recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 بدائل مجانية لـ LogMeIn للدعم والاتصال عن بعد 2022

تعد برامج سطح المكتب للدعم والاتصال عن بعد طريقة ممتازة  للبقاء على اتصال بالملفات الموجودة على جهاز كمبيوتر ثانوي. يمكنك الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر البعيدة ومساعدة نفسك في أي ملفات أو مجلدات يصعب الوصول إليها أحيانًا عن طريق تنشيط وظائف سطح المكتب عن بعد على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


 غالبًا ما توفر تطبيقات الاتصال  بـ سطح المكتب البعيد مثل LogMeIn الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر الثانوية عبر الأجهزة المحمولة ، مما يسمح لك بالوصول السريع إلى الملفات وإنشاء مستندات Word وإنشاء جداول بيانات والمزيد باستخدام جهاز تحمله معك في كل مكان.

أفضل 10 بدائل مجانية لـ LogMeIn للدعم عن بعد 2022


تتميز LogMeIn عن منافسيها من خلال السماح للمستخدمين بالتحكم في أجهزة متعددة من موقع مركزي ، بما في ذلك الأجهزة المحمولة. يتيح ذلك للمستخدمين التحكم في الكمبيوتر الذي يقوم بتشغيل LogMeIn وتسجيل الدخول كشخص آخر موجود بالفعل في هذا الموقع المحدد ، وبالتالي إنشاء سيناريو يمكنك من خلاله التحكم في أكثر من جهاز واحد في وقت واحد.



LogMeIn هو جزء من البرنامج يمكن لأي شخص استخدامه للاتصال عن بُعد. تحظى بشعبية كبيرة بين المطورين ومراكز الخدمة البعيدة لأنها أكثر ملاءمة لهم. اعتاد LogMeIn أن يكون برنامجًا مجانيًا ، لكنه لم يعد كذلك وأصبح الآن قائمًا على الاشتراك بالكامل. لذلك ما لم تشترك في اشتراك شهري أو سنوي ، لا يمكنك استخدام LogMeIn.



قائمة أفضل 10 بدائل مجانية ل LogMeIn للدعم والاتصال عن بعد 2022

نظرًا لتسعيره ، بدأ العديد من مستخدمي LogMeIn بالفعل في البحث عن بديل أرخص. إذا كنت معتادًا على أن تكون مستخدمًا مجانيًا لـ LogMeIn وتشعر أن الوقت قد حان لاستكشاف الأشياء الأخرى الموجودة هناك ، فيمكنك الاطلاع على قائمة أفضل البدائل المجانية التي نحن على وشك مشاركتها.


برنامج TeamViewer هو واحد من أفضل برامج الوصول عن بعد وأكثرها شيوعا المتاحة لمستخدمي Windows 10. الشيء العظيم في برنامج TeamViewer هو أنه يمكن أن يكون عن بعد في جهاز كمبيوتر آخر ، وأجهزة Mac و Android و iOS.



يتوفر برنامج TeamViewer على كل نظام أساسي تقريبا ، وهو أفضل بديل LogMeIn يمكنك استخدامه اليوم.

2. Windows Remote Desktop



اتصال سطح المكتب البعيد أو RDP هو أداة الوصول عن بعد المضمنة في نظام التشغيل Windows. باستخدام "الاتصال بسطح المكتب البعيد"، يمكنك التحكم بسهولة في أجهزة Windows الأخرى عن بعد.

ومع ذلك ، بالمقارنة مع LogMeIn ، فإن اتصال سطح المكتب البعيد معقد الاستخدام. أيضا ، يحتوي على بعض الأخطاء التي تقيد المستخدمين من الاتصال بالأجهزة الأخرى. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن بديل مجاني ، فقد يكون اتصال سطح المكتب البعيد هو الخيار الأفضل.

أقرا أيضا : شرح طريقة الحصول علي VPS / RDP مجانا | رمات 12GB سرعة الصاروخ

3. أفضل بديل لـ LogMeIn مجانية UltraVNC



إنه واحد من أفضل برامج الإدارة عن بعد والأعلى تصنيفا المتاحة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. تخمين ماذا؟ تماما مثل LogMeIn ، يقدم UltraVNC أيضا الكثير من الميزات المفيدة.


على سبيل المثال ، يمكن ل UltraVNC توصيل شاشات متعددة من جهاز كمبيوتر واحد. ليس ذلك فحسب ، بل يدعم UltraVNC أيضا مشاركة الملفات وخيارات الدردشة السريعة أيضا.

4. أفضل بديل للدعم عن بعد MSP360 Remote Desktop



MSP360 Remote Desktop هي أداة سطح مكتب بعيد خفيفة الوزن لنظام التشغيل Windows توفر وصولا سريعا وآمنا عن بعد. يشترك كل من MSP360 Remote Desktop و TeamViewer في العديد من أوجه التشابه ، مثل القدرة على استخدام خيار الدردشة النصية والصوتية أثناء جلسة عمل بعيدة.


أثناء الجلسة عن بعد ، يمكنك حتى الحصول على خيار لنقل الملفات. بخلاف ذلك ، يدعم MSP360 Remote Desktop أيضا أجهزة العرض المتعددة. العيب الوحيد ل MSP360 Remote Desktop هو أن نسخته المجانية لها العديد من القيود.

5. أفضل بدائل مجانية لـ LogMeIn للدعم عن بعد Join Me



الميزة الأساسية ل JoinMe هي ميزات مشاركة الشاشة. إنه تطبيق لإدارة الفريق يحتوي على ميزة مشاركة الشاشة. تتيح لك ميزة مشاركة الشاشة في JoinMe إظهار شاشة الكمبيوتر الكاملة عبر الإنترنت لزملاء العمل أو العملاء عن بعد.

JoinMe سهل الإعداد والاستخدام مقارنة بالتطبيقات الأخرى. لذا ، فإن JoinMe هو بديل آخر أفضل LogMeIn يمكنك استخدامه اليوم.

6. AnyDesk



يتوفر AnyDesk على كل نظام أساسي رئيسي تقريبا ، بما في ذلك Android و Windows و Mac و Linux و iOS. تماما مثل LogMeIn ، يسمح AnyDesk أيضا للمستخدمين بمشاركة الشاشات بين الأجهزة.


ومع ذلك ، يقتصر الإصدار المجاني من AnyDesk على جهازين فقط في المرة الواحدة. بشكل عام ، إنه خيار ممتاز لمشاركة الشاشات بين الأجهزة.

7. Cisco WebEx Free



تدعم Cisco WebEx Free ، وهي متوفرة على Linux و Android و Windows و macOS و iOS وما إلى ذلك. WebEx Free متخصص في مشاركة الشاشة ، لكنه يفتقد الميزات الأساسية مثل دعم الدردشة ومشاركة الملفات وما إلى ذلك.


ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن أفضل بديل LogMeIn مجاني وسهل الاستخدام ، فقد يكون WebEx Free هو الخيار الأفضل لك.

8. أفضل بدائل مجانية لـ LogMeIn للدعم والاتصال عن بعد ConnectWise Control



ConnectWise Control هو حل سهل الاستخدام للتحكم عن بعد تم بناؤه باستخدام تطبيقات الاستخدام التجاري والشخصي.


يقدم كل من LogMeIn و ConnectWise Control ميزات مماثلة وسهلة الإعداد والاستخدام. باستخدام ConnectWise Control ، يمكنك الاتصال من جهاز سطح المكتب أو Android أو iOS أو Windows في أي مكان.

9. Zoho Assist



إنه أحد برامج الإدارة عن بعد الرائدة المتاحة هناك. إنه برنامج دعم عن بعد يساعدك على دعم العملاء على جهاز كمبيوتر بعيد.


تستخدم المؤسسات أداة الوصول عن بعد على نطاق واسع ، ولديها دعم متعدد المنصات. بصرف النظر عن ذلك ، تم تأمين الاتصالات أيضا باستخدام SSL وتشفير 256 بت.

10. أفضل بدائل مجانية لـ LogMeIn للدعم عن بعدDiscord



على الرغم من أن Discord قد لا يعتبر الخيار الأفضل في القائمة ، إلا أنه لا يزال يحتوي على ميزة مشاركة الشاشة. لا تستطيع من التحكم في شاشة الآخرين أثناء مشاركة الشاشة.

تقتصر مشاركة الشاشة على Discord على المشاهدة فقط. يمكنك مشاركة أي نافذة تطبيق أو شاشتك بالكامل في خادم أو مكالمة صوتية.

اسئلة شائعة

ما هو أفضل برنامج سطح مكتب للدعم والاتصال عن بعد لنظام التشغيل ويندوز؟

يمكنك استخدام أي برنامج مدرج في هذه المقالة لبدء جلسة عمل بعيدة. توفر تطبيقاتنا المحددة للمستخدمين ميزات مثل الدردشة ومشاركة الشاشة ونقل الملفات وما إلى ذلك.

هل هذه الأدوات آمنة للاستخدام؟

جميع الأدوات المذكورة (على الرغم من عدم ذكر بعضها) في هذه المقالة خالية من البرامج الضارة وهي آمنة للاستخدام بنسبة 100٪!

ما هو أفضل بديل LogMeIn؟

جميع الأدوات المدرجة في هذه المقالة بمثابة بدائل LogMeIn رائعة. ولكن إذا كان لديك أي شيء تختاره ، فنحن نعتقد أن برنامج TeamViewer سيكون أفضل خيار لك من القائمة.

أفضل  بديل مجاني لـ LogMeIn للدعم والاتصال عن بعد

عندما يتعلق الأمر بالدعم عن بعد في عام 2022 ، هناك العديد من البدائل المجانية لـ LogMeIn التي يمكن استخدامها. ومع ذلك ، تفتقد هذه البدائل المجانية إلى بعض الميزات الرئيسية التي يمتلكها LogMeIn ، مثل نقل الملفات والدردشة. باستخدام LogMeIn ، يمكنك بسهولة إعداد الدعم عن بُعد لعملائك ، بغض النظر عن مكان تواجدهم.

ما سبق ذكره هو بعض من أفضل بدائل LogMeIn التي يمكنك استخدامها اليوم. تحتوي كل هذه الأدوات على خطة مجانية يمكنك تجربتها قبل شراء الإصدار المتميز. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى ، فلا تتردد في طرحها في قسم التعليقات أدناه!

google-playkhamsatmostaqltradent