PUBG Mobile و Call of Duty Mobile.


قائمة أفضل 10 لعبة رسومات HD للأندرويد


إذا كنت تبحث أيضا عن أفضل ألعاب الرسومات عالية الدقة لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد ، فقد تساعدك هذه المقالة. ستشارك هذه المقالة قائمة بأفضل ألعاب الرسومات عالية الدقة التي ترغب في لعبها.

1. لعبة Cover Fire




إذا كنت من محبي ألعاب الرماية ، فستحب بالتأكيد Cover Fire. إنها واحدة من أفضل ألعاب الرماية المتاحة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد على متجر Google Play.


تخمين ماذا؟ يتميز Cover Fire برسومات 3D واقعية ومهام ممتعة في وضع عدم الاتصال من شأنها أن تبقيك ملتصقا لساعات. تحتوي اللعبة أيضا على وضع قصة مع 12 فصلا جديدا.


2. لعبة Fortnite



Fortnite هي لعبة باتل رويال التي غالبا ما تعتبر أفضل بديل PUBG Mobile. كانت اللعبة موجودة منذ فترة ، لكنها لا تحظى بشعبية كبيرة على منصات الجوال. وذلك لأن اللعبة غير متوفرة في متاجر التطبيقات الرسمية لنظامي التشغيل  للأندرويد  و iOS.



Fortnite هي لعبة باتل رويال مجانية للعب توفر لك تجربة ألعاب مكثفة. اللعبة عالية على الرسومات ومصممة للعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد المتوسطة إلى الراقية.

3. تحميل لعبة injustice gods among us للاندرويد



INJUSTICE: GODS AMONG US هي لعبة ورق مجانية قابلة للتحصيل حيث تقوم ببناء قائمة من الشخصيات والتحركات والقوى والعتاد وتدخل الساحة في قتال 3 على 3 القائم على اللمس.


يحتاج اللاعب إلى بناء شخصيته بمجموعات جديدة من القوى وآليات الترقية في هذه اللعبة. تعتمد اللعبة على DC ، ويمكنك توقع الكثير من أيقونات DC المصورة مثل Batman و Wonder Woman و Green Arrow و Flash وما إلى ذلك.

4. تحميل لعبة Modern Combat 5: Blackout



تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Gameloft ونشرتها Gameloft. هذه هي لعبة إطلاق نار شخص واحد رهيبة مع البعثات القائمة على القصة.


جودة رسومات هذه اللعبة ممتازة أيضا ، وهناك الكثير من البنادق والمتفجرات. Modern Combat 5 هي لعبة أخرى عالية الدقة للرسومات يمكنك لعبها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد.

5. تحميل لعبة Dead Trigger 2



إنها لعبة Zombie Shooter ، بعد سابقتها المسماة Dead trigger. إنها واحدة من أكثر الألعاب التي يتم لعبها على Android ، لذلك إذا كنت تبحث عن لعبة عالية في الرسومات التفصيلية وتحب الحركة المتشددة ، فستكون هذه هي المباراة المثالية لك. في هذه اللعبة ، يحتاج اللاعب إلى مسح المهام عن طريق قتل الزومبي. طريقة اللعب سريعة وسلسة.

6. تحميل لعبة Endless Nightmare



إذا كنت تبحث عن شيء يمكنه اختبار شجاعتك ، فأنت بحاجة إلى لعب Endless Nightmare. أنت تلعب دور ضابط شرطة قتلت زوجته وابنته في المنزل في هذه اللعبة. أثناء السعي وراء الحقيقة ، تبدأ الأشياء الخارقة للطبيعة في الحدوث ، وتصبح محاصرا في المنزل.


الدور النهائي لك هو التحقيق وإيجاد المخرج. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في اللعبة ، مثل العثور على أدلة ، وفتح الأبواب المغلقة ، والاستماع إلى الأصوات من حولك ، وما إلى ذلك. اللعبة مجانية للعب ، وهي واحدة من أفضل ألعاب الرسومات عالية الدقة التي يمكنك لعبها على الاندرويد.

7. تحميل لعبة Mindcell اخر اصدار للهاتف



على الرغم من أن Mindcell قد لا تكون لعبة ذات تصنيف أعلى ، إلا أنها لا تزال تحتوي على بعض المرئيات الرائعة. إنها لعبة إطلاق نار مستقبلية تابعة لجهة خارجية حيث تحتاج إلى القتال في طريقك إلى حريتك.


يحكم على بطل اللعبة بأن يصبح مادة للخبرة العلمية ، ويبدو المستقبل غير جيد. مع تقدمك في اللعبة ، ستواجه أعداء ورؤساء.

8. لعبة Iron Blade: Medieval Legends RPG



Iron Blade: Medieval Legends RPG هي واحدة من أكثر ألعاب RPG إثارة التي يمكنك لعبها على جهاز Android الخاص بك. تمكنت اللعبة من جلب رسومات بجودة وحدة التحكم إلى هاتف محمول.


تأخذك اللعبة إلى عالم الخيال ، حيث يمكنك استخدام أسلحتك لمطاردة الأعداء وزعماء الوحوش. يحتوي Iron Blade على قصة جذابة ، وهو يسبب الإدمان أيضا.

9. تحميل لعبة Asphalt 9: Legends



Asphalt 9: Legends هي أحدث إضافة إلى سلسلة Asphalt. تتميز اللعبة الجديدة برسومات واقعية المظهر وموسيقى تصويرية لا تصدق.


طريقة اللعب تسبب الإدمان للغاية ، كما أنها تدعم اللاعبين المتعددين. في وضع اللاعبين المتعددين ، يمكنك السباق ضد سبعة لاعبين آخرين في الوقت الفعلي.

10.تحميل لعبة Call Of Duty: Mobile



إنها واحدة من أكبر منافسي PUBG Mobile لنظامي التشغيل Android و iOS. لقد حطمت بالفعل العديد من الأرقام القياسية ، وهي الآن اللعبة الأعلى ربحا.


تشتهر Call Of Duty: Mobile بشكل أساسي بوضع اللاعبين المتعددين (Team Deathmatch) ، ولكنها تحتوي على قسم معركة رويال.


لذلك ، هذه هي بعض من أفضل ألعاب الرسومات عالية الدقة لنظام الاندرويد. آمل أن تكون هذه المقالة قد ساعدتك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا. إذا كنت تعرف أي ألعاب أخرى من هذا القبيل ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.

google-playkhamsatmostaqltradent