recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 تطبيقات أرقام الهواتف الافتراضية للاندرويد مجانا


تتطلب معظم خدمات الويب التي تستخدمها اليوم رقم هاتفك. تتطلب مواقع الشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة الفورية ومواقع بث الفيديو رقم هاتفك لعملية إنشاء الحساب. ومع ذلك ، إذا كنت مستخدما واعيا للخصوصية ، فقد تتردد في التخلي عن رقم هاتفك للخدمات التي لا تثق بها.

أفضل 10 تطبيقات أرقام الهواتف الافتراضية للاندرويد مجانا (2022)


أيضا ، ليس من الجيد دائما استخدام رقم هاتفك الخلوي الأساسي لكل ما تفعله عبر الإنترنت. قد يضر بخصوصيتك ويمكن أن يدعو إلى إرسال رسائل غير مرغوب فيها في شكل رسائل نصية ومكالمات. للتعامل مع مثل هذه المشكلات ، تحتاج إلى البدء في استخدام تطبيقات أرقام الهواتف الافتراضية للاندرويد.


أفضل 10 تطبيقات لأرقام الهواتف الافتراضية لنظام الاندرويد مجانا


اعتبارا من الآن ، هناك المئات من تطبيقات أرقام الهواتف الافتراضية المتاحة لنظام الاندرويد والتي توفر لك رقم خلية افتراضيا يمكنك استخدامه لإجراء المكالمات وتبادل الرسائل القصيرة والتحقق من الحسابات والمزيد. أدناه ، شاركنا بعضا من أفضل تطبيقات أرقام الهواتف الافتراضية للأندرويد . دعونا نبدأ.

1. أفضل برنامج ارقام امريكية مجاني Cloud SIM




Cloud SIM هي واحدة من أفضل تطبيقات أرقام الهواتف الافتراضية وأكثرها فائدة التي يمكنك الحصول عليها على جهاز Android الخاص بك. يوفر لك أربعة أرقام هواتف مختلفة يمكنك استخدامها لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل القصيرة والتحقق من الحسابات عبر الإنترنت والمزيد.


Cloud SIM هي خدمة مقرها المملكة المتحدة توفر لك أرقام المملكة المتحدة والبولندية والكندية والفرنسية والولايات المتحدة الأمريكية. تحتاج إلى شراء رقمك المفضل واستخدامه تماما مثل رقم هاتفك الفعلي. كانت تكاليف المكالمات والرسائل النصية القصيرة منخفضة مقارنة بالتطبيقات الأخرى.


2. تطبيق ارقام مجانية Second Phone Number



Second Phone Number هو تطبيق يسمح لك بإرسال النصوص وإجراء المكالمات إلى الأرقام الدولية. يوفر التطبيق أرقاما خاصة من بلدان مختلفة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والنمسا وبلجيكا والبرازيل وكندا وما إلى ذلك.



بعد شراء رقم، يمكنك إجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية إلى أي رقم هاتف داخل 28 دولة مختلفة في جميع أنحاء العالم. بصرف النظر عن ذلك ، تدعم أرقام التطبيق أيضا البريد الصوتي ورسائل الوسائط المتعددة.

3. أفضل برنامج تفعيل ارقام GoDaddy Smartline



إذا كنت تبحث عن تطبيق للأندرويد يمكن أن يوفر لك رقم هاتف أمريكي ، فلا تبحث عن GoDaddy Smartline. GoDaddy Smartline هو تطبيق SIM افتراضي يمكنك من خلاله شراء رقم هاتف دون دفع ثمن هاتف ثان.


ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي يجب أن تلاحظه هو GoDaddy Smartline ليس خدمة VOIP. ويقوم بتوجيه المكالمات عبر الشبكات الخلوية. وهذا يعني أن GoDaddy Smartline سيستخدم اتصالك الخلوي لإجراء المكالمات.

4. افضل تطبيق لتفعيل ارقام امريكية للأندرويد وايفون Line2



Line2 هو واحد من تطبيقات أرقام الهواتف الافتراضية الأعلى تقييما التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد. مع Line2 ، يمكنك بسهولة إنشاء رقم محلي أو مجاني للبقاء على اتصال في أي وقت وفي أي مكان.


توفر أرقام الهواتف الافتراضية ل Line2 مكالمات ورسائل نصية غير محدودة عبر بروتوكول الإنترنت عبر الولايات المتحدة وكندا. بخلاف ذلك ، يمكنك أيضا الحصول على مكالمات مجانية ورسائل جماعية بين مستخدمي تطبيق الاتصال Line2 الآخرين.

5. برنامج تفعيل ارقام امريكية Burner



يختلف Burner قليلا عن جميع التطبيقات الأخرى المدرجة في المقالة. يوفر لك رقم هاتف خاص ، والذي يمكنك إعطاؤه للمستخدمين الذين لا تثق بهم. ومع ذلك ، فإنه يعمل بشكل مختلف. عندما يتم إنشاء رقمك عبر Burner يتلقى مكالمة أو رسالة نصية ، يقوم التطبيق تلقائيا بإعادة توجيهه إلى رقمك.


يعترض التطبيق المكالمات ويوجهها إلى هاتفك المحمول للحفاظ على خصوصيتك والحفاظ على رقم هاتفك الحقيقي مجهولا. إنه مفهوم رائع ويعمل بشكل جيد. بشكل عام ، Burner هو تطبيق رقم هاتف افتراضي رائع لنظام Android يمكنك استخدامه اليوم.

6. برنامج ارقام تفعيل ارقام واتس Hushed



Hushed هو تطبيق رقم هاتف خاص لنظام Android يمكنك استخدامه اليوم. الشيء الجيد في Hushed هو أنه يتيح لك اختيار الأرقام المحلية من بين أكثر من 300 رمز منطقة في كندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.


يأتي كل رقم من أرقام الهواتف الخاصة التي يوفرها Hushed مزودا بميزات مثل الرد التلقائي على الرسائل النصية وخيارات إعادة توجيه المكالمات وتوجيه المكالمات وتحية البريد الصوتي والمزيد. كما أنه يوفر نسخة تجريبية مجانية ، ولكنه يقيدك من اختيار الأرقام المميزة.

7. أفضل برنامج رقم امريكي مجاني Google Voice



حسنا ، Google Voice هي خدمة توفر لك رقم هاتف ثانوي لإجراء المكالمات وتبادل الرسائل والبريد الصوتي. Google Voice متاح فقط للمستخدمين الأمريكيين ، ويوفر خدمته مجانا.


لذلك ، إذا كنت مواطنا أمريكيا ولديك حساب Google شخصي ، فيمكنك الاشتراك في Google Voice للحصول على رقم هاتف مجاني للاتصال والرسائل القصيرة والبريد الصوتي.

8. تطبيق ارقام مجانية لجميع الدول Numero eSIM



Numero eSIM هو تطبيق افتراضي لأرقام الهواتف يوفر لك بطاقة SIM افتراضية من أكثر من 80 دولة و 400 مدينة حول العالم. تعمل الأرقام الافتراضية التي يوفرها التطبيق بشكل جيد مع معظم تطبيقات الشبكات الاجتماعية والمراسلة الفورية مثل WhatsApp و Facebook و Signal و Telegram والمزيد.


بعد الحصول على رقم افتراضي ، يمكنك استخدام ميزات مفيدة مثل إعادة توجيه المكالمات إلى رقمك الأساسي والبريد الصوتي المخصص وما إلى ذلك. بشكل عام ، Numero eSIM هو تطبيق رقم هاتف افتراضي رائع يمكنك استخدامه على Android.

9. Skype



Skype هي خدمة مكالمات فيديو عالية التصنيف متوفرة هناك. يمكنك شراء رقم Skype ومشاركته مع أصدقائك وعائلتك وجهات الاتصال الأخرى التي ترغب في تلقي مكالمات منها. كما أن لديها وظيفة إضافية تسمى رقم Skype الذي يوفر لك رقما ثانويا.


سيتم إرفاق رقم الهاتف الثاني بحساب Skype الخاص بك، مما يسمح لك بإجراء المكالمات أو الرد عليها مباشرة من تطبيق Skype لنظام Android. أفضل شيء آخر هو أن أرقام Skype كانت متوفرة في رموز مناطق مختلفة للعديد من البلدان.

10. أفضل برنامج تفعيل ارقام امريكية Dingtone



Dingtone هو واحد من أفضل تطبيقات الاتصال وأكثرها موثوقية التي يمكنك استخدامها على جهاز الأندرويد الخاص بك. يستخدم أكثر من 20 مليون مستخدم تطبيق Dingtone ، ويوفر لك رقم هاتف حقيقي لهاتفك الذكي.


على Dingtone ، تحتاج إلى اختيار رقم هاتف وشراء حزمة اتصال حسب حاجتك. بمجرد حصول حسابك على الرصيد ، يمكنك إجراء مكالمات رخيصة إلى أكثر من 200 دولة ومنطقة. بصرف النظر عن ذلك ، يدعم Dingtone أيضا المكالمات الجماعية مع ما يصل إلى 8 أشخاص والرسائل الجماعية مع أكثر من 100 شخص.

افضل 10 تطبيقات لتفعيل ارقام للأندرويد وايفون مجانا

لذلك ، هذه هي أفضل عشرة تطبيقات لأرقام الهواتف المحمولة الافتراضية التي يمكنك تثبيتها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد. باستخدام هذه التطبيقات ، يمكنك إنشاء أرقام هواتف افتراضية غير محدودة ويمكنك استخدامها لإجراء واستقبال المكالمات والرسائل القصيرة. إذا كنت تعرف أي تطبيقات أخرى لأرقام الهواتف الافتراضية ، فأخبرنا بذلك في التعليقات.

google-playkhamsatmostaqltradent