recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 تطبيقات تنظيف هواتف الاندرويد وتحرير مساحة

عادة ما نقوم بتثبيت مئات التطبيقات على هواتفنا الذكية التي تعمل بنظام Android ، لكننا ننسى إلغاء تثبيت التطبيقات بعد استخدامها. مثل Windows ، يقوم Android أيضا بتشغيل العمليات في الخلفية التي تقتل ببطء عمر البطارية وأدائها.



لذلك ، في مثل هذا السيناريو ، من الضروري إلغاء تثبيت التطبيقات التي نادرا ما نستخدمها. ليس فقط التطبيقات ، ولكن نحن بحاجة إلى تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت والملفات غير المرغوب فيها والملفات المتبقية أيضا. يمكن أن يكون القيام بكل هذه الأشياء يدويا مهمة مرهقة ، وهذا هو السبب في وجود تطبيقات تنظيف الاندرويد غير المرغوب فيها.

أفضل 10 تطبيقات تنظيف هواتف الاندرويد وتحرير مساحة


هناك الكثير من تطبيقات التنظيف غير المرغوب فيها المتاحة على متجر Play ، مثل Clean Master. Clean Master هي واحدة من أفضل أدوات تحسين هواتف الاندرويد المتاحة هناك ، والتي توفر أيضا ميزات الأمان. يمكنه تنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، وتعزيز أمان WiFi ، وتوفير عمر البطارية ، وإزالة الفيروسات ، وما إلى ذلك.


اقرأ أيضا: أفضل 10 طرق لإصلاح التطبيقات التي لم يتم تحديثها على نظام Android

قائمة أفضل 10 تطبيقات تنظيف هواتف الاندرويد وتحرير مساحة


يحظى Clean Master بشعبية كبيرة بين مستخدمي Android ، وهو أحد تطبيقات تحسين هواتف الاندرويد الرائدة المتاحة هناك. ومع ذلك ، فإن Clean Master ليس تطبيق التنظيف غير الهام الوحيد المتاح لنظام الاندرويد. هناك الكثير من تطبيقات تحسين الهواتف الاندرويد المتاحة التي يمكن استخدامها بدلا من Clean Master. لذلك ، سنشارك هنا بعضا من أفضل البدائل الرئيسية النظيفة.

1. أفضل برنامج تنظيف الهاتف 1Tap Cleaner




1Tap Cleaner هو تطبيق يتعامل مع جميع أنواع الملفات غير المرغوب فيها المخزنة على جهاز Android الخاص بك. باستخدام 1Tap Cleaner ، يمكنك بسهولة العثور على ملفات ذاكرة التخزين المؤقت / البيانات التي تم إنشاؤها بواسطة التطبيقات التي لم تعد تستخدمها أو تم إلغاء تثبيتها ومسحها.


إلى جانب تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت / ملفات البيانات القديمة ، يقدم لك 1Tap Cleaner بعض الأدوات الأخرى لتسريع جهاز الاندرويد الخاص بك ، مثل Memory Cleaner و SMS Cleaner و Default Cleaner وما إلى ذلك.


2. أحسن تطبيق لتنظيف الهاتف 2022 Clean Droid



Clean Droid هو واحد من أفضل تطبيقات تحسين وتنظيف وتحرير مساحة علي الاندرويد التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. باستخدام Clean Droid ، يمكنك تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت وإزالة جميع الملفات غير المرغوب فيها المخزنة على جهاز Android الخاص بك.


كما أن لديها ميزة "التنظيف العميق" التي تفرض إيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتحرر الذاكرة لتحسين أداء هاتفك.

3. أفضل برنامج لتنظيف الأندرويد 2022 SD Maid



إنه تطبيق تنظيف غير هام آخر شائع لنظام Android متاح على متجر Google Play ، والذي يوفر للمستخدمين الكثير من الميزات.


يعمل SD Maid كتطبيق محسن الكل في واحد يوفر للمستخدمين أدوات صغيرة متعددة لتسريع الجهاز. باستخدام SD Maid ، يمكنك تنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، وتحسين قاعدة البيانات ، وتنظيف الملفات المكررة ، وإدارة التطبيقات المثبتة ، وما إلى ذلك.

4. افضل برنامج تنظيف الجهاز وتحرير مساحة Droid Optimizer



Droid Optimizer هو أفضل تطبيق آخر لمحسن الاندرويد في القائمة التي يمكنك الوثوق بها. تدعي قائمة متجر Google Play الخاصة ب Droid Optimizer أنها تحرر هاتفك من الفوضى وتستعيد مساحة القرص الحرة والأداء.


ليس ذلك فحسب ، بل يزيل Droid Optimizer أيضا آثار الإنترنت. إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد ، فيمكنك استكشاف بعض الميزات المتقدمة.

5. تطبيق Norton Clean, Junk Removal



Norton Clean, Junk Removal هو تطبيق أندرويد يساعدك على استعادة مساحة التخزين على جهازك. لاستعادة مساحة التخزين ، يقوم بتنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، ويزيل الملفات المتبقية ، وما إلى ذلك. أيضا ، يحتوي على ميزة تتيح لك إدارة التطبيقات وإزالة bloatware.


إذا كان لديك هاتف اندرويد متجذر، فيمكنك أيضا استخدام Norton Clean لنقل التطبيقات إلى بطاقة ذاكرة SD.

6. تطبيق All-In-One Toolbox



كما يقول اسم التطبيق ، فإن All-In-One Toolbox هو تطبيق متعدد الأغراض للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد والذي يجلب مجموعة من الأدوات المصغرة.


باستخدام صندوق أدوات الكل في واحد ، يمكنك إزالة ذاكرة التخزين المؤقت للنظام والتطبيق ، واستكشاف العمليات المخفية ، وتنظيف الملفات المتبقية ، وتحليل wifi ، وإدارة التطبيقات المثبتة ، وما إلى ذلك. ليس ذلك فحسب ، بل يتضمن صندوق أدوات الكل في واحد أيضا مدير ملفات ومبرد وحدة المعالجة المركزية وتوفير البطارية.

7. افضل برنامج تنظيف الجهاز والحماية من الفيروسات Safe Security



حسنا ، Safe Security هو تطبيق متعدد الأغراض لأجهزة الاندرويد. يوفر لك Safe Security منظف الفيروسات ، وأداة مكافحة برامج التجسس ، ومنظف غير المرغوب فيه ، وما إلى ذلك. إنه تطبيق يساعدك على تحسين أداء هاتفك الذكي.


بصرف النظر عن ميزات الأمان ، يقدم لك Safe Security بعض الأشياء الأخرى مثل خلفيات عالية الجودة لجعل شاشة القفل أكثر جمالا ، وتطبيق مشغل موسيقى ، وإنذارات إشعار الشحن الكامل ، وما إلى ذلك.

8. Nox Security



إنه تطبيق أمان متكامل متاح على متجر Google Play. يمكن للتطبيق فحص وتنظيف البرامج الضارة والفيروسات والبرامج الإعلانية من هاتفك الذكي.


ليس ذلك فحسب ، بل إنه يوفر أيضا محلل WiFi قويا ووضع DND. فيما يتعلق بتحسين التخزين ، يوفر تطبيق Nox Security منظفا غير هام لتحرير مساحة الجهاز.

9. افضل برنامج تنظيف الجهاز C Cleaner



حسنا ، يحظى C Cleaner بشعبية كبيرة على منصات سطح المكتب مثل Windows و Mac. إنه متاح الآن أيضا لنظام Android ، ويزيل الملفات غير المرغوب فيها ، ويستعيد المساحة ، وينظف ذاكرة الوصول العشوائي ، ويراقب جوانب مختلفة من هواتف الاندرويد الخاص بك.


يمكن ل CCleaner التعرف بسرعة على التطبيقات التي تستنزف عمر البطارية وتستهلك الموارد في الخلفية. أيضا ، يمكن أن تساعدك على تسريع جهازك في أي وقت من الأوقات. بشكل عام ، يعد CCleaner أحد بدائل Clean Master التي يمكنك استخدامها.

10. Phone Cleaner



Phone Cleaner هو تطبيق الاندرويد اكتسب شعبية بعد إزالة Clean Master من متجر Play. إنه تطبيق Android متعدد الأغراض يمكنه مساعدتك في التخلص من الملفات غير المرغوب فيها والفيروسات وبرامج التجسس وتحرير مساحة علي الهاتف.


يمكنك حتى استخدام Phone Cleaner لقفل تطبيقاتك الأكثر أهمية ، وتنظيف الإشعارات ، وإدارة التطبيقات ، وما إلى ذلك.


لذلك ، هذه هي أفضل بديل رئيسي نظيف يمكنك استخدامه على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد. يمكن لهذه التطبيقات بالتأكيد تحرير بعض مساحة التخزين ، وتحسين الأداء العام لجهاز Android الخاص بك. ومع ذلك ، لا ينصح باستخدام تطبيقات تحسين متعددة على Android.

google-playkhamsatmostaqltradent