recent
أخبار ساخنة

كيفية قفل التطبيقات على جهاز Android لجميع الهواتف في 2022

تأكد دائمًا من أن هاتفك الذي يعمل بنظام Android هو هاتفك الذكي وأنه لا يمكن لأي شخص آخر استخدامه دون علمك. تم تصميم بعض التطبيقات لإخفاء الأشياء الخاصة مثل الصور ومقاطع الفيديو والرسائل والملفات. تذكر ، إذا قمت بمشاركة جهازك مع الآخرين وكان لديهم وصول إلى عمليات التثبيت الخاصة بك ، فلا تتفاجأ إذا تغير المحتوى الموجود في مساحة التخزين بهاتفك فجأة!

كيفية قفل التطبيقات على جهاز Android لجميع الهواتف في 2022


الشيء الثاني الذي تريده هو حظر الوصول إلى تطبيق الإعدادات. يعد تطبيق الإعدادات أحد التطبيقات الأساسية لنظام التشغيل Android لأنه يحتوي على جميع إعدادات التحكم لجهازك. يمكن لأي شخص لديه حق الوصول إلى جهازك فتح تطبيق الإعدادات وتعديل الخيارات والميزات المختلفة.


تميل الهواتف الذكية إلى الانتقال من مستخدم لآخر بمرور الوقت ، لذلك من الجيد التأكد من قفل إعدادات الهاتف ، خاصةً إذا كنت تقوم باستمرار بتسليم هاتفك للآخرين لسبب أو لآخر. سيؤدي قفل إعدادات هاتفك إلى منع الآخرين من إجراء تغييرات لا تريدهم أن يصلوا إليها ، مثل تغيير نغمة الرنين أو الخلفية أو حتى تثبيت التطبيقات التي لا تطلب منهم ذلك! فيما يلي بعض الخطوات البسيطة لقفل تطبيق الإعدادات على نظام Android:

أقرا أيضا: كيفية إخفاء / إظهار التطبيقات على هواتف سامسونج (بدون أي تطبيق)

 قفل التطبيقات من  الاعدادات AppLock by SailingLabs


AppLock هو تطبيق Android يمكن أن يساعدك على حماية هاتفك من الدخلاء المحتملين. يأتي مع مجموعة من الميزات التي تشمل قفل الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات للحفاظ على خصوصيتها من المتلصصين! إليك كيفية استخدامه.

خطوات قفل تطبيق الإعدادات على Android وجميع الهواتف


سيوضح لك هذا المقال التعليمي كيفية إعداد قفل التطبيق لحماية خصوصيتك من المتسللين. سنوضح لك كيف يمكن القيام بذلك باستخدام تطبيق يسمى AppLock by SailingLabs لنظام Android لغرض هذا البرنامج التعليمي ، لذلك لا تنس النقر على الرابط الذي بالاسفل!

1. أولا ، قم بتنزيل وتثبيت AppLock - قفل التطبيقات وتطبيق كلمة المرور على جهاز Android الخاص بك.




2. بمجرد التثبيت ، افتح التطبيق وارسم نمطا لإعداد التطبيق.




3. سيطلب منك تحديد التطبيقات التي تريد قفلها بمجرد الانتهاء.



4. الآن ، قم بالتمرير لأسفل وحدد تطبيق الإعدادات في القائمة ، وانقر على زر قفل بنقرة واحدة في أسفل الشاشة.



5. الآن ، سيطلب منك التطبيق منح الأذونات. امنح الأذونات لقفل تطبيق الإعدادات.



6. سيؤدي ذلك إلى قفل تطبيق الإعدادات. الآن ، كلما حاولت الوصول إلى الإعدادات ، سيطلب منك رسم نمط إلغاء القفل.



7. يمكنك قفل تطبيقاتك الأخرى أيضا. حدد خيار AppLock ثم اضغط على زر القفل بجانب اسم التطبيق الذي تريد قفله.



 هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها قفل تطبيق الإعدادات على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.


كما ترى ، يعد ضبط شاشة القفل على أحد التطبيقات أمرًا سهلاً للغاية على Android ومع هذه النصائح والحيل الصغيرة ، لن تواجه مشكلة في ترتيب الأشياء. تذكر أن تكون حريصًا بشأن تطبيقات الجهات الخارجية التي تقوم بتنزيلها لأن نظامك قد يكون أيضًا معرضًا لخطر التعرض للهجوم إذا كان هاتفك يحتوي على برامج ضارة أو برامج تجسس مثبتة. نأمل أن يكون هذا قد ساعدك! حظا طيبا وفقك الله!.

google-playkhamsatmostaqltradent