recent
أخبار ساخنة

كيفية إيقاف تشغيل المنشورات المقترحة على انستقرام ( 2022)

الصفحة الرئيسية

تعمل المنشورات المقترحة على   انستقرام كطريقة أنيقة لاكتشاف محتوى جديد من منشئي المحتوى يتوافق مع اهتماماتك. ومع ذلك ، لا يرغب الجميع في رؤية مشاركات من أشخاص لا يتابعونهم على يومياتهم. لحسن الحظ ، توفر لك المنصة المملوكة لشركة Meta الآن طريقتين سهلتين للتخلص من المشاركات المقترحة. توضح هذه المقالة بالتفصيل الطرق التي يمكنك اتباعها لإيقاف تشغيل  المنشورات المقترحة على  انستقرام.

كيفية إيقاف تشغيل المنشورات المقترحة على انستقرام


إيقاف تشغيل المنشورات المقترحة علي  انستقرام  (2022)


ما هي المنشورات المقترحة على  انستقرام ؟

يعرض  انستقرام المشاركات المقترحة للمستخدمين عندما يشاهدون جميع المحتويات الأخيرة من الحسابات التي يتابعونها. وفقا ل  انستقرام ، تستند الاقتراحات إلى نشاطك على النظام الأساسي ، والحسابات التي تتابعها ، وشعبية المحتوى ومنشئي المحتوى. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول طرق إخفاء المنشورات المقترحة على  انستقرام.

غفوة المشاركات المقترحة على  انستقرام

1. عندما تجد مشاركة مقترحة في خلاصتك ، اضغط على أيقونة النقاط الثلاث الرأسية في الزاوية العلوية اليمنى واختر "غير مهتم" في القائمة المنبثقة.


2. سيقوم  انستقرام الآن بإخفاء المنشور وإظهار مطالبة مع خيار تأجيل رؤية المشاركات المقترحة لمدة 30 يوما. اضغط على "تأجيل جميع المشاركات المقترحة في الخلاصة لمدة 30 يوما" لإخفاء المشاركات المقترحة لمدة شهر.


تعطيل المنشورات المقترحة على  انستقرام


على الرغم من أنه لا يمكنك تعطيل اقتراحات النشر على Instagram، يمكنك اختيار تجنب رؤيتها باستخدام حل بديل أنيق. تتضمن العملية هنا إعداد خلاصات "المتابعة" أو "المفضلة" التي تم تقديمها في وقت سابق من هذا العام والتبديل إليها.


نظرا لأن هذه الخلاصات تركز على تقديم محتوى لك من الأشخاص الذين تتابعهم ، يمكنك أن تطمئن إلى أنك لن ترى مشاركات مقترحة أثناء تصفحها.


كما أوضحنا في دليلنا حول كيفية استخدام خلاصة Instagram الزمنية ، يمكنك النقر فوق شعار Instagram واختيار "متابعة" أو "مفضلة" لعرض المشاركات من حسابات محددة تروق لك. من خلال تصفح هذه الخلاصات بدلا من خلاصة "الصفحة الرئيسية" الافتراضية ، يمكنك الابتعاد عن اقتراحات النشر.

أقرا أيضا : كيفية استعادة صور انستجرام المحذوفة على أندرويد و iOS بدون برامج

التوقف عن رؤية المنشورات المقترحة على  انستقرام

نأمل أن تكون قادرًا على معرفة كيفية إيقاف تشغيل المنشورات المقترحة على انستقرام  باستخدام مقالتنا. نحن نعلم أن انستقرام أصبح أداة تسويقية مهمة للعديد من الشركات والأفراد. مع وضع ذلك في الاعتبار ، أردنا التأكد من أن القراء يعرفون كيفية التحكم في المنشورات علي الانستقرام الخاص بهم. لذا إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى حول Instagram ، فيرجى الاتصال بنا في أي وقت  في قسم التعليقات بالاسفل. نشكرك على القراءة ، نحن دائمًا متحمسون عندما تكون إحدى منشوراتنا قادرة على تقديم معلومات مفيدة حول موضوع مثل هذا!

google-playkhamsatmostaqltradent