recent
أخبار ساخنة

طريقة استعادة الملفات والبيانات المفقودة والتالفة بـ برنامج Tenorshare 4DiG

لدينا بيانات بشكل أو بآخر. سواء كانت صورًا لك أو لعائلتك ،أو لشركة بأكملها ،فإن أفضل طريقة لضمان عدم فقد البيانات هي عن طريق النسخ الاحتياطي لبياناتك بانتظام. تكفي كارثة غير متوقعة أو عدوى فيروسية لإصابتك بالجنون ،خاصة عندما تصبح بياناتك غير قابلة للاسترداد.

Tenorshare 4DiG هو برنامج أقوي برنامج شامل لاستعادة بيانات iOS لمستخدمي Windows و Mac. وهو يدعم استرداد ما يصل إلى 15 نوعًا من الملفات من ملفات iPhone و iPad و iPod Touch و iTunes الاحتياطية ،بما في ذلك جهات الاتصال والرسائل والصور ومقاطع الفيديو والمزيد.

طريقة استعادة الملفات والبيانات المفقودة والتالفة بـ برنامج Tenorshare 4DiG
How to recover lost and damaged files with Tenorshare 4DiG


 يمكن لـ برنامج Tenorshare 4DiG استعادة بياناتك المفقودة أو المحذوفة من نسخة iTunes أو iCloud الاحتياطية دون أي ضرر يلحق بالبيانات الموجودة على جهازك.


 في هذه المقالة اليوم ،سنقوم بشرح مفصل عن برنامج Tenorshare 4DiG عن كثب وكيفية استخدامه. لذا تابع القراءة لمعرفة كل شيء عنها! لاستعادة بياناتك.

ما هو 4DiG؟


قبل أن نتعمق في الميزات الرئيسية ،دعنا نلقي نظرة على 4DiG. 4DiG هو برنامج لاستعادة البيانات يوفر خيارات متعددة بصرف النظر عن استعادة البيانات البسيطة. يحتوي البرنامج على أدوات لإصلاح النظام وإدارة المحتوى واستعادة البيانات وحتى استعادة كلمة المرور ،وكلها أدوات يمكن أن تكون مفيدة حقًا.

تتضمن بعض ميزات هذا البرنامج سهولة استرداد جميع أنواع ملفات الوسائط ،وخيار معاينة متاح ،وميزة بحث متقدمة ستساعدك في العثور بالضبط على الملفات التي تحتاج إلى استعادتها.

ميزات برنامج 4DiG:

هذا مثير للاهتمام الآن ،ولكن ما الميزات التي يقدمها برنامج T4DiG إلى جهاز الكمبيوتر لديك؟ حسنًا ،هناك الكثير من الميزات المفيدة التي ستحصل عليها مع هذا البرنامج. لنلقي نظرة.

استرجاع الملفات التالفة

يمكن للبرنامج بسهولة استعادة أي بيانات تم اختراقها أو مستندات تالفة أو معلومات تم حذفها عن طريق الخطأ. يدعم البرنامج مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات.

يدعم Tenorshare 4DDiG عددًا كبيرًا من تنسيقات الملفات ،بما في ذلك ملفات RAR و ZIP ،إلى ملفات النظام العادية. يمكنه أيضًا استرداد البيانات من محركات الأقراص المهيأة في NTFS وكذلك أنظمة FAT.

معاينة المستندات القابلة للاسترداد

قبل استعادة أي شيء فعليًا ،يمكنك معاينة جميع البيانات القابلة للاسترداد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بشكل أساسي ،طالما لم يتم الكتابة فوق البيانات المحذوفة القديمة ببيانات جديدة ،يمكنك استعادة كل شيء تقريبًا.

استعادة ملفات الوسائط


نظرًا لحقيقة أنه غالبًا ما يكون حذف الصور عن طريق الخطأ أمرًا مؤلمًا ،يمكن لـ 4DiG مساعدتك في استعادتها. غالبًا ما تقوم 4DiG بإصلاح أي صور أو مقاطع فيديو مفقودة دون التسبب في أي مشاكل أو تلف. علاوة على ذلك ،يقوم أيضًا بإصلاحها بسلاسة.

مرشحات الملفات لتوفير الوقت

بدلاً من البحث في كومة لا نهائية من ملفات البيانات ،يمكنك بسهولة كتابة التاريخ ،جنبًا إلى جنب مع اسم الملف ،والضغط على زر البحث. هذا سيجعل البحث عن المستندات المفقودة أسهل ويوفر الكثير من الوقت!

طريقة استعادة الملفات و البيانات المفقودة والتالفة بـ برنامج Tenorshare 4DiG


كيفية استخدام Tenorshare 4DiG


  • هذا البرنامج سهل الاستخدام للغاية.
  • كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق وتشغيله. بعد ذلك ،حدد الموقع حيث تريد استعادة البيانات المفقودة.
طريقة استعادة الملفات و البيانات المفقودة والتالفة بـ برنامج Tenorshare 4DiG



  • بعد اكتمال الفحص ،يتم سرد كافة الملفات للعرض. يمكنك بعد ذلك معاينة الملفات واستعادة أي ملفات تريد استعادتها.



  • يمكنك معاينة الملفات التي تريد استردادها باستخدام زر معاينة. بعد المعاينة ،يمكنك اختيار الملفات التي تريد استعادتها باستخدام زر الاسترداد.
طريقة استعادة الملفات و البيانات المفقودة والتالفة بـ برنامج Tenorshare 4DiG

استخدام برنامج استعادة البيانات بسيط للغاية. فقط تأكد من أن إصدار البرنامج الذي قمت بتثبيته متوافق مع نظام التشغيل الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ،لا ينبغي تثبيت البرنامج على محرك الأقراص الذي تريد استرداد البيانات المفقودة منه لأن هذا قد يؤدي إلى زيادة تلف الملفات. 

ما يمكنك القيام به ،هو فقط تثبيت التطبيق على محرك أقراص فارغ ،ثم استخراج جميع الملفات التي تريد استعادتها. تتطلب محركات الأقراص الصلبة الخارجية تهيئتها قبل أن تتمكن من استعادة الملفات المفقودة.

الحكم النهائي: هل يستحق التجربة؟

في نهاية المقالة: هل Tenorshare يستحق كل هذا العناء؟ البرنامج يرقى إلى مستوى اسمه ؛ سهل الاستخدام ،يسمح لك بمعاينة الملفات قبل استعادتها ،ويمكنك استعادة الملفات المفقودة بسرعة وفعالية.


أخبرنا ما إذا كان Tenorshare 4DiG قد ساعدك في استرداد بياناتك المفقودة ،ومشاركة هذه المقالة مع أي شخص يحتاج إلى استعادة بياناته القديمة. نسبة الرضا عن برنامج Tenorshare 4DiGهيا 100٪ ،لذلك هذا البرنامج من أجلك.

google-playkhamsatmostaqltradent