recent
أخبار ساخنة

طريقة فتح iPhone بدون رمز المرور إذا نسيت رمز القفل

الصفحة الرئيسية

iPhone هو نافذتك على العالم الرقمي. يستخدم معظمكم رمز مرور قوي لحماية البيانات المخزنة على أجهزة iPhone الخاصة بك من أعين المتطفلين. ولكن ماذا يحدث عندما تنسى رمز المرور بنفسك؟ كيف يمكنك إلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك بدون رمز مرور؟ حسنا ، بسيطة. يمكنك القيام بذلك باستخدام تطبيق Wondershare الرائع.

طريقة فتح iPhone بدون رمز المرور إذا نسيت رمز القفل


 طريقة فتح iPhone بدون رمز المرور إذا نسيت رمز القفل

شاهد أيضا : أفضل 5 برامج لاستعادة البيانات والملفات المحذوفة لعام 2021

اتبع الخطوات أدناه ويجب أن يكون لديك حق الوصول إلى جهاز الايفون الخاص بك في أي وقت من الأوقات. تأكد من شحن جهاز iPhone الخاص بك.

ملاحظه: ستقوم هذه الطريقة بتنسيق جهاز iPhone الخاص بك مما يعني أنك ستستعيد جهاز iPhone الخاص بك كما كان عندما اشتريته لأول مرة. الجديد. سيتم مسح جميع التطبيقات والبيانات ، ومع ذلك ، تقوم Apple بعمل ممتاز في النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات من iCloud و iTunes.


1. قم بتنزيل Dr.Fone - تطبيق إلغاء قفل الشاشة من موقع Wondershare الرسمي وقم بتثبيته على Windows أو macOS. بالنسبة لهذا البرنامج التعليمي ، سأستخدم جهاز Macbook Air و iPhone 12 Mini. قم بتشغيل التطبيق. هذه هي الطريقة التي تبدو بها واجهة التطبيق.


2. قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بجهاز Macbook الخاص بك باستخدام كابل البرق.

3. انقر فوق خيار إلغاء قفل الشاشة وهو الخيار الأول في القائمة.



3. في النافذة المنبثقة التالية ، حدد خيار فتح شاشة iOS.



4. سيطلب منك الدخول إلى DFU أو وضع الاسترداد. للقيام بذلك ، هناك ثلاث خطوات ولكن أولا ، حدد علامة التبويب الصحيحة اعتمادا على طراز iPhone الخاص بك. اتبعهم واحدا تلو الآخر وبهذا الترتيب.


أولا ، قم بإيقاف تشغيل جهاز iPhone الخاص بك وتوصيله بجهاز Macbook الخاص بك. ثانيا ، اضغط على زر رفع مستوى الصوت وحرره ثم اضغط على زر خفض مستوى الصوت وحرره. ثالثا ، اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي حتى تقرأ الشاشة الاتصال ب iTunes. قد تختلف الخطوات بناء على طراز iPhone الخاص بك.


ملاحظه: إذا فشل iPhone في الدخول إلى وضع DFU ، فمن غير المحتمل ، انقر فوق الرابط الأزرق في أسفل الشاشة الذي يقول "إذا فشل جهازك في الدخول إلى وضع الاسترداد ، فيرجى النقر هنا للدخول إلى وضع DFU".


6. سيقوم Dr.Fone باكتشاف طراز iPhone ورقم الإصدار الخاص بك الآن. ما عليك سوى النقر فوق الزر "ابدأ" لبدء تنزيل برنامج ثابت جديد يقوم بتهيئة جهاز iPhone الخاص بك ، وبالتالي إزالة رمز المرور مع جميع البيانات والملفات المحلية.


ملاحظه: إذا لم تبدأ العملية ، فانقر فوق الزر تنزيل أدناه لتنزيل البرنامج الثابت يدويا عبر المتصفح ثم انقر فوق الزر تحديد لتحديد الملف الذي تم تنزيله لتهيئة iPhone.


7. البرنامج الثابت هو ملف كبير ، حوالي 6GBs. لذلك فإن الوقت المستغرق يعتمد على عرض النطاق الترددي والسرعة. إذا كنت تعتقد أن Dr.Fone بطيء في تنزيل الملف ، فإنه يوفر رابطا يمكنك استخدامه للتنزيل يدويا بنفسك.



8. في الخطوة الأخيرة والأخيرة ، ستظهر لك رسالة تحذير حول ما سيحدث إذا استمريت. أدخل الأرقام الموضحة في النافذة المنبثقة وانقر على إلغاء القفل الآن للتأكيد.


ملاحظه: لا تستخدم جهاز iPhone الخاص بك أو تفصله عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك في هذه المرحلة. أنت تخاطر بهدم جهاز iPhone الخاص بك. يعني Bricking ، بعبارات الشخص العادي ، أن جهاز iPhone الخاص بك عديم الفائدة الآن لا يمكن استخدامه إلا كوزن ورقي. نوصي بتوصيل الكمبيوتر المحمول بمصدر طاقة حتى لا تتعرض لخطر نفاد عصير البطارية.


يجب إلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك الآن. سيتم إعادة تشغيل iPhone مع إزالة جميع التغييرات التي أجريتها. تابع إعداده باستخدام تفاصيل Apple ID الخاصة بك. اتصل بشبكة Wi-Fi مستقرة لتنزيل البيانات بسرعة من iCloud أو الاتصال بالكمبيوتر لاستعادتها باستخدام iTunes.

الأسئلة الشائعة

1. هل يمكن ل Dr.Fone فتح iPhone بدون Face ID؟

نعم ، يمكن للتطبيق المساعدة في إلغاء قفل شاشة iPhone بغض النظر عن نوع القفل المختار. وهو يعمل مع كلمات المرور ورموز المرور المكونة من 4 أرقام و 6 أرقام و Touch ID و Face ID. يمكنه أيضا فتح رمز مرور Screen Time.

2. هل يعمل مع Icloud أيضا؟

مرة أخرى نعم. إذا نسيت كلمة المرور إلى حساب iCloud الخاص بك أثناء استعادة جهاز iPhone الخاص بك ، فيمكنك إزالة قفل تنشيط iCloud باستخدام Dr.Fone. ومع ذلك ، سيكون عليك كسر حماية جهاز iPhone الخاص بك مما سيؤدي إلى إبطال الضمان الخاص بك. لذا فكر قبل المضي قدما.

3. ماذا عن التسعير والترخيص؟


هناك نسخة تجريبية متاحة لك لاختبار التطبيق. بعد ذلك ، تبدأ الأسعار من 69.95 دولارا سنويا ل 1 جهاز كمبيوتر وما يصل إلى 5 أجهزة محمولة.

 شاهد فيديو يوضح طريقة فتح iPhone بدون رمز المرور

طريقة فتح الايفون إذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر أو iTunes


لذلك ، أنت الآن تعرف كيفية فتح iPhone بدون رمز مرور. Dr.Fone سيوفر لك الكثير من الصداع. تجعل Apple من السهل للغاية استعادة البيانات والتطبيقات والإعدادات باستخدام كل من طرق الإنترنت / السحابة وغير المتصلة / سطح المكتب. كل ما تحتاجه هو بعض الوقت والصبر. سيكون جهاز iPhone الخاص بك كما كان في أي وقت من الأوقات. لا حاجة لزيارة أقرب مركز Apple أو شراء iPhone جديد.

google-playkhamsatmostaqltradent