recent
أخبار ساخنة

كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف ومقاطع الفيديو على Samsung Galaxy

الصفحة الرئيسية

هل سبق لك حذف صورة أو مقطع فيديو مهم عن طريق الخطأ من هاتفك؟ حسنا ، الحقيقة أن يقال ، إنه شيء يمكن أن يحدث لأي منا. لحسن الحظ بالنسبة لك ، هناك طرق يمكنك من خلالها استرجاع الصور المحذوفة ومقاطع الفيديو المحذوفة على هاتف Samsung Galaxy الخاص بك. في هذه المقالة سنتعلم طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الجوال بدون برنامج ،  ونجيب أيضا على بعض الأسئلة المهمة التي قد تكون لديك. لذلك ، دون مزيد من اللغط ، دعونا ندخل في ذلك.

ضل 3 طرق لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة على هواتف Samsung Galaxy


كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف


شاهد أيضا : طريقة استعادة الملفات والبيانات المفقودة والتالفة بـ برنامج Tenorshare 4DiG

1. استخدم تطبيق المعرض


تبقى أي صورة أو مقطع فيديو تحذفه من تطبيق المعرض في مجلد المهملات لمدة 30 يوما قبل حذفه نهائيا. لذلك ، إذا قمت بحذف صورة أو مقطع فيديو مؤخرا إلى حد ما ، فيمكنك استعادته بسهولة من مجلد المهملات. إليك كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف samsung.


1. قم بتشغيل تطبيق المعرض. اضغط على زر القائمة (ثلاثة خطوط أفقية) في الزاوية السفلية اليسرى وانتقل إلى المهملات.


2. هنا ، ستجد جميع الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بحذفها في الأيام ال 30 الماضية. افتح الرمز الذي تريد استرداده وانقر على أيقونة الاستعادة في الأسفل.


بشكل مريح ، يتيح لك تطبيق المعرض أيضا استعادة صور أو مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد. للقيام بذلك ، انقر فوق الزر تحرير في الأعلى وحدد جميع الصور ومقاطع الفيديو التي تريد استردادها. ثم اضغط على استعادة.



2. تطبيق صور جوجل


إذا كنت من مستخدمي Google وخدماتها ، فمن المحتمل أن يكون لديك بالفعل تطبيق صور Google مثبتا على هاتفك. على غرار تطبيق المعرض ، تحتوي صور Google أيضا على مجلد سلة المهملات الخاص بها. إذا حذفت أي صور أو مقاطع فيديو باستخدام تطبيق "صور Google"، ف تستطيع استرجاع الصور المحذوفة من مجلد المهملات.


إذا تم نسخ الصورة أو الفيديو المحذوف احتياطيا إلى السحابة، فستحصل على 60 يوما  لـ استرجاع الصور المحذوفة. في حالات أخرى ، سيتم حذفه بعد 30 يوما.


1. افتح صور Google على هاتفك. انتقل إلى علامة التبويب المكتبة واضغط على سلة المهملات.



2. حدد موقع الصورة أو الفيديو الذي تريد استرداده وانقر على خيار استعادة في الأسفل لاستعادته.



بدلا من ذلك ، يمكنك أيضا استرداد صور أو مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد. للقيام بذلك ، انقر فوق الخيار تحديد ووضع علامة على جميع الصور ومقاطع الفيديو التي تريد استردادها. ثم اضغط على استعادة.



3. كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف - سامسونج كلاود


يأتي تطبيق المعرض على هاتف Samsung الخاص بك مزودا بميزة المزامنة التلقائية المفيدة التي تقوم بعمل نسخة احتياطية بانتظام من جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلى حساب OneDrive الخاص بك. لذلك ، إذا لم تتمكن من تحديد موقع الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة في مجلد المهملات ، فيمكنك محاولة العثور عليها في Samsung Cloud. تابع القراءة لمعرفة كيفية القيام بذلك.


1. افتح تطبيق الإعدادات على هاتف Samsung الخاص بك وانقر على اسم حسابك في الأعلى.



2. انتقل إلى Samsung Cloud وانقر على المعرض.



3. مرر لأسفل للنقر على العناصر المتزامنة. سينقلك هذا إلى تطبيق OneDrive على هاتفك.


4. افتح الصورة أو الفيديو الذي ترغب في استرداده. اضغط على أيقونة القائمة المكونة من ثلاث نقاط في الزاوية العلوية اليمنى وحدد تنزيل.


بالإضافة إلى ذلك، نوصيك أيضا بالاطلاع على سلة محذوفات OneDrive، والتي تصادف أيضا أن يكون لها نهج فترة استرداد مدتها 30 يوما. للقيام بذلك، اضغط على علامة التبويب "أنا" في تطبيق OneDrive وانتقل إلى "سلة المحذوفات". استخدم أيقونة القائمة ثلاثية النقاط بجوار صورتك وحدد استعادة.



بدلا من ذلك ، يمكنك أيضا تسجيل الدخول إلى حساب OneDrive الخاص بك المرتبط ب Samsung Cloud واستعادة الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك من هناك.

الأسئلة الشائعة

لماذا لا يمكنني العثور على الصور أو مقاطع الفيديو المحذوفة في مجلد المهملات؟

إذا لم تتمكن من تحديد موقع الصور أو مقاطع الفيديو في مجلد المهملات، فمن المحتمل أن تكون فترة الاسترداد للاستعادة قد مرت أو أنك أفرغت مجلد المهملات.

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف بعد الفورمات؟

لا. بمجرد حذف الصور أو مقاطع الفيديو من مجلد المهملات، لا توجد طريقة لاستردادها.

كيفية استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف؟

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف عن طريق الخطأ . قبل محاولة استرداد الصور من الهاتف ، يجب أن تعلم أنه لا يتم حذف الصور نهائيًا من هاتفك. تم وضع علامة عليها فقط للحذف بواسطة iPhone الخاص بك وإخلاء بعض المساحة للصور الجديدة. في وقت لاحق ، إذا كنت ترغب في استرداد الصور المحذوفة عن طريق الخطأ من الهاتف ، فيمكنك استخدام برنامج iPhone Data Recovery لاستعادة الصور المحذوفة.


استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف


نأمل أن تكون إحدى الطرق المذكورة أعلاه قد ساعدتك على استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة على هاتف Samsung Galaxy الخاص بك. تخزين جميع الصور ومقاطع الفيديو المهمة في مكان واحد ليس فكرة جيدة أبدا. للحفاظ على نفسك من الوقوع في مثل هذه المواقف في المستقبل ، فكر في نسخ ملفات الوسائط احتياطيا في التخزين السحابي الذي تختاره.
google-playkhamsatmostaqltradent