recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 بدائل soundcloud لبث واستماع الموسيقى في 2022

الصفحة الرئيسية

تطبيق SoundCloud متاح على كل من أجهزة Android و iPhone. تتيح منصة SoundCloud للمستخدمين متابعة فنانيهم المفضلين ، فضلاً عن اكتشاف الموسيقى الجديدة التي يمكن الاستماع إليها وبث الموسيقي. توفر هذه المنصة أيضًا لمنشئي الموسيقى طرقًا لمشاركة المحتوى الخاص بهم مع الآخرين عبر الإنترنت حتى يتمكن الأشخاص من جميع أنحاء العالم من الاستماع إليه والاستمتاع به!


هناك المئات من تطبيقات بث الموسيقى المتوفرة على متجر Google Play لأجهزة الاندرويد. تمكن عدد قليل منهم فقط من ترك بصماتهم من بين كل هؤلاء. أصبحت تطبيقات مثل Spotify و Soundcloud و Gaana وغيرها من بين أكثر تطبيقات بث الموسيقى شهرة ، ويقوم العديد من المستخدمين حول العالم بتحميلها على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد.

أفضل 10 بدائل soundcloud لبث الموسيقى في 2022



أحد الأسباب الرئيسية لفشل أي شركة ناشئة هو فقدان الابتكار. على الرغم من أن Soundcloud منصة رائعة لتحميل الموسيقى ولبث الموسيقي ، إلا أنها تواجه أيضًا وقتًا صعبًا في مواكبة الديناميكيات المتغيرة والمنافسة. لذا ، إذا كنت تفضل أن يكون لديك تطبيق واحد عندما يكون هناك العديد من التطبيقات التي تخدم نفس الغرض ، فقد حان الوقت للنظر في البديل.

 شاهد أيضا : أفضل 10 تطبيقات Android لمشغل موسيقي الأغاني  لعام 2022

قائمة أفضل 10 بدائل SoundCloud لبث واستماع الموسيقى 2022


ستشارك هذه المقالة بعضا من أفضل بدائل Soundcloud سماع موسيقى. لذلك ، دعنا نتحقق من أفضل بدائل Soundcloud.

1. أفضل تطبيق للموسيقى ReverbNation




ReverbNation هي واحدة من أفضل بدائل SoundCloud التي يمكنك التفكير فيها. إنها في الأساس منصة تهدف إلى مساعدة الفنانين على اكتساب التعرض في صناعة بث واستماع الموسيقى.


يمكنك الانضمام كفنان وكسب المال من خلال الموسيقي الخاصة بك على ReverbNation. كما أن لديها العديد من الميزات الأخرى مثل Soundcloud ، ولكن هدفها الرئيسي كان إعطاء التعرض لفناني الموسيقى. بشكل عام ، ReverbNation هو بديل ممتاز ل SoundCloud يمكنك التفكير فيه.


2. أفضل تطبيق أغاني مجاني Spotify



عندما يتعلق الأمر بسماع الموسيقى ، لا شيء يمكن أن يتغلب على Spotify . Spotify هي الآن خدمة بث الموسيقى الأكثر شهرة المتاحة للاستماع إلى الموسيقى ومتابعة الفنانين.


على Spotify ، يمكنك بسهولة تصفح الألبومات والأنواع وتسميات التسجيل وما إلى ذلك. ليس ذلك فحسب ، بل يسمح أيضا للمستخدمين بإنشاء قوائم تشغيل.

3. أفضل بديل soundcloud



حسنا ، Amazon Music هي خدمة موسيقية مملوكة لشركة Amazon. إذا كنت عضوا في Amazon Prime ، فيمكنك الوصول إلى خدمة الموسيقى هذه مجانا.


إذا تحدثنا عن المحتوى الموسيقي ، فإن Amazon Music يوفر لك الوصول إلى أكثر من مليوني أغنية. أيضا ، يمكنك الاستماع إلى أفضل قوائم التشغيل مع تخطي غير محدود وميزات القائمة في وضع عدم الاتصال.

4. أفضل تطبيق أغاني مجانا لبث الموسيقي Bandcamp



قد لا يكون Bandcamp أفضل بديل ل SoundCloud ، لكنه يخدم غرضا رائعا. إنها منصة موقع مصغر لكل من الموسيقيين والفرق.


إذا كنت تبحث عن منصة لمشاركة فنونك الإبداعية ، فقد يكون Bandcamp هو أفضل اختيار. الشيء الذي يجعل Bandcamp مختلفا هو أنه لا يفرض رسوما على المستخدمين لتحميل عملهم.

5. أفضل تطبيق أغاني مجاني MixCloud



إذا كنت تبحث عن منصة مجانية وغير محدودة لمشاركة الموسيقى واكتشافها لمشاركة موهبتك الموسيقية ، فلا تبحث عن أي شيء آخر غير MixCloud. الموقع ممتاز لكل من المستمعين والمبدعين. يحصل منشئو المحتوى على فرصة لعرض مواهبهم، في حين يمكن للمستمعين الاستماع إلى العمل والحكم عليه.

6. أفضل تطبيق لبث للموسيقى hearthis



إنها منصة توزيع صوت أخرى أفضل وأعلى تصنيفا يمكنك استخدامها بدلا من Soundcloud.


الشيء العظيم هو أنه يمكنك مشاركة الموسيقى الأصلية والترويج لها هنا والحصول على تعليقات. بالنسبة للمستمعين ، توفر المنصة للمستخدمين البحث عن الموسيقى حسب النوع والطول وتاريخ التحميل والمشاهدات وما إلى ذلك.

7. Audiomack



Audiomack هو بديل آخر أفضل Soundcloud في القائمة التي يمكنك وضعها في الاعتبار. تم تصميم خدمة الموسيقى لكل من المستمعين والمبدعين. بصفتك منشئ محتوى، يمكنك تحميل عملك للحصول على الوصول المحتمل.


كمستمع ، يمكنك اكتشاف الأغاني الجديدة والشائعة والاستماع إليها. ما يجعل Audiomack أكثر إثارة للاهتمام هو أنه يسمح للمستمعين بالإعجاب بالأغاني وإعادة نشرها ومشاركتها على مواقع الشبكات الاجتماعية.

8. أفضل بديل soundcloud يدعم اليوتيوب



هل تريد اكتشاف موسيقى جديدة؟ جرب YouTube Music. يحتوي YouTube Music على ميزة فريدة تعرف باسم "القائمة الساخنة" ، والتي تسرد جميع الأغاني الشائعة.


قد يكون قسم القائمة الساخنة في YouTube Music كافيا لتغذية جوعك للموسيقى الجديدة وغير المحدودة. كما يعرض توصيات الموسيقى بناء على الذوق والموقع والوقت من اليوم.

9. Apple Music



إذا كنت تستخدم أجهزة Apple مثل Mac أو iPhone ، فأنت بحاجة إلى تجربة Apple Music. Apple Music هي واحدة من أفضل البدائل ل SoundCloud ، ولكن العيب الوحيد هو أنه من الأفضل الاستمتاع بها عندما تكون في نظام Apple البيئي.


إذا تحدثنا عن الميزات ، فإن Apple Music توفر لك وصولا غير محدود إلى ملايين الأغاني. يمكنك سماع الفنانين المفضلين لديك ، والاستماع إلى محطات الراديو الإذاعية ، وإنشاء ملف تعريف ، ومتابعة الأصدقاء لمعرفة ما يستمعون إليه ، وما إلى ذلك.

10. أفضل بديل soundcloud ويب



Pandora هو واحد من تطبيقات بث الموسيقى الأعلى تقييما المتاحة لمستخدمي Android و iOS و سطح المكتب. تحتوي الخدمة على خطط مجانية ومتميزة. يقتصر الحساب المجاني على بعض الميزات ، ولكن يمكنك فتح بعض الميزات المفيدة باستخدام الإصدار المميز.

تم إلغاء قفل ميزات مثل التخطي غير المحدود وجودة الصوت الأفضل والموسيقى الخالية من الإعلانات وما إلى ذلك فقط باستخدام الحساب المتميز.

افضل بدائل لتطبيق ساوند كلاود 2022

عند البحث عن بدائل SoundCloud ، هناك العديد من العوامل التي يجب أن تأخذها في الاعتبار. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في مشاركة الموسيقى الخاصة بك مع مستخدمين آخرين على موقع بخلاف SoundCloud ، فمن المنطقي اختيار خدمة تسمح للأشخاص بمشاركة مساراتهم وتمكين التفاعل الاجتماعي بين زوارها.

لذلك ، هذه هي أفضل عشرة بدائل SoundCloud التي يمكنك استخدامها لبث واستماع الموسيقى. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى أو مشاركة الموسيقى الخاصة بك على هذه المنصات. إذا كنت تعرف أي مواقع أخرى من هذا القبيل ، فأخبرنا بذلك في التعليقات.

google-playkhamsatmostaqltradent